الاثنين، 22 نوفمبر 2010

[ترجمة] من هم أصدقاء Kim Hyunjoong

Source: KR NEWS
Korean to English translation by Ode / SS501Ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________________
تريدون معرفة من هم أصدقاء Kim Hyunjoong ^^
تماما مثل عبارة "الطيور على أشكالها تقع " شبكة Kim Hyun-joong تتكون من - حرفيا-'beautiful flower boys'صبية الزهور الجميلة- له أصدقاء منهم نجوم معروفين في مجال الترفيه Hero Jaejoong عضو JYJ و Mickey Yoochun, Big Bang's TOP الممثل Lee Min-ho وKim Bum وغيرهم هم ورفاقه .

● Hero Jaejoong...

خلال تلك الأوقات عندما DBSG و SS501 تمتلك أعلى شهرة كلامنهم لم يكن ليتردد في اعطاء النصائح والمساعدة لبعضهما البعض.البداية منذ أيام التدريبات الصعبة ,كلاهما كان يشارك الاخر في مشاكلة وهذا ما سبب في بناء هذه الصداقة,بالطبع لن تتغير بسهولة,مافرق بينهم هم عندما شاركوا في فيلم [Heaven's Postman] و الدراما [Boys over Flowers]في بداية عام 2009 على التوالي. في يناير 2010 ، ذهبا لقضاء عطلة في كندا معا.أثناء اجازتهما في فانكوفر في كندا , قضيا رأس السنة معا وأستمتعا بالاجازة هناك.حتى أنهما كانا كالتوائم في كل مكان يذهبون إليه لانها مكثا تحت سقف واحد معا.حتى عندما انتهى عقد Kim Hyun-joong مع DSP Media ,كان يتردد على Jaejoong ليكون فريق جديد معه.
●Mickey Yoochun...

منذ أن Kim Hyun-joong على علاقة مقربة جدا من Jaejoong كان واضحا أنه تحول إلى صداقة مع Mickey Yoochun أيضا.كلما كان لهؤلاء الثلاثة وقت لموسيقى البوب . كانوا يجتمعون في مكان قريب من المنطقة التي يسكنوها ويتبادلون الصداقة بينهم.

مؤخرا, أيضا دراما Mickey Yoochun الجديده KBS]Sung Kyun Kwan Scandal] و Kim Hyunjoong's MBC [Playful Kiss] أعطتهم لقب "المتنافسون الحميمون"كلاهما عبر عن الارتياح وانهم لا يتحابون في الوقت نفسه"قد رفعنا ألف تنهيدةً من الرّاحة عندما عرفنا أننا لا نتنافس في نفس الوقت,إذا كان الأمر كذلك فإننا لن نكون قادرين على رؤية وجة بعضنا البعض لبضع سنوات بعد ذلك اعتقد "كلاهما لم ينسا المتابعة و مبادلة الاقتراحات المؤقّتة لببعضهم البعض كما يظهرون الاهتمام بالصديق .Kim Hyun-joong قال انهم كانوا منافسين منذ بداية فرقة SS501 وDBSG لاول مرة ,يبدو الامر وكأن التنافس بينهم هو مصيرهم.قلنا "'fighting"لبعضنا البعض قبل بدأ الاعمال الدرامية وأيضا وعدنا بعضنا بأن جتمع معا بعد انتهاء الدراما ،ولكن حتى الآن لم نجتمع ,مازلنا"

●Top...

انهم يتشاركون في علاقة الاصغر - والاكبر منذ أيام المدرسة المتوسطة.بفضل تقديم Kim Hyunjoong,أصبح Top و Jaejoong أصدقاء مقربون أيضا . في مهرجان MBC University Campus في 2008,أداء الفريق على المسرح ترك تأثير عميق على المعجبين Kim Hyunjoong عزف على الغيتار ,في حين Top على الأورج.قاموا بغناء "Rise and Fall"لـ David Craig.بعد ذلك ، Top بدأ في دراما وفيلم [INTO THE FIRE],بينما Kim Hyunjoong كان مشغولا بإنتقاله للشركة الجديده ..ألخ. بالرغم انه لم يكن لديهم الوقت للقاء كثيرا مثل السابق ,مازالا يقومان بإرسال الرسائل وإجراء مكالمات هاتفية لبعضها البعض وكما أنهما يهتمون كل منهما للآخر.

●Lee Minho, Kim Bum...

من خلال دراما [Boys over Flowers], هذان الاثنين هما أصدقائه الذين التقى بهم خلال اول ظهور له كممثل.وهم يبنون شهرة باسم 'F4 ،هم حتّى الآن فعلاً يختلطون ببعضهم البعض حتّى بعد أن انتهت الدّراما .أنهم جميعا لديهم الرياضة المفضلة المشتركه وهي كرة القدم ،و فعلاً يتقابلون أحيانًا للتّمتّع بكرة القدم عندما يكون لديهم الوقت .بالإضافة لذلك،هم أيضًا يعدون بالتّهليل لبعضهم البعض 'صيد على الهواء مباشرة' *لم افهم مامعنى هذه الجملة ^^* كلما لم يكن لدى أحدا منهم دراما او فيلم يعرض.
_________________________________________
SS501 Arab Fans

Jaejoong

Mickey Yoochun
فيديو مشاركة TOP و  HyunJoong في مهرجان University Song Festival 10.04.08



 
 
Lee Minho
Kim Bum