الاثنين، 17 أكتوبر 2011

{فيديو} Kim Kyu Jong في مقابلة على قناة ETN News في 17\10




{فيديو& صور} Kim Hyun Joong وصوله ومغادرته MBC FM4U Radio في 17\10










{صور} Kim Hyung Jun في برنامجه الاذاعي Music High في 17\10



العابه اللا متناهيه اثناء البرنامج ^^

{خبر} Kim Kyu Jong في مسلسل Saving Ajumma Go BongShil لقناة ChoSeon


credits: newsteam@tvreport.co.kr + xiaochu@Quainte501.com (English translation)
Arabic Translation : SS501ArabFans \ Gal0o0
Kim Kyu Jongتم اختيار كلا من عضو الفرقة المحبوبة SS501 و Luna عضوة فرقة F(x) للبدء في افتتاح الدراما الخاصه بقناة ChoSeon " Saving Ajumma Go Bongshil " في عطلة نهاية الاسبوع ..
هذه الدراما عن عمة اسمها Go BongShil في الخمسينات من عمرها تعيش بسلام وفي قرية هادئة تسمى KyungNam في جنوب البحر .. وبعد وفاة زوجها واجهت عائلتها خطر الافلاس واضطرت للانتقال الى Itaewon , Seoul ونجحت في الانتقال الى بيع الكتب الاكثر مبيعاً ..
فتلعب Luna دور الفتاة من الجيل الشبابي الحيوي Seo InYoung ابنة Go BonShil (Kim HaeSook) وادى Kyu Jong دور Nicky الولد السيء والعبقري الهادي .. فتتطور علاقة Nicky و Seo InYoung خط حبهما في الدرما ..
وقال ممثل قناة ChoSeon" أدت Luna الدور لانها تناسب الصوره الحيوية من شخصية Seo InYoung و أختير Kyu Jong لدور Nicky بسبب دوره في الامير Lee Shin الامير الوقح الذي مثلها في مسرحية Goong الموسيقية .. كما قدراته ومواهبه في الرقص الذي اظهرها ايام SS501 تتناسب مع صورة Nicky "
وستكون عدد حلقات مسلسل Saving Ajumma Go BongShil 36 حلقة وبطولة كلٌ من : Kim HaeSook, Cheon HoJin, DokGo YoungJae, Kim HyeWook, Choi IlHwa, Kim YoungOk, Shin ChoongSik, Hong SukChun, Harisu, Choi HanBeet, الخ ..

{صور}Kim Hyun Joong في برنامج Radio MBC FM4U الاذاعي اليوم [17.10.11]

credits:   imbc.com










{صور} Kim Hyun Joong في توقيع خاص لـ DATV

e-post with full credits.







{صور} Kim Kyu Jong وممثلين الدراما الجديده 'Saving Madame Go BongShil'




{ Kim Hyun Joong {Camera Catch في AEON Heat Fact "Korean Fair Ceremony" في [15.10.11]

redits:   exlley@youtube


{صور} Kim Hyung Jun في تحديثات حساب موقعه الياباني الرسمي على تويتر اليوم


{أديو} Kim Hyun Joong في إذاعه Joo Young Hoon يوم (17/10)

{فيديو} Kim Hyung Jun في Ment Wide في 17\10




{ترجمة} Kyu Jong في مقابلة DC NEWS


مقابله اكثر من رائعه قربتنا من Kyu الانسان والفنان والكثير الكثير من الخبايا والاسرار ^^

Source: http://www.dcnews.in/etc_list.php?code=succeed&id=21763
Kor to Chinese :redcat111、Kyu’s守
金圭钟中文网www.kimkyujong.com.cn
Chinese to English translation by slimz1808
Arabic Translation: SS501 Arab Fans + Galoo

DC: مرحبا! انا DC inside هل تعرف DC ؟
Kyu: نعم , اعرف

DC:هل تستطيع مشاركتنا كيف استطعت ان تعرفنا؟
Kyu: اعرف عن DC منذ وقت طويل , ايام SS501 واحد منا من يحب الكمبيوتر . Hyung Jun يحب ان يلعب بالكمبيوتر وبحث عن وبالتالي وجد الموقع . ورأى العديد من التحديثات عن الفنانين والكثير من المرح ومعلومات مثيرة للاهتمام.
DC : نعم , DCمكان مثير للاهتمام .البوم SS501 في DC كان اسمه في البداية معرض النجوم IDOL هل كنت تعلم ذلك ؟
Kyu :حقا؟ لست واثقا جدا من ذلك . اعتقد انه على ان استخدمه اكثر , في الماضي زرت معرض DS , هناك كل أنواع المعلومات . ما هو الأكثر من المدهش والمحير هو أن الأخبار التي كان من المفترض أن تكون معروفة لنا وحدنا متوفر أيضا.

DC :هل كنت متابعا لـ DC مؤخرا ؟
Kyu : كنت مشغولا بالمسرحية الموسيقية والالبوم, ليس لدي الوقت كي ادخل على الانترنت .

DC :هل هناك أي الاشياء التي تركت انطباعا عميقا لديك عندما قمت بزيارة معرض DS أو صور أخرى في الماضي؟
Kyu: خلال ايام 《U R MAN》 , كان هناك معجبين قامو بتصميم صور لنا , مثيره للاهتمام
DC : اوه , هل رأيتهم ! 《U R MAN》 كانت موضوع ساخن جدا في موقع DC تلك الايام
Kyu : نعم , يبدو ان الناس الذين يستخدمون DC لديهم افكار جيده ( يضحك)

DC : استقبلنا الكثير من الدعم خلال ايام 《U R MAN》. هل من خطط لقيام الاعضاء الثلاثة بمشروع مشترك ما؟
Kyu : الرغم من أننا لم نقل أي شيء بخصوص هذا الامر , مثل هذه الافكار سطحت عندما اخي YS و Jun اتو عند بدايتي في برنامج MCD ,الاشخاص حولنا كانوا يقولن عنا " اعضاء U R MAN اجتمعوا معا", ربما يجب ان نصعد على المسرح معا ؟ اخذنا انشطة الاعضاء الثلاثة بعين الاعتبار , حتى ولم يكونوا 3 اشخاص , مازلنا نعمل قدما لتحقيق هدف جمع جميع الأعضاء وجمع الكثير من الأغاني من اجل تلك اللحظة .

DC :مع ذلك تصر انه لا يوجد انقسام ، ولكن الاعضاء جميعهم في شركات مختلفة ,يبدو صعبا الاجتماع معا مرة أخرى؟ هل من الممكن؟
Kyu : اشعر بان ذلك ممكن .حتى في محادثاتنا الخاصة ، شعرنا بهذا الاحتمال. ولكن سيكون لدي وكالات الخاصة مجموعة من المخاوف خاصه بها وبالتالي يصعب تحديد موعد محدد لذلك .أشعر أن ما هو الاهم بالنسبة لنا الآن هو العمل الجاد لتحسين أنفسنا بشكل فردي حتى نصبح قادرون على الدفاع عن أنفسنا والتفاوض مع وكالاتنا ,
فمن الطبعي أن كل الوكالات تريد أن ترى المغنين الخاصين بها يقومون بعمل جيد .هذا هو اليوم الذي نتطلع إليه كل من واحده من وكالاتنا لديها خططها الخاصة وبالتالي ليس هناك خطط مؤكده حتى الآن.

DC:فهمت , ما دام الأعضاء لديهم القلب والرغبة للعمل معا، سوف يكون هذا من الممكن
Kyu : نعم ، وهذا أفكاري ايضا

DC: الي جانب SS501 , لنتحدث عن البوم Kyu Jong الاول 《TURN ME ON》. كان الألبوم قد صدر من ما يقرب من اسبوعين. ما هي ردود الفعل من حولك؟
Kyu: بصراحة , الناس حولي اعربوا عن اعجابهم لا أحد سيقول لي مباشرة أنه لم يعجبه . اليس كذلك؟ ( يضحك) بالنظر إلى الاتجاه الرئيسي للموسيقى فقد مضيت قدما بوتيرة سريعة وهذا من الصعب بالنسبة للموسيقى الجديده ان يتقبلها الناس وهذا من المؤسف, لقد اعتدت ان استمع للاغاني من قائمة التوب 10 وقد تم تشغيلها في الشارع في الماضي , ومع ذلك لم تتسنى لي الفرصة لكي استمع لذلك مؤخرا لذلك لست واثق هل اغنيتي نالت الاعجاب ام لا. بسبب التزاماتي بالمسرحية الموسيقية لم اتمكن من المشاركة في كثير من برامج المتنوعات . بعد أن أكملت التزام بالمسرحية هذا الأسبوع، وأنا استعد للمشاركة في الكثير من برامج المنوعات لتقديم موسيقاي لمزيد من الناس.

 

DC :هذا صحيح ، مؤخرا الجميع اقام فتره قصيرة جدا في الترويج ألبومهم، فقط في غضون شهر في بعض الأحيان.
Kyu:هذا ما فكرت به ايضا , وبالتالي اود أن اروج لوقت أطول. على أي حال لقد كنت غائب عن برامج الاذاعه أيضا. هذه المرة حتى إذا كان الناس قد اصيبو بالملل والتعب مني فانا مازلت سأظهر في العديد من البرامج لوقت طويل .


DC : في الفتره القادمة سوف نكون قادرين على رؤية المزيد منك في البرامج
Kyu: نعم , هذا ما اتمناه

DC:ارجوك عرف باغنيتك "Yesterday", من اي نوع من الاغاني هي؟
Kyu:ان Yesterday" اغنية حزينه , التفكير بالحبيبة السابقة ولا استطيع رؤيتها , الشعور بالاكتئاب في الأيام التي تبعت الانفصال والشعور بالثقل بالحب , انتحت من قبل Han Sang Won الذي لحن 《U R MAN》. فهي أغنية مع الإيقاع المتوسط ​​مع لحن راقص

DC :يبدو أنك وضعت الكثير من الاهتمام لأنه الالبوم المنفرد الأول. هل هناك أي أجزاء في الألبوم كنت قد وضعت فيها اهتماما خاصا؟
Kyu:أولا انها الموسيقى,سيلاحظ المستمع ان الاغنية التي تحمل عنوان الالبوم تختلف عن باقي اتجاهات الاغاني .حصلت على الالهام من US POP STAR TOMMY PAGE ,ثم هناك عنصر بسيط من موسيقى البوب ​​من اوائل التسعينات تبدو اجمل اكثر من انها قديمة بالمقارنة مع الموسيقى الحالية وسوف نكون مدمنون عليها بعد وقت قصير . كنت في ورطة لوقت طويل خلال مرحلة تكوين الالبوم بسبب انني كنت افكر ان الاغاني الحالية طابعا الكتروني , اغاني النوادي "CLUB",موسيقى مختلطه ..الخ , ينبغى علي التكيف مع هذا قررت أنه قد يكون من الجيد أن اكون مختلفا عن السائد. وبالتالي هذا هو الاتجاه في الألبوم.

DC:سمعت ان اغنية 《Yesterday》 كانت لشخص اخر ؟
Kyu: نعم , اغنية اخي YS ,وحتى انه قد انهى تسجيل الاغنية بالكامل ولكن الاغنية لم تعكس شخصيته وبالتالي سلمت لي بعد مناقشات مع اخي الملحن ,أعيد ترتيبها لتناسب أسلوبي.

DC:آه هكذا اذا, مقارنه مع اغنية YS , اي اغنية كانت الافضل ؟
Kyu: اغنية اخي YS جيده جدا ( يضحك) , لدي الاغنية بالنسخه التي غناها , ستبث في المستقبل إذا كان هناك فرصة


DC: المعجبين كانوا ينتظرون اغنية حب لطيفة رومانسية لانه الان فصل الخريف. وافرجت عن اغنية راقصه انها مفاجأة حقيقية.
Kyu: على الرغم من انها الاغنية راقصه ، لكن تبدو مناسبة جدا لفصل الخريف ايضا آه, لست قادرا على الرقص على اغنية قوية لوحدي , ربما قد عدت مع اغنية راقصه ولكني اخطط اكثر في انماط مثيره للاهتمام قادمه .

DC:اشعر ان Kyujong لديه صوت مناسب جدا لاغاني الـ R & B، ما هو رأيك الشخصي؟
Kyu: نعم , في رأيي الشخصي افضل الـ R & B الهيب هوب., Tae wan hyung من ساعدني في انتاج الالبوم هو في الواقع رائع مع موسيقى R & B .هو شخص قوي جدا مع موسيقى R&B كان عليه التخلي عن أسلوبه في حين تأليف أغنيتي، واستيعابي تماما ، واعتذاري لهذا حقا..........

DC: ماهو رايك في صوتك ؟
Kyu: غير راض تماما بصوتي الغنائي, صوتي يميل للاغاني الناعمة بدلا من الأغاني ذات الوتيرة القوية .ولذلك سيكون اختيار الأغاني ضمن مجموعة اغنيات لطيفة عند اختيار الأغاني.

DC:عملت مع العديد من الملحنين الذين لديهم علاقة وثيقه معك ويبدو أنك سعيدا جدا، ما هو شعورك؟
Kyu: اخوتي الكبار حقا يضعون قلوبهم في عملهم , على سبيل المثال Tae wan اخذ دور كبير في رسم ملابس العرض على المسرح وايضا اهتم بتسريحه شعري وبذل الكثير من الجهد .وبالتالي شعرت بعمل رائع جدا بسبب هذا

DC: بالتعليق على زي شبكه الشيفون الذي ارتديته على المسرح . فكرت من كانت هذه؟
Kyu: فكره Cody نونا ,التي عملت مع SS501 سابقا ومن ساعدته في الزي ,طالما ليس لدينا اسم لفريق نونا كودي ,يصممون مثل نونا May Na Li .استنادا إلى الحرف الأول من أسمائهم. سيكون من الجيد أن يكون لهن اسم .

DC: فكرت من كانت الرقص برباط؟كان الامر صعبا , الرقص؟
Kyu:الرقصه من تصميم قائد فريق الرقص . هو من عملنا معه منذ ايام SS501 في اغنية Snow Prince في ذلك الوقت كان الاصغر سنا .وقد كبر وتدرب جيدا ليكون قائد الفريق . لقد كان قلقا حقا لان نمط الاغنية كان يختلف عن الاغاني الحالية وكانت الاغنية عباره عن لحط بسيط ومخلوط بالتالي من الضروري أن يكون هنا شكلا للأداء. وكان منغاظ بسبب ذلك , شاهد مغنيين امريكيين سود يرتدون الحمالات ويغنون على المسرح ولكنهم لم يكونو يستخدمونها ,وراي وان الحمالات تناسب اسلوب اغنيتي وبالتالي صمم الرقصة وفقا لذلك. وعندما شاهد الرقصة كاملة اول فكرت خطرت لي ,انه رائع....




DC:أود أن أعرف إذا كنت قد تمكنت من التعبير عن آرائك الخاصة في اي جزء من الألبوم  والذي لعبت دورا نشطا فيه؟
Kyu: أمضى الليل كله مع الملحن، نؤلف أغنية  No More Yes . شاركت في تألف الكلمات ايضا حيث اردت ان اعبر عن مشاعري فيها , وادركت انني كتبت اغاني ليس من الممكن ادراجها في الالبوم بعد , ولكنني اتعلم بجد في هذا المجال نظرا لاهتمامي الشديد بتأليف الأغاني .

DC:هل حدث أي شيء للاهتمام أثناء التسجيل؟
Kyu:عندما كنت اغني في البوم YS بالفعل لقد طلبت منه ان يشارك ايضا في البومي عندما اصدره وبالتالي ادى مقطع الراب في البومي بدا صوت YS وكاننا قمنا بمزجه مع تأثيرات الكمبيوتر ولكن هذا هو صوته الحقيقي  مما جعل غنائه بصوته الحقيقي والاعاده كانت حقا رائعا . دهشنا كلانا انا وهو , وأنا غير قادر على فهم كيف يمكن أن يحدث ذلك وتركت انطباعا عميقا.

DC: ماهي اغنيتك المفضلة في الالبوم ؟
Kyu: لان هذا البومي الاول . احبه كله , ولان الاغنية مع راب YS hyung  هي الاولى , تركت انطباعا عميقا واحبها كثيرا
DC: الاغنية الجديده اسمها  My Love  اليس كذلك؟ هناك الكثير من احبها ايضا.ولكن لانعرف كثيرا عن الملحن . انتابنا الفضول.Kyu: عن نفسي عندما علمت ان الاغنية قد تم تصنيعها في امريكا , شعرت ايضا انها عظيمه جدا عندما حصلت على الديمو (النسخه المصغره) منها , عندما تلقيت الديمو في حقيقة لم نكن نعرف ايضا من هو الملحن بالتحديد . لم ارى الملحن ابدا اشعر بالفضول الشديد واريد حقا ان اشاهده ولو لمره واحده.

DC:أي خطط للتعاون مع YS ؟
Kyu: هناك خطط لذلك.أرادنا  في البداية محاولة ذلك مرة واحدة ولكن لدينا اسلوب موسيقي يبدو مختلفا .قد لا يبدو واضحا على السطح ولكن الأنماط الموسيقيه التي نريدها والاداء الذي نريد ان نعرضه على خشبة المسرح مختلف.وكان هناك الكثير من المناقشات مع اخي و فكرنا في تجربه ذلك في المستقبل خلال مشاريع مثل البومات لذكرى خاصه  او كورال ..الخ

DC:هل جزء THANKS TO (شكرا الي) تم استبعادها عمدا من الالبوم؟
Kyu: نعم ليست موجوده فقط لانه هناك الكثير من الاشخاص اريد ان اشكرهم ,شعرت بالقلق حيال اضافتها .وقررت إدراجه في الألبوم الكامل في المستقبل طالما ان هذا هو اول البوم منفرد ,اود أن يكون تركيز الاهتمام على موسيقاي بدلا من ذلك.ينبغي أن تكون الموسيقى في القرعة الرئيسية. قلقت حيال ان تصبح THANKS TO هي القرعة الرئيسية و تقلل من الاهتمام على الموسيقى  إلى أقل من 2 ٪.
DC: صور الالبوم تبدو مختلفة تماما. خصوصا فستان المراه بالقصة الطويلة . جذبت انتباه الكثير
Kyu: نعم انا سعيد ان الناس يدفعون الكثير من الاهتمام إلى الصورة، شعرت بالامتنان للغاية. بصدق كان هناك نية لجذب الانتباه. اردت أن اجرب شيئا لم تحاول قط احد  من قبل تجربته.وبالتالي قررت أن افعل ذلك. شعرت بالحرج الشديد خلال المكياج وأخذ الصور الفوتوغرافية. طوال الوقت كنت افكر " اوه هناك هذا الوجه مني " واكملت جلسة التصوير بسعادة.
كان عنوان الأغنية بالمثل.حاولت تصوير شعور الحزن عندي انني اريد رؤية وجه صديقته السابقة في نفسي .فعلت الكثير من التفكير أثناء القيام بالتصوير من أجل تصوير أعمق مستوى من الاكتئاب.
بالإضافة إلى ذلك ، المكياج الأبيض يعكس أنه مهما كانت نفس المرء الداخلية ملونه .تريد أن تتخلى عن كل هذه الألوان وتصوير لون الشخص الحقيقي  على المسرح.

DC: يبدو انه تليق بك ملابس النساء, ماهي اكثر صوره في الالبوم انت راض عنها ؟
Kyu:  رأيي الشخصي انا افضل هذه.يبدو انها تتناسب مع الشعور بالاكتئاب في الأغنية الرئيسية .


 DC: المعجبين قالوا ان Kyujong قد انقص الكثير من الوزن بعد رؤيتهم لصور البومك وفي الحقيقة ,كانت محاولة متعمدة لانقاص وزنه؟
Kyu:هل ابدوا بهذا النحف ؟ لا اعتقد ذلك (يضحك) . تعمدت ان افوت بعض الوجبات . وزني بالكاد زاد ايام SS501 ولكن بدى الامر بالعكس بعد رؤية صور البث والصور ،وبالتالي شعرت بالتوتر .تلك الايام وانا مع باقي الاعضاء . حتى لو زاد وزني هناك اعضاء يغطون علي . ولكن الان انا لوحدي يجب ان اعمل بجد لكي اخسر الوزن . خسرت حوالي 6 كيلو مقارنه مع تلك الايام . كان انوي أن اخسر أكثر ولكني غير قادر على القيام بذلك وكما كنت لا امارس الرياضة بشكل جيد. قلق جدا.

DC: أنت الشخص الذي يفقد الوزن عند ممارسة الرياضة؟
Kyu: نعم . اخسر وزن .وبالتالي اسبب الكثير من المتاعب لمدربي ,يقول دائما "لماذا أنت دائما نحيل جدا؟" حتى لو كنت أكل كثيرا ، بمجرد أن ابدأ بممارسة الرياضة  جسدي صبح نحيفا بسرعة .

DC: مهما حدث، هناك الكثير من الناس الذين حسدونك على جسمك.أي طرق سرية للحفاظ على هذا الجسم؟
Kyu: انا جدا انتقائي في الاكل ولا ارضى باي شيء , طعامي المفضل هو Zha jiang  (نودلز صينية مقلية باللحم المفروم ) و البيتزا و البرغر والرامين ....الخ اتناولهم فقط عندما يكون لدي شغف لاكلهم غير ذلك لا اقرب منهم . اتناول الطعام مثل الخضراوات والطعام الخالي او بدن الدسم .

DC: من اجل عودتك كمغني منفرد , فإنه عليك  ان تبني النقاط الرئيسية الخاص بك.ما هو في رأيك الخاص نقطة الجذب رئيسية لك؟
Kyu: أعتقد أنه ان يكون الشخص صادقا مع الآخرين ومريح. كان انطباعي الأول من اعضاء فريقي هو انني قد خرجت للتو من قصه مصوره (مانجا)كنت حقا مهزوم \مغلوب عندما رايتهم .اعتقدت أنني لا يمكنني أن اندمج معهم لم أستطيع البقاء لفترة طويلة في المجموعة خفت من ذلك لقتره طويلة وقد شاهدت بالفعل الكثير من مثل هذه التعليقات خلال تلك الأيام. الاعضاء كبروا ليكونو اكثر جمالا تلك الايام وبالتالي كان علي ان اعطي الكثير. بدلا من الشعور بهذا الاحساس.و من ان اقترب مع الاخرين بصوره الاخ اللطيف والدافء الاصغر سنا من يسكن بالجوار. لكن المعجبين ظلوا يقولون هذا في البرامج الاذاعية . على الرغم من أنني لست على علم كيف شعروا بهذه الطريقة ولكن يبدو أنها صورة مثيرة للاهتمام.


DC: كونك الفرد الاخير من الخمسة من قام بعوده منقرده ؟وهذا هو التوقيت الصحيح؟
Kyu:انشغلت مع المسرحية الموسيقية وبالتالي من المؤكد كان لابد لها  وقت كبير لاعداد و ايضا جات مع الاصابة (؟؟) وايضا كان شاقا ومرهق , رغم انني لست راضيا 100% ولكن لا ازال اجدها أنها الأغنية التي تناسب فصل الخريف. سأكون قانعا ما دام هناك البعض من يجدون أغنيتي لطيفة.لا تأوي أفكار طموحة مع هذا الالبوم المنقرد نيتي الاساسية هي جهل الناس يعرفون عني كمغني منفرد .ستكون لدي الرغبة في الرقم واحد في المستقبل.

DC:  ما مدى رضاك ​​مع الألبوم؟
80-90%: Kyu

DC: ألا تشعر انه سيكون من الجيد ان تكون قادر على مواصلة أنشطة المجموعة؟
Kyu: هذا بالطبع.لقد فكرت في هذا كل مرة اقوم فيها بانشطتي الخاصة,مؤخرا عندما ارى الفرق في انشطتهم معا .افكر انه سيكون من الجيد اذا كنا نحن ايضا وسنكون افضل بكثير ايضا .ولكن من ناحية أخرى ,فإنه أمر جيد أن أقوم بالانشطة منفردا طالما سوف اتعلم الكثير .والاعضاء ايضا يفكرون بنفس الطريقة عندما نتناقش معا .هناك العديد من المجالات التي بحاجه لتجربتها على مستوى انفرادي ايضا . انا بالفعل بعمر 25 واعتقد انه الوقت المناسب لكي اقوم بالانشطة بمفردي . العوده مع الفريق عندما اكون اكثر نضوجا واقوى مما من الممكن ان يجعلنا متشابهون للقوه والمستوى الذي يتمتع بها فريق Shinhwa , فريق مع ميزه .

DC:أشعر أن تعكر المزاج في المقابلات دائما هو السؤال حول انفصال SS501 وأنه توجد خلافات بين أعضائه؟ فضولين أن نسمع أفكارك.
Kyu:  كل شيء على مايرام. بالنسبة لشخص لم يرى او يسمع ذلك سيظل يشعر بالفضول حتى لو تم نشر سؤال مماثل مرات عديدة. ومن هنا اريد ان اواصل التأكيد ,أعضائنا دائما يردون دائما اننا بخير عندما يتم سؤالنا .ولكن سيكون هناك اشخاص يقولون انهم ليسو في الحقيقة قريبون من بعضهم . هم فقط مقربون في الظاهر . فهذا خطأ على الاطلاق. حتى بعد هذا , سيكون هناك اشخاص سيقولون انني مزيف \ اختلق الامور .سوف نثبت انه هذا ليس صحيحا على الاطلاق في المستقبل.
DC: أطلق Kim Hyun Jong البومه الجديد أيضاُ ؟
Kyu : نعم هذا الاسبوع .. قمت بزيارته يوم امس خلال تصويره للفيديو كليب حقاً أغنية جميلة برقصة رائعه فسوف تكتسح الساحة الفنية عندما يطلقها .. أأمل أن نستمتع مع بعضنا البعض على المسرح خلال انشطته .. فأخي Young Saeng كانت لديه الفرصه بالعمل معه سابقاً .. كنت غيوراً جدا عند مشاهدتهما من المنزل .. أود أن أقف مع أخي Hyun Joong على المسرح اذا ما أتيحت لي الفرصه لذلك .. فحضورنا للبرامج المتنوعه مع بعضنا وذلك كمتنافسين وليس كأعضاء في الفرقه نفسها يبدو أمراً مثيراً للإهتمام .. وبما ان Hyun Joong أكثر خبرة في كلا الموسيقى والبرامج فاصبح الناس حولي يقولون انه سيرجع بالبومه الجديد فيجب عليك تفاديه أو يقولون بأنكما من فرقة واحده فاذا كانت نتائجك لاتقارن مع نتائجه فأنك ستصبح حزيناً. بينما لا اشعر بذلك .. فأنني أبذل كل مابوسعي بطريقتي وايضاً أخي Hyun Joong يبذل قصارى جهده ليصل الى قلوب معجبيه كما هو الآن واشعر انه هذه الطريقه التي يجب أن تكون عليه الامور .. فقد زرته خلال تمارينه في الصيف .. انه حقاً يبذل أفضل مالديه .. فلو كان أنا لن أستطيع أن أقوم بذلك
فهو يتمرن بجد ومنضبط جداً للمحافظه على صورته ويضع الكثير من الجهد لذلك .. فعندما نظرت اليه شعرت بدافعيته للعمل بجد .. فلم يضعوه كقائدنا هكذا !!

DC: ألن تشعر بتهديد بينما تروجان لالبومكما في نفس الوقت ؟
Kyu: سوف اغار على المكانه التي استطيع ان احققها .. لكن بالمقارنه مع فنانين اخرين في نفس المكانه  اليس من الجيد ان يكون Hyun Joong بهذا المكان .. فلو نجح أخي Hyun Joong سيكون بمقدروي تهنئته ولن اشعر بالغيرة على الاطلاق وسيكون ذلك جيداً و شعور رائع ايضاً ..

DC : متواضع جداً .. هل لدي Kyu jong  اي رغبات \ شغف  بالنسبة لموسيقاه ؟
Kyu : بصدق .. ليس لدي رغبه لان يحصل البومي على المركز الأول فهدفي من هذا الالبوم هو اعلام الناس بان عودة Kim Kyu Jong  كفنان منفرد بموسيقاه التي تناسب موسم الخريف .. اتمنى ان صوتي يمكن أن يحيط الناس، وترك موسيقى الحالمة للناس.حينها سوف تكون هناك الرغبة في تحقيق رقم 1 لالبومات المستقبلية

DC:هو بالفعل المغني الذي ظهر لأول مرة عن 6 سنوات . انت النجم القديم بين النجوم عندما تحضر برامج الاغاني. هل تتلقى تحيات من الأجيال الشابة؟
Kyu:حاليا لا ازال بعيدا جدا. لانني قد بدأت للتو فقط ان كمغني منفرد,انا مازلت متمسك بموقف المبتدئ .ذات مرة كنت في غرفة الانتظار مع كبار CAN.اصغر عضو من فريق Infinite  اتى لكي يقدم التحيات. الاخوه الكبار من CAN قالوا" 'kyu Jong بدأ ايضا في تلقي التحيات بالفعل " شعرت بغرابة.. الفرق من 2010 كثيرون .ولكن ما زلت أشعر أن الفجوة العمرية معهم ليست ضخمة جدا. هناك مغنيين من نفس العمر أيضا.

DC:اي فريق جديد تجده حاله استثنائية؟ اي فريق نساء انت مهتم بهن خاصه ؟
Kyu:في الواقع الفرق الأخيرة كلها جيدة جدا وبالتالي غير قادر على اختيار واحد. انا أقرب إلى كارا بالتالي اشعر باحساس جيد عندما اراهن يقمن بعمل جيد .على علاقة جيده استنثنائية مع Jiyoung  من كارا وبيننا اتصال في الكثير من الأحيان. احبها كأخت وليس كمغنيه . اشعر بنشاط كبير عندما اتحدث معها .البراءة والنقاء لا يمكن تعويضها.عندما ادردش معها افكر لماذا انا مثل الأحمق . اكتئب بسبب الامور . انها تعطي الحلول وفقا لعقلها البرئ.مؤخرا ايضا اعجبت بـ Crystal  من High Kick وبالتالي اعطيها الكثير من الاهتمام.

DC: ايضا كارا في فتره ترويج حاليا . تراهن في البرامج؟
kyu: نعم التقيت بهن لفتره قصيره خلال الانشطة . سعيد جدا .

DC:قرأت أنه إذا كنت ستظهر في WGM، تود أن تكون مع Oh Se Jung, اذا كان هناك خيار اخر هل Crystal  جيده؟
Kyu: اريد ان امثل مع , OSJ. الا أستطيع ؟(يضحك) . في الحقيقة لم افكر في هذا ... Crystal   جيده, ولكنها مازالت دون السن القانونية هل لا بأس بهذا ؟ لا اعتقد ان هذا ممكن (يضحك)

DC: دعنا نتحدث عن المسرحية الموسيقية .الكثير من المعجبين قالوا انهم راوا الجانب الآخر منك من خلال المسرحية وايضا امكانياتك في التمثيل .ماهو رايك الخاص؟ترى نفسك كممثل؟
Kyu:لقد اخذت دروسا في التمثيل قبل بوقت طويل ان يتم اختياري للمسرحية .الواقع أنني عندما تلقيت دعوة للمسرحية, على الرغم من التشجيع من الناس حولي على اخذها . ما زلت افكر انني لست مناسبة لذلك. وبالتالي قلقت حيال ذلك . عندما افكر بذلك الان . أشعر بأنني كنت محق في القيام بذلك. زملائهم في المسرحيه رائعون وتعلمت منهم الكثير و تتوقت لتحقيق افضل النتائج مع مرور الوقت. في هذه الأيام عندما أشاهد الدراما التلفزيونية . سوف افكر هل هذا انا . سوف اجربها بهذه الطريقة.تحليل الشخصيات والتتطور البطيء يعطي مزيدا من الاهتمام  في التمثيل .

DC:متى يمكنك الانضمام للمسرحية الموسيقية
Kyu: انضممت لها و بدأت في الاستعدادات في مارس .العروض بدأت في يونيو والان نقوم حاليا بالعرض محليا من جديد.

DC:كيف تم اختيارك لهذا الدور؟
Kyu: تم الاتصال بي من خلال الشركة . وقالت في البداية أنني لا أستطيع أن أفعل ذلك لان شخصية Li Shin  من الصعب إرضاءه ,لئيم و مليء بالجاذبية .شعرت بأنني لن اكون قادرا على القيام بذلك وبالتالي اقترحت ان اخذ دور الامير Yul بدلا منه . وكان هناك مناقشات لا تقل عن شهرين  قبل أن اقرر الموافقه . اخذ دور مختلف تماما عني ستكون مفاجأه جيده وبالتالي قررت اخذ الدور .

DC: اذا  Li Shin  و Kyujong, مختلفان جدا في الشخصية ؟
Kyu:نعم ,العكس تماما.شعرت تقريبا انني اموت بسبب هذا طابع هذه الشخصية  خلال الأيام الأولى.Li Shin مازال ينتقي مهما كان الامر , يرمي بغضبه ,يكون سلبيا و متعجرفا مع الاخرين .خلال التدريبات الأولية قال المدرب حتى ان شخصية Kyu Jong مختلفة تماما عن  Li Shin .وربما لا يكون قادرا على الأداء على خشبة المسرح... شعرت بالقلق حقا ذلك الحين.

DC:كيف تقيم أداءك في Goong؟
Kyu:أنا لا تزال افتقر للكثير في الكثير من المناطق الآن,انمي المزيد من الاهتمام والرغبه بينما اواصل الاداء.اتمنى ان اصور اجمل عرض . ولكن انتهى الامر مع الكثير من الاخطاء سوف اذهب الي طوكيو , اليابان بعد عرض سيؤل . سوف ادرس بعناية أكثر و اقدم أداء أفضل.

DC:من فضلك شاركنا مع الاخطاء التي قمت بها في Goong  او اي لحظات تتذكرها؟
Kyu:في مشهد المبارزة. أثناء البروفات بسبب سوء التواصل مع زميلي ,تسببت في سقوطه من المسرح .لم أكن قادرة على التركيز ، وبالتالي علق مدير بشراسة أنه مع ابتداء العرض من الغد, مازال المسرح خراب لذلك اضطروا لحذف مشهد المبارزه . منذ ذلك الوقت جمعت تركيزي و لم أتلقى اى توبيخات .تلقى التشجيع بدلا من ذلك. كنت قلقا جدا في البداية وأنا مبتدئ لكن الجميع حقا كانو جيدون. استمتعت بالعمل معهم.

DC: متى كان لديك الحلم في ان تكون ممثل؟ ما هو الجزء الاكثر جاذبية في تمثيلك في رايك ؟
Kyu: ظهرت في دراما قصيرة في السنه الثالثة من بدايتي . لم يكن تعلم للتمثيل حينها , بالتالي قمت بها لمجرد القيام بذلك.وتلك الأيام عندما يقول "بكاء"  سيكون فقط بكاء بدون معرفة سبب البكاء, الآن لقد تعلمت الكثير من خلال المسرحية وعلمت أن التمثيل هو ليس مجرد الذهاب وفقا للنص ,تتطلب مراقبة وتحليل لكيفية الدور, ما هي العلاقة بين الدورين حتى لو كان التفاعل مع الدور الثاني هو فقد تمشيط كتفيك .

DC : بالمقارنه مع بث البرامج .. أي جانب من المسرحية الموسيقية اصعب واكثر اهميه ؟
Kyu : لدي خبرة ضئيلة حالياً مع كلاهما .. وبالتالي هما من الصعوبه على حد سواء .. فتتطلب المسرحية الموسيقية العمل وفقاً للظروف .. وفي البرامج الموسيقية والتلفازية فاني اصبح اكثر انتباهاً اثناء لقطات ظهوري على الشاشه ولكن ليس كذلك في المسرحية الموسيقية فانني تحت اعين الجماهير طوال الوقت ولا استطيع الرفض بأن لا اعتلي المسرح لانني لا اشعر بخير .. في مرة اعتليت المسرح بالرغم من ان حالتي لم تكن جيدة شعرت بالاسف على الجمهور وزملائي وفريق الانتاج ..

DC : سمعت بأنك دُعيت للقيام بدور في مسلسل ؟
Kyu : مسلسل اسمه Saving Madam ودوري ليس برئيسي فيه و Luna من فرقة FX تمثل دور ابنة السيدة والقصه هي بأن Luna تعيش في بيئة ثرية وعندما تسوء الاحوال تعمل في متجر قريب من منزلها .. وانا صبي التسليم لهذا المتجر .. ومن صفاتي صعب الارضاء وهاديء ويحلم بأن يصبح ممثلاً موسيقياً ..

DC: ارجوك شاركنا خططك المستقبلية في العمل والمجالات التي ترغب في التحدي فيها.
Kyu: وهناك دور مماثل لـ  Li Shin حيث اكون فيه انا عاليا على الاخرين لن يكون سيئا جدا .ولكن رأيي الشخصي اني افضل ان امثل دور شخص مريح وسهل .الادوار التي انا مهتم بها هي مثل دور Eric Hyung في برنامج New Society  او دور Lee Sang Jun Hyung في فيلم (لم  يذكر اسم الفيلم) شخصية سهلة المعشر و بسهوله يتذكرها الجميع . شخصية في الوضع الطبيعي , وتحقيق النجاح وبالتالي إعطاء الناس الأمل ,شخصيات مثل هذه ليست سيئه . الانتظار حتى اكون أكثر خبرة في التمثيل ومع المزيد من الثقة سوف اتنظر الادوار المليئة بالكاريزمية.

DC: سوف تتخلى عن أنشطة المغني إذا تحقق النجاح في مجال التمثيل؟
Kyu: اشك انني سوف اترك انشطتي كمغني . حتى ولو لم احضر البرامج الموسيقية سأظل انتج الاغاني مع الاشخاص الذين احبهم .واحضر الموسيقى للناس . حتى لو لم اغني .سأظل اصنع الموسيقى للاخرين كي يغنون . الموسيقى هي احدى الطريق عندي لمساعدتي في تخفيف الضغط .

DC:ضع جابنا وضعك كممثل ,هناك الكثير من الفضول محيط بـ Kim KyuJong كشاب بعمر 25 عام . كيف يمكن التغلب على الأوقات الصعبة أو الامور؟
kyu:اهرب لطرق غير معروفة في الماضي و بعد الاتكاء هناك تحتاج الي التفكير كيف يمكنك العوده. بالتالي سوف تلقي بالمتاعب جانبا بعقل كان في الاصل قد تعلم الكثير \ بعقل قد اغتاظ بالفعل ( ربما بقصد انه يلهي تفكيره بانشغاله لمعرفة كيف يعود لبيته بعد ان وصل لطريق غريب عليه وبينما عقلة مغتاظ انه لا يعرف كيف يعود بعد فهذا يشغله عن التفكير بالمشكلة )

DC:تهرب لاي  طرق؟
Kyu: مكاني يقع بالقرب من نهر هان,هناك بعض الطرق الصغيرة أمام النهر,سوف اسير على طول تلك الطرق المؤدية الى النهر واعود.

DC:  ما الذي يقدم لك الطاقة والرغبة في الاستمرار أثناء الأوقات الصعبة؟
Kyu: فراد العائلة لمده 5 او 6 سنوات قضيت وقت اطول مع افراق فريق او معجبيني اكثر من عائلتي , تلك الايام الاعضاء والمعجبين قدموا لي الكثير من الطاقة. ولكن في السنة و 6 شهور الماضية الدعم جاء من العائلة والاصدقاء و الاشخاص حولى المقربون لي . بالطبع مازلت التقى الدعم من الاعضاء والمعجبين كل هذا الوقت.

DC:هل انت مقيم لوحدك الان؟
Kyu: نعم لوحدي

DC: هل تطبخ لنفسك؟
Kyu: نعم , في بعض الأحيان اقوم بذلك, يمكنني تحضير حساء الدجاج المقلي وحساء جيانغ دا جيد جيدا بشكل استثنائي

DC: يبدو أنه يمكنك أن تعيش بشكل جيد بنفسك!
Kyu:احب ان اطبخ لكن لا احب ان اغسل الصحون ,لا أفهم لماذا غسل الصحون حقا واجبا. (يضحك)


DC: هل هناك أي شيء كنت تعلمه حاليا أو تأمل في تعلمه؟ فضولين جدا لمعرفة ماذا تفعل في أيام الراحة؟ 
Kyu: أنا مشغول في الآونة الأخيرة مع الأنشطة وبالتالي لا استطيع أن افعل الكثير,ولكني تعلمت الرسم عندما كنت في اجازتي. تعلمت الرسم خلال أيام واجباتي المدرسية في المتوسطة. عدت اليها مرة أخرى خلال أيام اجازتي, مثيرة للاهتمام حقا. هناك نوع من الرسم وهو رش الالوان على ورقة الرسم، وأنا أعرف هذه ايضا وكذلك ملصقات الفن .

DC:هل تخصصت في الرسم في المدرسة؟
Kyu: لا ليس تخصصي . هو فقط اهتمام. والداي ارادوا  ان انظم للمزيد من الأنشطة الرجوليه مثل التايكوندو ولكن بسبب طبيعتي شديده الحرص . فضلت الرسم ,عندما مدرس الرسم يشغل الموسيقى في الحصة , احب ان ارسم بينما استمع لها .زوجه اخي Tae won ترسم. يمكننا التواصل معا بشكل جيد واستثنائي، وتعلمت الرسم منها .

DC: هل سوف نتمكن من رؤية معرضك الفني في المستقبل؟
Kyu: انها تقوم حاليا بالاعداد لمعرضها .فضلا عن أنه سيكون من الجيد ان نفعل واحد معا في المستقبل. بالطبع سيكون من المثير للاهتمام أن ارتبط بجزء صغير  من معرضها الاكبر .

DC:حتى لو لم يكن هناك معرضا . ارجوك انشر اعمالك على مواقع التواصل الاجتماعي . حقا نتمنى رؤيتها
Kyu:لم اعرضها للآخرين حتى الآن,ربما اعرضها لو شاهدتها وقالت انها جيده . هي و اخي Tae won دائما يقولون تعليقات مهذبه و ايجابية .وبالتالي لست متأكدا مما اذا كان أعمالي هي فعلا جيدة أو سيئة. ستقول , ليس هناك صح وخطأ في الفن. دائما هي مشيده بي ,تنمى مستوى عالي من الثقة بالنفس.عززت تقديري وبالتالي أبقت الرسومات .ربما الناس سوف ننظر في أعمالي وتفكر "آه ما هو هذا؟" (يضحك)



DC: رايتك تحديثات بالانجليزية على تويتر مع ملحن اجنبي,  ويبدو أن لغتك الإنجليزية ليست سيئة. قادرا على قراءة رسائل المعجبين من الخارج ؟
Kyu: لدي صديق الذي يقيم في الولايات المتحدة وبطبيعه الحال سوف يكتب بالانجليزية , اتصل الليلة الماضية فجأه و قفلت الخط في وجهه لانني كنت اكتب رسالة نصية (يضحك) على الرغم من أنني مازلت اتعلم ، ولكن ما زالت لا ترقى إلى مستوى قياسي حيث استطيع التحدث شفهيا باللغة الإنجليزية.

DC:في واحدة من المقابلات الخاصة بك الماضية ذكرت أنك سوف تحضر معك الحليب لتنظيف الوجه ، موبايل والكحول من اجل الارض المحرمه ، تذكر؟
Kyu: انا ؟ (يضحك) لا أتذكر حقا

DC: منضف حليبي للوجه هو الشيء المفاجأ . هل تعاني من الكثير من المشاكل في البشرة مؤخرا ؟
Kyu: سأشعر بالدونية بسبب مشاكل وجهي الكثيره , في الوقت الحاضر لا ازال اواجه مشكلات وبالتالي سأكون أكثر حذرا عندما ازيل الماكياج بعد العرض.

DC: في المقابلات السابقة ذكرت مشاكل شعرك ، هل تحسنت؟
Kyu: نعم,لا بأس ربما الآن بعد ان حصلت على راحة كافية و جيدة اصبح على نحو أفضل.قد يكون من فرط التعرض لرذاذ الشعر والجل في الماضي بالتالي اصبت بهذه المشكلة.

DC:إذا كنت تستطيع السفر واحد ،اين تذهب؟ ماذا تريد بشده أن تشرب وتأكل ؟
Kyu: اريد العودة الى مسقط رأسي وتناول وجبة جيدة.لم اذهب الي هناك منذ بدأ المسرحية , وحتى ان فعلت كانت فقط لفتره قصيره جدا وبالتالي اريد ان اعود لدياري.

DC:مسقط راسك هي مدينة jeongju اليس كذلك؟ ارجوك اوصي باماكن جيده او طعام جيد هناك
Kyu: الجميع يعرف البيبيمباب "bibimbap "  صوره  هو معروف هناك ولكن السكان المحليين لا يأخذونه . هناك ايضا منزل نبيذ الـ makkoli هناك ماعليك فقط هو ان تطلب زجاجه وسوف يكون معاها الكثير من الاطباق الجانية تاتي مع الخدمة .انا سعيد لتناول الطعام هناك. كما كنت أيام الدراسة سيكلفك فقط 2,000, ورخيص ولذيذ.


DC: لنتحدث عن المعجبين , سمعت انه تعجبك الرسائل التي تكتب باليد . اي رسالة من اي معجبه تركت لديك انطباع قوي ؟
Kyu: تلقيت واحد خلال جلسة توقيعي الاخيره . كانت حقا ورقة لطيفة عندما سألت من صنع هذه الورقة كان مكتوب انها صممت من قبل ابنة المومياء . رسالة مع لطافة كيووت .

DC: مستخدمين DC قالت ان افضل فنان عنه هو انت وبالتالي احضرت ابنها في حفلاتك و حدث توقيع الالبوم . اريد ان اسمع رايك في المعجبين من الاولاد .
Kyu: أشعر بالدفء في القلب. أحيانا عندما أسمع الجماهير تدعوني بالاخ, اشعر بسعادة بالغة والمباركة.

DC: متى تشعر بالامتنان الكبر من المشجعين و تقدرهم كثيرا ؟
Kyu:رأيت  الكثير خلال هذه الفترة , اشعر باكبر امتنان للمعجبين الذين يأتون الى مسرحي, لم أشعر بقوة كهذه في الماضي
تلك الأيام كانت هناك حشود ضخمة من المشجعين اسفل المسرح وكنت أخذت هذا كانه أمرا مفروغا منه الان ادركت ان هذا هو ما يستحق الكثير من التقدير, نحن الفنانون قد نذهب لمكان ونذهب الي المسرح قليلا قبل البروفات ولكن المعجبين عليهم ان يأتو باكرا لكي يحجزوا التذاكر ويسافرون من اماكن بعيده .وهذا يمكن أن يأخذ بكل سهولة يوم واحد كامل , اعطائي يومهم بالكامل يجعلني ممتنا حقا. ولكن اذا اتوا الي عتبه بابي سوف يعانون من التوبيخ , بالتالي سوف اقول لهم الا يفعلون ذلك واجعلهم يعودون الي البيت.

DC: هل هناك معجبه تركت انطباع عميق عندك.؟
Kyu: اعرف واحده خلال هذه الجولة الحالية من جلسة التوقيع , معجبه قالت انها كانت تدعمني منذ 7 سنوات وان هذه هي المره الاولى التي تحطى فيها بتوقيعي  بعد 7 سنوات من المطارده. في الماضي عندما يكون هناك توقيع للمعجبين , كان التوقيع يتم عن طريق القرعه ( تذكرون هذه الايام ^^) والان حدث منفرد استطاعت اخيرا ان تحصل على توقيعي , شعرت بالسعادة . سألتها كم عمرك قالت انها 23 عام في المدرسة المتوسطة. تدعمني لمثل هذا الوقت الطويل ، حقا ممتن جدا.

DC: ارجوك اترك كلمة للمعجبين وللبازلات الخضراء
Kyu: لقد ترك امتناني على تويتر قبل ايام (تذكرون هذا ايضا ^^) حقا ممتن جدا للدعم الذي يعطيني اياه خلال انشطتي .حملة الدعم عبر وسائل الاعلام الاجتماعية او على مدرجات الزهور هو في الحقيقة مصدر ضخم للطاقة.

DC: وأخيرا، ارجوك شاركنا عن جديدك القادم ؟
Kyu:بعد الانتهاء من الموسيقي، سيكون لدي بعض البرامج المتنوعة لتسجيلها .وسيكون هناك لقاء معجبين في اليابان في الاسبوع الاول من نوفمبر سوف استمر مع أنشطتي في كوريا حتى نهاية العام. وسوف يكون في نهاية ديسمبر بدأ العرض للمسرحية الموسيقية في طوكيو، اليابان,بسبب المسرحية وسوف اقضي على الارجح العد التنازلي للعام الجديد في اليابان
اخطط لكي اقيم عرض في مارس العام القادم.

DC: أشكرك على جلسة المقابله الطويلة , ارجوك اعطي مستخدمي موقع DC  رسالة مصوره في النهاية




(الترجمة :حظا موفقا في كل شي)