الاثنين، 22 نوفمبر 2010

[صور + فيديو ]Kim Hyun Joong في Sports Khan

Sports Khan: 2010, 11/22, 09:00:00
Korean to English translation by Suehan / Suehan's BYJ Blog
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
مقالات عديده نشرت صباح هذا اليوم وكلها تتحدث عن Kim Hyun Joong وصور عديده له من أكثر من مصدر اخباري لرؤية جميع الصور التي تم نشرها اليوم صباحا هنا
سأقوم بترجمة فيديو المقابلة التي أجرتها Sports Khan  معه ولاحقا سأقوم بنشر ترجمة لمقال أخر منها أيضا وغيره مع وسائل الاعلام الكورية وهنا صور له من STAR news

أريد فقط أن أكون نصف Bae Yong Joon







Bae Yong Joon له تأثير كبير علي في تغيري لشركتي . الناس يدعونني " Bae Yong Joonآخر",أحب أن أسمع هذا , لابد لي أن أكون مماثلا له,لذلك يمكنني أن أكون أفضل منه , أتمنى لو أستطيع أن أكون نصفه فقط,أنا أعتقد أنني حوالي 25% منه.أعتقد أنني أبدو مثله أيضا.
قبل فتره كنت في الصين, معجبه سألتني إذا كنت Bae Yong Joon؟ لقد طلبت مني توقيعي لكني رفضت. وأصرت بالقول انني Bae Yong Joon و قالت لي لا تكذب.لم أستطع خلع نظارتي الشمسية وشعرت بالضيق. هل سيكون من الغريب لو قلت: أنا لست Bae Yong Joon ,أنا Kim Hyun Joon ؟" لم أنهي الامب بإعطائها توقيعي, لقد أزعجني أنني ربما أكون قد جعلت أحد معجبين Bae Yong Joon تشعر بالاحباط .لم أخبر Bae Yong Joon بهذه القصة, (يبتسم)