الاثنين، 22 نوفمبر 2010

[ترجمة] Kim Hyun-joon " التمثيل الرومانسي يجعل أصابع قدمي ويدي تتقلص,, أريد أن أمثل بعض ادوار الرجل القوي "

Source : news.nate.com/view/20
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
مقابلة بجمل غير طبيعية ^^ من Kim Hyun-joon  يتحدث عن الدور الذي يتمنى ان يقوم به وتعليقه على الدراما السابقة
 
التمثيل الرومانسي يجعل أصابع قدمي ويدي تتقلص,, أريد أن أمثل بعض ادوار الرجل القوي "
" إذا كنت مهتم بتصنيف المشاهدين,كنت قمت بتمثيل في أعمال درامية كبيره, كنت حقا راضي بأعمالي الدرامية"
‘Naughty Kiss’,التي انتهت في أكتوبر الماضي ، فشلت في مجموع تصويت المشاهدين على الرغم من أنها سجلت 8 مليون مشاهد لنسخة YouTube الخاصة,انتهت نسخة التلفزيون بهدوء .

مقارنة بالسؤال الدقيق ,اجابة Kim Hyun-joong كانت بارده"كل شخص قريب مني يسألني إذا كنت بخير,ولكنني كنت بخير حقا.كنت كذلك لأنها لم تكن صاحبة أسوأ تقييم للمشاهدين في تصنيف الدراما.قلت للناس أن كل ماعلي فعله الان هو المضي قدما"
Kim Hyun-joong اعترف بأنه تعلم أيضا المسؤولية كممثل في هذه الدراما "تعلمت كيف كان الأمر صعبا لقيادة الدراما بنفسك.أنا لست نادما على عملي لأنني بذلت قصارى جهدي,أنا أحب أن تحصل على نسبة عالية من تصويت المشاهدين, ولكني لم أتمسك بالفكره.أفضل أن أقوم بدراما أكون فخور بعرضها لابني أو ابنتي في وقت لاحق في حياتي "Naughty Kiss"'سيكون واحدا منهم."
وكشف أيضا عن أفكاره حول الدراما الكلاسيكية الشابة او التمثيل في فيلم او دراما ."Yoon Ji-ho من ‘Boys over Flowers’ أو Baek Seung-jo من ‘Naughty Kiss’ 'هما شخصيتين مختلفتين تماما عني, كانت هناك جمل مكرره ومعروفة.واعتقد ان الحوار كان كذلك لانهما كانا على مستوى المدرسة.أريد أن أقوم بأدوار مختلفة في الدراما القادمة, شخص ما يحب أن يصرخ ومليء بهرمون التستوستيرون "<-------------loooooooooooooooool ^^