الاثنين، 10 يناير 2011

{خبر} DSP Entertainment تعلن عن تشكيل SS502

Credits to Sports Seoul + emikeii@koreaboo.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________

DSP Entertainment اقامت جلسات أداء لجميع المتابعين لـ SS501 و أعلنت أن المجموعة الجديدة 7 أعضاء وسوف تطلق SS502 في الوقت الحاضر

SS501 الذي يرمز اسمها “Super Star,” سوبر استار, “Singer,” مغنيون, و 5"" أعضاء يتحدون كـ"1", بدأت في كوريا في 2005 وفي اليابان 2007 ’ في اكتوبر 2010 , كان هناك اعلان يقول انه سيكون هناك ألبوم جديد في 2011,لكن في الوقت نفسه الأعضاء يقومون بعمال منفرده. Hyunjoong مثل في Playful Kiss, وYoungsaeng و Kyujong اقاموا جلسات عديده للقاء معجبين حول أسيا.في 20 يناير، Jungmin سوف يطلق البومه المنفرد “Not Alone.”

بالنظر في "501" من فرقة SS501 التي تعني 5 أعضاء كفرد واحد, هل يعني ذلك أنه "502" في SS502 تحمل أيضا نفس المعنى؟معنى؟ ما رأيك في هذه المجموعة الجديدة ومعناها؟
***********************************
DSP Media Entertainment تستعد لإطلاق فريق شباب غنائي جديد إلى عالم الترفية يلقب بـ "SS502",الشركة فتحت تجارب الاداء في وقت مبكر , والاختيار النهائي سيكون في 7 يناير.


الشركة تريد إنشاء الفريق لمواصلة نجاح فريقهم SS501,على الرغم من ان الفريق الجديد لم يتشكل بعد, كل الاعضاء سوف يخضعون لتدريب صارم في مجموعة متنوعه من المجالات.

في المقابل مع مقابلة اجرتها Newsen مع DSP Media قال"قد انضم حوالي خمسة أعضاء للمجموعة. سيكون الافراج عن تفاصيل الاعضاء المؤكد بحلول نهاية هذا الشهر.لقد احضرنا ملحنينا ليتم تجهيز الاغاني ,وهدفنا الاول هو الظهور خلال النصف الاول من هذا العام. "

{صور} جديد موقع Kim Hyung Jun الياباني

صور جديده من الموقع
 

{صور} Kim Hyun Joong في بوسترات عملاقه لماركة I’m David في الصين

WOOW 0.0

انقر لحجم اكبر
Khj Baidu

صور قديمة لـ Kim HyunJoong لم تنشر من قبل

Credit: cyworld.com/trebby
Reposted on KHJ Baidu
يبدو انها كانت لإعلان ما !! للاسف ليس بحجم كبير ,,,, TT


sooooooo hotXcute

{صور} ]YoungSaeng في مطار Incheon Airport في 09.01.11

as tagged