الأحد، 2 مايو 2010

Park JungMin افتتح رسميا اليوم Royal Avenue

Credit: nocutnews.co.kr + nate news + SS601 + (English translation) Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans


افتتح اليوم Park JungMin  مشروعه الذي طال التحضير له وهو Royal Avenue في Nonhyun-dong في سيؤل. و تابعنا معا حفل الافتتاح الخاص الذي أقاموه امس . احتفال Jung Min بأفتتاح محل RoyalAve .

تحدي Kim Hyung Jun و Kim Ki Bum

Credit: SS601 + 颖颖@WithJun (Chinese translation) + SS501 Baidu
English translation: rainaftershine
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

Kim Hyung Jun  عضو SS501 وأخيه Kim Ki Bum عضو U-KISS أتحدوا مع بعضهم ليقومون بنشاطات مشتركة و خاصة بهم .

افتتاح Basic House في Centrepoint في سنغافورة

Credit:rainaftershine501
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
افتتح في مركز Centrepoint  في سنغافورة فرع جديد لـ Basic House الاسعار كما قال رواد المكان متوسطة لأن البضاعة آتية من كوريا . فرع النساء في الطابق 3 وفرع الرجال في الطابق 4.

قائد SS501 في جريدة محلية في سنغافورة

Credit:501wangja.multiply Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
صور قائد SS501 في جريدة سنغافوية محلية يعرض ازياء Basic House والسبب في ذلك لأن Basic House افتتحت محل جديد في مركز التسوق Robinson في سنغافورة

SS501 سيشاركون في Korea-China Exchange Special Commemorative Concert' حفل التبادل التذكاري الخاص بين الصين وكوريا.. في شنغهاي

Credit:501wangja.multiply Source: ettoday
Chinese translation: 妃茵@TripleSTW.com
English translation: SS501UFO @ Planet Hyun
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

لمدة 184 يوم سيقام في Shanghai world expo  معرض شانغهاى اكسبو العالمى في الجناح المخصص لكوريا الجنوبية سلسلة من الانشطة المتنوعة الرائعة.
بخلاف العروض الكورية التقليدية الحدث الاكثر استثنائية هو Korea Music Festival  مهرجان الموسيقى الكورية الذي سيبدأ من 30 مايو , ومن المقرر أنه سوف يتم دعوة Jang Nara, Super Junior, BoA, f(x), BEAST ونجوم كوريين وصينيين أخرين في حفل يشارك فيه  18,000 فنان في المركز الثقافي.
عدا ذلك , في حفل Korea-China Exchange Special Commemorative Concert تحديدا يوم 15 اغسطس سيقام حفل خاص بتكريم الملحن الصيني Jeong Yul Seong  ويرعى الحفل International Music Festival بمشاركة نجموم مشهورين مثل SS501   وغيرهم.

Kim Hyun Joong في موعد عشاء أمس مع Bae Yong Joon

My Cozy Li'l Corner
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
سبب رحيل Kim Hyun Joong  من حفل Jung Min  يوم أمس كان لان  Kim Hyun Joong  كان لديه موعد عشاء مع الممثل Bae Yong Joon في مطعم ‘Gorilla in the kitchen’ الذي يمكله. تداول بين الاجواء أن هذا الالقاء لا يأتي من فراغ ربما يكون هناك اتفاق على عمل درامي جديد مشترك.