الاثنين، 22 نوفمبر 2010

[ترجمة]Kim Hyun joong " أتزوج؟ على أن أنتظر 10 سنوات"

English translation: ode@ss501ode.blogspot.com

Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________
Kim Hyun joong يفكر كثيرا حول موعد زواجه ^^
"يبدو كأنه يجب عليّ أن أؤخّر خطط زواجي إلى حوالي 10 سنوات قادمة" .

المغني الذي تحول إلى ممثل Kim Hyun-joong كشف عن حبه ورؤيته القريب للزواج.
الكثير من الناس يتخططون كيف سيصبحون بعد 10,20 عام في خط حياتهم,Kim Hyun-joong أيضا, لا يختلف كثيرا.
ويقول :"كنت أتوقع شخصيا أن أكون قادرا على الزواج قبل 30"."ليس لدي الوقت حتى لأكون في علاقة الان وليس لدي صديقة أيضا، يبدو انه سوف يكون من المستحيل "

Kim Hyun-joong سيكون في 26 في العام القادم بالسن الكورية,على الرغم من انه قد أنجز تصوير الدراما [Playful Kiss] مؤخرا ، لا يزال لديه جداول اعمال في الخارج ، فضلا عن جداول الإعداد للإفراج عن الإصدارات الخاصة به في مايو العام المقبل ,أنه مشغول أكثر من أي وقت مضى.
وأضاف "أيضا على ان أذهب الى الجيش بالتأكيد,وبعد الإفراج عني من الجيش أنا في حاجة إلى إعادة تأكيد موقفي كممثل لذلك سأبدأ بالعمل.يبدو أنني سوف أكون قادرا على الخوض في علاقة في ذلك الوقت.حوالي 35 سنة؟ "،"في النهاية ، على ما يبدو أنني سأتزوج في سنة 40 سنة" ، كما قال.