الخميس، 22 يوليو 2010

اهتمام متبادل بين الاعلام الصيني و Park Jung Min

Credit: http://korea.sohu.com/20100722/n273665653.shtml
English translation: SS501fighting
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
الغناء والرقص والدراما نجح في كل ما استطاع الوصول إليه.SS501 Park Jung Min الذي نعرفه جميعا.عندما وضع عنه ملابس "المسرح" وارتدى "الملابس الرسمية" واصبح الرئيس التنفيذي لمركز تسوق للازياء المعاصرة على الانترنيت. ربّما الكثير لم يتوقّعوا ذلك. لكن "Royal Avenue" قد افتتحت بالفعل بإندفاع كبير من مركز التسوق عبر شبكة الانترنيت إلى المعرض الموجود على ارض الواقع بالمبيعات المرتفعة و كنز المحلّ - الأرنب الصّغير .
بناء على دعوة كريمة من الرئيس التنفيذي للشركة Park CEO , ذهبت Sohu entertainment  إلى "Royal Avenue" للبحث عن الكنز, لم تكن تتوقع انها حقا قد تجد شيئا للجماهير الصينية . الهدايا الموقعه من Park CEO  في طريقها إلى الصين.
 يرجى ذكر المصدر عن النقل






 



لا داعي للقلق ، دعونا نلقى نظرة على مقابلة مع المدير التنفيذي Park CEO اولا , سوف يقول بنفسه " السر" في كيفية الحصول على الهدايا.


ترجمة للمقابلة
Sohu:في البداية , نرجو منك الترحيب بجميع اصدقاء Sohu’s online
JM: (بالصينية) مرحبا بكم جميع , انا Park Jung Min,, اصدقاء Sohu.. مرحبا
Sohu: نحن الان في معرض Royal Avenue لنجري هذه المقابلة هل من الممكن ان تخبرنا شي ما عن المعرض؟
JM: إن Royal Avenue هو مركز من إنشائي و إدارتي متخصص في الازياء النسائية
Sohu: إلي أي مدى هي ثقة بنفسك في مهنة الأزياء؟ في رأيك ماهي اكبر منافسة لـ "Royal Avenue" ؟
JM: الكثير من النجوم الكوريين قاموا بافتتاح مواقع تسوق عبر الانترنيت, اغلبها يكونون شركاء فيها. دور الفنان في المقام الاول هو كعارض للمنتجات, لكننيّ مشترك تمامًا في التخطيط للعمليات التجارية بأكملها واعتقد انه هذا هو الاختلاف الجوهري بيني (موقعي ) وبين الاخرين.وانا محظوظ جدا لأنه كان  لدي اصدقاء افكارهم متقاربة لافكاري كانوا معي من البداية.
Sohu:  سمعنا أيضا انك تفكر في الدخول إلى الاسواق الصينية , الجمهور الصيني يود ان يعرف متى سيتم اطلاق النسخة الصينية من الموقع ؟
JM: نعم, قريبا ,سوف نطلق الموقع قريبا ( يضحك)
Sohu: سمعت انه سيكون هناك شعار جديد خاص بالنسخة الصينية للموقع؟
JM:  شعارنا الجديد للنسخة الصينية من الموقع هي “What Chinese women want?”,ماذا تريد النساء الصينيات؟ حيث سيكون هو أيضا بما يتفق مع تفضيلات الفتيات في الصين من خلال التصميم طبعا والتشغيل للموقع بطبيعه الحال لن تكون هي نفسها مثل كوريا الجنوبية. اصدقائنا الصينيون , ترقبونا !
Sohu: من بين هؤلاء , هل اعتبرت الاختلاف الجماليّ  بين البنات الصّينيّات و البنات الكوريّات ؟
JM: لدينا الان موظفون صينيون انضموا إلينا !هاهاها! ايضا من خلال جولتنا الماضية في آسيا, ذهبت إلى العديد من البلدان والمناطق في آسيا.وجدت ان الاسلوب او الاهتمام بالنسبة للفتاه ليس نفسه طوال الوقت. لذلك سأتناقش مع الفريق بأكملة لايجاد اسلوب يلائم كل منطقة.
Sohu: وبالإضافة إلى الصين  هل هناك أسواق أخرى تريد تدخولها ؟
JM: من خلال المنطقة التي قمت بزيارتها كمغني , ربّما سيبدأ بإنشاء (مركز على الانترينت) . الان هناك الكثير من المعجبين حول العالم تركوا لي رسائل في الموقع الكوري *^^*   ,لذلك نريد اطلاق نسخ بلغات مختلفة من الموقع ليفهموها, وسأحاول أن اعمل بجد من أجل رضاك عن كل المعجبين في الخارج.
Sohu: انت مؤخرا اطلقت موقع مصغر عبر Sohu, هناك الكثير من المعجبين اصابهم الشك بأن هناك شخص مزيف قام بإفتتاح الموقع منتحل شخصيتك , لو سمحت هل أكدت ذلك ينفسك ؟
JM:  لم اكن اعلم بهذه الاشاعه  الشائعة بين المعجبين , Sohu’s mini-blgo حقا تم إنشائه من قبلي وموظفي الشركة.ما زلنا نتعلم معا .ونتطور ببطء هاها.
Sohu: بما أنك افتتحت موقع مصغر بالصينية . فقد بدأت بتعلم الصينية بجد أليس كذلك؟ أي تحسن؟
JM: صحيح , و الحاجة الآن إلى التقدم بسرعة أكبرهاهاهاها الان , لدي أصدقاء صينيين بجانبي أيضا , بالرغم من أنهم لا يستطيعون ان يعلموني الصينية يوميا , اتعلم ببطء المحادثة اليومية يحب ان تكون مفيده, مع ذلك اعتقد انه يجب ان اعين مدرس ذو خبره (فجأه التحول للغة الصينية )....
Sohu: هل من الممكن ان تبين لنا نتيجة المؤخرة للدروس ؟ 
JM:  ها! كيف قولون إذا وقع أحد للتو في موقف محرج ؟ (اجاب الموظفين :Shame) صح, Shame
Sohu: نحن و Royal Avenue قمنا بإعداد مفاجأه للجمهور الصيني , هل من الممكن ان تخبرنا بها؟
JM:  هي أحدث مفاجأة!  لقد اعددنا حقيقة Royal Avenue صغيره للمعجبين الذين يزورون موقع Sohu mini-blog هذه الحقيبة ذات الاصدار المحدود سوف تكون متوفره عند افتتاح الموقع رسميا . سأوقع على الحقيبه من الخلف وأعطيها للصديق المحظوظ.
Sohu : نحن جميعا قلقون جدا حول وضعك الحالي, في وقت ليس ببعيد , تصويرك في شوارع سيؤل قد تم الكشف عنه . هل من المكن ان تشرح لنا عن هذا التصوير ؟
JM: أنا أيضا لا أعرف هاهاها .في الحقيقة ,, هذه مسلسل مصغر mini-series غيري من SS501 أيضا قاموا بتصويرها , وذلك كان وقت تصويري , الدراما تحمل عنوان “meet”. بالمشاركة مع الممثلتين Kong Hyun Joo و Kim Jung Wook  أيضا يصورون معي سوف أكون شرطي في الدراما.(وقفة) رجل شرطة لا يبدو كرجل شرطة .
Sohu:خلال الأنشطة الجماعية ، جميع أعضاء كان لديهم أغاني منفرده الجمهور يحب الاستماع لك . هل هناك اي خطط لإصدار ألبوم ؟
JM: مع ان الخطط المستقبلية لم اقررها بعد أعتقد أن إمكانية الأنشطة الفردية أكبر, حيث أن عملي الاصلي هو مغني بطبيعة الحال  أن امالي في المستقبل هو اصدار ألبوم وأيضا لطالما تمنيت ان اكون ممثل لذلك بالتأكيد سؤاصل تحدي التمثيل هناك العديد من الخطط للخطوة التالية مازلت في مرحلة التطور إذا قدمتوا لي الدعم والتشجيع سوف أكون أفضل (بالصينية) اعمل بجدّ!
Sohu: قلت في مقابلة سابقة أنه لايوجد لديك مثل أعلى . لذلك كنت تفكر في مستقبلك؟ كيف سيكون Jung Min  بعد 10 سنوات؟
JM: بعد 10 سنوات ,, سوف يصبح عمري 35 سنه ؟ أوه ... لا 34 .. هل سأكون العم الوسيم ذو الـ 34 عام؟ بالطبع سوف اكمل في الغناء والتمثيل وإدارة مشروعي . نجاح سن الـ 30 ! امل أي شخص ان يصل إلى مايطمح له ليس باضرورة .. ولكن لدي إمكانيات جيده.
Sohu: أخيرا. أرجوك قل بعض الكلمات لجمهورك الصيني ..
JM:  مرحبا , أنا SS501 Park Jung Min , أتمنى من الجميع أن يواصل دعمه لعضو Park Jung Min SS501  في المستقبل, وأتمنى ان تحبوا Park Jung Min الذي يعمل بجد كي يصبح رجل اعمال ناجح تعالوا إلى موقعي المصغر كثيرا ! لنصبح أصدقاء ! مفهوم؟ باي باي . شكرا لكم , سوف اعمل بجد لاتعلم الصينية.