الخميس، 2 ديسمبر 2010

[خبر]Park Jung Min في True Religion Launching Party في -2\12

في 2\12 كانت كان هناك احتفال True Religion Launching Party - من اسم الاحتفال اعتقد انه ديني :\-في Gangnam في سيؤل  وفي صوره لـ Han Chae Yeong تم إلتقاط "وجه ^^"Park Jung Min يظهر في الصور.

[ترجمة] Kim Hyung Jun “ليس سهلا أن تكون ممثل موسيقي" 02.12

Source : ArtNews
Translation: Wonderrrgirl@Love501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________________
مؤخرا صوره المغني الذي تحول إلى ممثل "SS501 Kim Hyung Jun" Ddok-shil-shin (خارج المسرح) اصبحت موضوع النقاش في مواقع المعجبين.
الصور نشرت وكانت بعنوان "شديد التعب وعلى حافة الانهيار Kim Hyung Jun", وتعرص صوره لـ Kim Hyung Jun وهو نائم.
في الصوره المنهك Kim Hyung Jun كان نائما على صوفا مع وسائد, مؤخرا, من كونه نجم معروف, Kim Hyung Jun اخذ خطوته الاولى نحو البطولة في مسرحية موسيقية كممثل,مع الجمع بين تسجيل الاغنية الرئيسية للمسرحية ‘Love Is’ويمكن النظر إلى جدول أعماله المزدحم من خلال الصورة مما أدى إلى رد فعل المعجبين بين القلق والالم من اجله.

الصوره دعت المعجبين يعلقون " البطولة في عمل موسيقي تدع المرء يذرف الدموع ويشعر بالتوتر مع المسئوليّة المتزايدة،"."انه حقا متعب جدا"," اريد ان اكون الوساده"." اشعر بالاسى".الخ حيث يمكن أن تُرَى مخاوف المعجبين .

وفي الوقت نفسه ، في الكوميديا الموسيقية الأولى “Cafe-in”, ان Kim Hyung Jun الذي لعب دور البطولة المزدوجة لا تبدو مثل المستجدّ على الإطلاق، و تمثيله قد تلقّى اشاره المرور له كممثّل موسيقيّ .

[صور+ فيديو]Kim Hyung Jun في" MBC Special" Idol Love Sharing الخيري 2\12

قامت MBC مشروع خاص خيري بعنوان" مشاركة حب النجوم\ نجم" " Idol Love Sharing " اليوم 2\12 ,Kim Hyung Jun  كان احد المشاركين فيه لا توجد معلومات كثيره حول الحدث
انقر على الصور لحجم اكبر

[تغطية]Kim Hyun Joong في TheFaceShop Press Conference في سنغافوره 2\12 + مجموعة صور جديده

صور وفيديوهات المؤتمر الصحفي الذي عقدته TheFaceShop مع Kim  Hyun Joong في سنغافوره اليوم 2\12
taeminslove on Twitter
+ مجموعة صور جديده