الاثنين، 16 مايو 2011

{صور رسمية} Kim Kyu Jong في Goong Musical

المجموعة السابقه

{صور} Young Saeng و Kyu Jong أيام تصوير "Summer & Love" Photobook.

辛苦挖图的筒子 redcat111@kyu's     

{صور} Kim Kyu Jong في بروفات Goong اليوم 16\5 + صور جديده

Bong_Actress @tw

JJangNew@

وبعد انتهاء البروفه ^^



{ترجمة} tweets من SS501 على Twitter في 16\5


 English:@KaHye95
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
تحديثات SS501 على Twitte
2 صباحا كل يوم, سنلتقي في  Kim HyungJun's Music High ^^ على  107.7 Power FM, لنجعله وقت ممتع لساعه من الوقت

{صور + فيديو} Kim Hyun Joong في Playful Kiss " يوم في اليابان " الجزء 5

{صور} Heo Young Saeng - في برنامج SBS Fun Quiz Club + صور جديده


المجموعة كاملة
    

{خبر} Heo Young Saeng نجا من الاغنية الرومانسية

credits:   Sports Seoul + @nejeelicious [youngsaengfacts.blogspot.com] (Translation)Arabic Translation: SS501 Arab Fans
SS501's Heo Young Saeng (25), اصبح مغني منفرد
في 12 مايو اول البوم منفرد 'Let it Go' اطلق, الصوت الرئيسي في SS501 المغني Heo Young Saeng حتى عندما كان لا يزال في فريقه، لقد أظهر بالفعل قدره صوتية فريدة و عالية والآن وهو في طريقه ليكون مغني منفرد,. الآن انه في بداية أنشطة الفردية , وقال انه لا تزال لديه بعض الخطط الأخرى في تفكيره.
فرقة SS501 لاول مرة ظهر في 2005 وهذا هو الألبوم المنفرد الأول لك بعد 6 سنوات، هل تشعر بالكثير من الضغط؟
أنا أتطلع لذلك,لكني أشعر أيضا بالضغط. خلال أنشطة المجموعة ، يمكن للأعضاء الآخرين سد النقص عندي,وأيضا أثناء تصوير الفيديو كليب  ​​أو تسجيل في التلفزيون,أشعر أيضا بفارغ الآن وأنا أفعل ذلك لوحدي,ولكنه أيضا انه أمر جيد أن يكون التركيز 100 ٪ علي الآن.

خلال أيام SS501 , هل كان لديك حلم ان تكون مغني منفرد ؟
بالطبع، ولكن  جدول اعمال المجموعة كان ضيقا. الشركة خططت لاطلاق ألبوم منفرد لي حينها ولكنه لم يحدث

ماذا تريد أن تقدم في هذه الأنشطة المنفرده؟
إذا ذكر اسم Heo Young Saeng,  أول شيء سوف يأتي في أذهانهم هو الاغنية الرومانسية,معظم أغاني SS501 كان اغاني راقصه,ولكن طالما انا المغني الرئيسي في الفريق,ينظر معظم الناس لي كمغني لاغاني  رومانسية , طلبت المشورة من أصدقائي سألت "ماذا ينبغي أن أغني"  اجابوني "غني الاغاني الرومانسية", "ماذا عن الرقص؟", " سوف تؤدي بشكل افضل في الغناء".
أعتقد أن هؤلاء الناس لا يفهموني جيدا. انا أيضا احب الاغاني الراقصه. الاغاني الرومانسية تجعلني اشعر بالملل  بينما يمكن أن اتمتع بالرقص مع الجمهور.


'Let it Go' ليست اغنيه راقصه بالضبط؟
Sweetune انتج اغاني KARA الناجحه والراقصه.HyunA من 4minute شاركت في الاغنية, انها عن فتاه لديها رغبه كبيره للحب والرجل حالته مثل" يمكن ان ترحلي اذا أردتي" ." رجل مدينه كوول" هو مفهوم تلك الشخصية هاهاهاها

بين أعضاء SS501،انت الثالث الذي اصدر البوم منفرد .. Park Jung Min و Kim Hyung Jun  بالفعل قد بدأوا انشطتهم . ما هو شعورك حيال ذلك؟
أنا سعيد لانني اقوم بأغاني منفرده لكنه اشعر قليلا بالوحده,لكننا نقول دائما لبعضهم البعض أننا بحاجة إلى العمل بجدية أكبر حتى لو كنت أشعر بالوحدة، وأنا اتوقع ان ارسخ صوتي الخاصة

هل SS501 ستتحد مرة أخرى؟
كنا نخطط لاطلاق اغنية منفرده ولكن طالما نحن في وكالات مختلفة الآن، حاليا سنقوم بأنشطتنا المنفرده لا يمكننا أن نجد الوقت لمناقشة هذا. وقال الأعضاء" دعونا نأسس عملنا المنفرد الان وبعد ذلك لنتجمع مره اخرى"ليس لدينا خطط ملموسة في الوقت الراهن ولكنه من المؤكد  من أن جميع الأعضاء تريدون ان يكونوا معا مرة أخرى

Kim Hyun Joong, Park Jung Min  و Kim Hyung Jun الآن في وكالات مختلفة، في بينما Heo Young Saeng  و Kim Kyu Jong معا في نفس الشركة. ولكن بالمقارنة مع الأعضاء الآخرين، فأنت لا تبدو وحيدا.
حسنا ، نحن نشعر بالوحدة أقل بالمقارنة مع الأعضاء الآخرين,انه شيء جيد ان Kyu Jong  وأنا زملاء هنا في وكالتنا الجديدة  والتي ايضا تتعامل معنا بأرياحية مقارنه بالشركة السابقة ,الرئيس التنفيذي الحالي و Lee Hyori noona أيضا اتوا من DSP Entertainment, لذلك نحن نشعر بالرضا عن ذلك

إلى جانب الغناء، هل لديك أي اهتمام في مجالات أخرى مثل التمثيل؟
هناك الكثير. لقد فكرت في التمثيل لفترة طويلة. ولكن طالما بدايتي كمغني وسوف تكون مسيرتي الغنائيه من أولوياتي.إذا كان سيتم منحي الفرصة، أود التحدي بمهاراتي التمثيلية في دراما.