الخميس، 15 سبتمبر 2011

{فيديو} Kim Kyu Jong في Best Couple - الحلقة كاملة 16 / 9

Part 1



Part 2



Part 3




Part 4

part 5 Part 6 مشاهدة ممتعه ^^

{صوره} Kim Hyun Joong في غلاف مجله BlingBling في (15/9)

{خبر} Heo Young Saeng لأول مرة بطولة موسيقية في "الفرسان الثلاثة " في شخصية D’Artagnan 15/9



Heo Young Saeng يصبح ممثل في مسرحية موسيقية . قام Young Saeng مؤخراً بالتحضير للمسرحية الموسيقية " الفرسان الثلاثة" بشخصية D’Artagnan رسميا ولأول مرة , مع نجاح ألبوم المصغر Let it Go اصبح Young Saeng الى شخصية مفعمة بالحيوية ولها حس بالعدالة D’Artagnan ليدخل قلوب الجمهور. المسرحية الموسيقية "الفرسان الثلاثة" تصور بخلفية القرن السابع عشر بأن الشاب D’Artagnan يحلم بأن يصبح عضواً من الحرس الملكي وخصوصا من الفرسان الثلاثة للملك الفرنسي . فتحكي القصه عن مغامرة الشباب الثلاثة وصداقتهم . فعرضت أعمال عنها في القرن السادس عشر من اليكس بارو للرقص الكلاسيكي الى جانب اصوات العناصر الموسيقية التي أثارت مخاوف الآخرين .
سيكون افتتاح المسرحية الموسيقية " الفرسان الثلاثة " في مركز الفنون Seongnam ويخططون لبناء مسرح جميل يضم 100 شخص يمثلون مشهد المبارزه بالسيوف .
وسيكون موعد عرض المسرحية الموسيقية " الفرسان الثلاثة" من 3 نوفمبر الى 18 ديسمبر مركز الفنون لدار الأوبرا Seongnam .

{خبر}Kim Hyun Jong " اذا كان هناك جزء ثاني لـBOF اتصلوا بي " 15 / 9


بث على قناة KBS2 برنامج ‘Yeoyoomanman’ Kim Hyun Jong أشار بأنه على ثقه واستعداد ليشارك في الجزء الثاني من مسلسل BOF اذا كان هناك خطة لإنتاجه في المستقبل .
قام Kim Hyun Jong بزيارة مفاجئة لغرفة التمارين لـقائد طاقم الممثلين وعضو الـSS501 Kim Kyu Jong ومخرج المسرحية الموسيقية الذي كان منتج مسلسل BOF على قناة KBS2 التي كانت تبث يومي الاثنين والثلاثاء اسبوعياً Song ByeongJun .
وقام Kim Hyun Jong بتثبيت اواصر الصداقة القائمة Song ByeongJun خلال أيام مسلسل BOF واعترف Kim Hyun Hong بأنه كان رائعاً حقاً أن أراه مرة أخرى بعد مرور فترة زمنية طويلة إلى جانب ذلك رحب طاقم وموظفين مسرحية Goong بحرارة لوصول Kim Hyun Jong .
بالإضافة الى ذلك أشار وذكر Song ByeongJun "كان Kim Hyun Jong أكثر شخصية مشاركة من بين أعضاء F4 في مسلسل BOF وخلال بث الحلقات للمسلسل . واحبوا المشاهدين شخصية Hyun Jong في المسلسل "
ومع ذلك اعترف Hyun Jong " بأنه يختلف عن شخصية Yoon Jihoo فإنني أحب شيئاً غريب .على عكس شخصية المانغا الرومانسي Yoon Jihoo "
حتى ان Kim Kyu Jong اضاف " على الرغم من أن السمات التي بين Hyun Jong و Yoon Jihoo مختلفة لكنها بدت متشابهه بشكل رائع , لكن عندما شاهدنا المسلسل على التلفاز صدمنا حقاً وضحكنا كثيراً , وبالاضافة الى ذلك حديث Hyun Jong المشهور في BOF كان موضوعنا الساخن خلال نقاشاتنا "
وقال Hyun Jong " بمجرد ان ينتهي المسلسل من بث الحلقة على التلفاز ( سأغلق الهاتف ) كما لو انني اقول ( لماذا أبدو هكذا ) لكن المشاهدون تعودوا على ذلك في النهاية "وقال لـ Song ByeongJun " لو هناك خطة انتاجية في المستقبل للجزء الثاني من المسلسل , اتصل بي "رد Song ByeongJun على الفور مازحاً " هل بإمكاننا أن نصور المسلسل حالاً ؟ " مما أضحك الجميع في غرفة التمارين .

{صور} Kim Hyung Jun في Music High في 14\9




{صوره} Kim Hyun Joong فيLotte Duty Free New Promotion في (15/9)

{صور} Kim Hyung Jun في Ment Wide في 14\9

{فيديو} Kim Hyung Jun في Ment Wide في 15\9



{صور} Park Jung Min في تايوان يوم (15/9)



{صور} Park Jung Min في BNT News International

المجموعة الكاملة

{خبر}Heo Young Saeng سيشارك في مسرحية موسيقية بعنوان "الفرسان الثلاثة " -Musical Three Musketeers


قصة المسرحية مأخوذه من القصة الكلاسيكية
The Three Musketeers
قصة الفرسان الثلاثة

عرض المسرحية سوف يبدأ من
22\9\2011
الى
28\9\2011

{صور} Kim Kyu Jong في اول صوره من فيديو كليب اغنيته الجديد


gooddirector
نشر مخرج اغنية Kim Kyu Jong الجديده على حسابه في تويتر  قبل قليل اول صوره لفيديو كليب اغنية Kyu الجديده
كتب :
 Kyu Jong! نجاح باهر\قاتل

{فيديو} Kim Hyun Joong في لقاء معجبين Playful Kiss Fanmeet في طوكيو [02.08.11] ~ الاجزاء كاملة

credits:   yonyon113@youtube







{فيديو} Kim Kyu Jong في جزء من E-Channel 'Best Couple' في 14\9

credits:   kyudreamm@youtube (Original clip) + eednaka@youtube

{صور}Heo Young Saeng في بروفات مسرحيته الموسيقية نشرت اليوم

Mmusical + @501wangja

{صوره} Kim Hyun Joong معLyle Beniga و Ellen Kim في (14/9)


الراقصة في الصوره هي من رافقت Hyun Joong في رقصات اغانية منذ ايام SS501 وايضا شاركته في اغنيته Kiss Kiss

{فديو} لزيارتKim Hyun Joong لـKim Kyu Jong في البروفه لمسرحيه الموسيقيه 14/9



{ترجمة} Park Jung Min ومكوثه المطول في تايوان - مقالتين من المقابلة التي اجريت في 13\9

المقابلة التي اجراها في 13\9 مع باقي ممثل الدراما الجديده التايوانية Fondant Garden تحمل الكثير من الاخبار ^^ مقالتين  نشرت اليوم من المقابلة ,

مقالة 1:
 Park Jung Min  ترك الفتيات جانبا
عضو فريق جنوب كوريا SS501′s Park Jung Min الذي وقع مع شركة تايوانية العام الماضي خصيصا اتى الي تايوان من اجل يبقى لفتره طويلة لتصوير دراما " حديقة الفوندانت" - ( الفوندانت او كريمة الفوندانت هي الكريمة السكرية التي تغطي قوالب الكيك مثل كيكة الزفاف ^^) -  Park Jung Min كشف انه قام بارسال رساله باللغة الكورية للممثل Kingone Wang والتي تقول " اخي, انا عائد الي كوريا " Kingone استخدم الصينية واجابه "لا اعلم كيف اكتب بالكورية رسالة نصية " و  Jung Min اجابه " ارجوك إسأل احد اصغر منك (年轻人) "- لكن  Jung Min بدلا من ان يكتب nianqingren - صغير بالصينية - كتب yanqing - تعني ترفية بالصينية ) كلاهما واصل الضحك واللعب بالكلمات مما جعل الممثلتين Shara Lin  و Lia Lee to يتجاهلانهما , مدير اعمال  Jung Min اوضح على الفور " "أنا أخشى أن ذلك سيكون سببا في سوء الفهم وبالتالي أنا لا اسمح له بأن يرسل رسائل نصية إلى البنات. "
في حين  Kingone Wang اصبحت عضلاته مؤخرا اكبر بسبب التمارين الرياضية قال ان Jung Min تمنى ان يقوم بالمزيد من التمارين معه. Kingone بعمر 31 عام يرى Jung Min صاحب الـ 24 عام رجل لطيف ومرح ويشعر ان  Jung Min سهل المعشر, Shara Lin قالت انها ظلت تسحب سروال Jung Min اثناء تصوير مشهد الغرق لانه لا يعرف كيف يسبح (في الدراما) لكي تجعل المشهد يبدو اكثر واقعيه , ثم أشار إلى انه كان يوم أمس وقال " جدا شقية \  lustful, تايوان مرعبه"

----------------------------------------------------

مقاله 2

مشهد الغرق في الدراما تتحول الي حقيقة بسبب سحبه الي اسفل البحر
قال" انها تحاول قتلي "

تحت اخراج  Angie Chai الدراما ‘Fondant Garden’ بدأت .  Park Jung Min, Kingone Wang  و Shara Lin ,بدأوا بالتصوير منذ نصف شهر , نجم كوريا Park Jung Min اتى الي تايوان من اجل تصوير الدراما ,. صور مشهد غرف وهمي ويبدو انه تحول الي حقيقة عندما Shara Lin قامت بسحبه إلى أسفل البحر. صاح وهو ليس معتادا على المياه بشكل مستمر "كان ذلك مخيفا ، انها تريد قتلي."  وسأل هل الفتيات التايوانيات حقا رجال (في شخصياتهن) , ضحك وقال " هم كذلك , شرسة جدا "
Park Jung Min  هو مقياس لصبي الزهور قال انه في الواقع يشعر بالقلق حول العلاقات مع الاخرين عندما اتى الي تايوان وكشف أنه على اتصال مع Kingone Wang من خلال ارسال الرسائل النصية ولكنه ليس على اتصال مع الممثلات بشكل خاص, بعد سماع كلامه مديره الكوري في الحال وضح ان هذا من اجل تجنب الشائعات قال " انا كنت من منعته من ارسال الرسائل النصية للفتيات "
أما ما جاء في نص الرسالة؟ لان Park Jung Min كتب بالكورية فان ذلك مازال يجعل Kingone  في حيره لفهم ماذا كان يحاول ان يقول الي الان .واضاف "اضطررت الى التوجة الي الكتاب (القاموس) بعد قراءه  نص رسالته، ولكن ما زلت لا أفهم شيئا."
Park Jung Min الذي جاء الي تايوان انه لا يستخدم الصينية فقط من اجل تصوير الدراما مع باقي الممثلين, حتى انه استخدم الصينية طوال المقابلة وهو ايضا يضع الكثير من الجهد لذلك.
طاقم الدراما بالتأكيد قاموا بتعليمه الثلاث حروف الكلاسيكية ( كلمة بذيئة) وكان على وشك قولها بصوت مسموع في تلك اللحظة مما جعل مديره متوتر وقام بإقافه  على الفور , هذا الوضع جعل Kingone  يقول " عبئه ثقيل نسبيا "