الاثنين، 3 أكتوبر 2011

{خبر}Kim Kyu Jong يتصدر عناوين الصفحة الرئيسية لـ Yahoo في تايوان في 3\10

{مقابلة} Kim Kyu Jong " بداية “TURN ME ON’ المنفرده , لا تعطيني شعور بالواقعية ” [27.09.11]

credits:   news@tvdaily.co.kr + B2M Entertainment (Photo) + xiaochu@Quainte501.com (English translation)
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

 

لماذا اختار ان يظهر لمعجبينه في اول صور لاول البوم منفرد له بشكل مخنث \جنس ثالث؟ ما سر كل هذا الحماس والدفء في اغاني البومه الاول ؟ وهل مازال يرغب بالمرتبة الاولى ؟ كل هذا في مقابلة اكثر من رائعه لنجم اكثر من رائع ^^

"ما زلت لا أشعر بواقعية الوقوف على المسرح وحدي" Kim KyuJong من فريق SS501  سوف يقف وحيدا,العوده بعد عام واحد و سته اشهر ,هو خبر جيد للمعجبين الذي اشتاق له وهو يقف على المسرح كمغني

Kim KyuJong أصدر ألبومه المصغر الاول 'TURN ME ON" في سبتمبر - 27 وسوف يظهر نفسه الناضجة على المسرح.
"اعتقد انني اظهرت صورة الضعيف والسلبي خلال تلك الفترة. مع هذا الألبوم، سوف اكسر هذا النوع من الصور و اخذت خطوة الى الامام ".

مع صدور الألبوم ، استولى Kim KyuJong على الاهتمام مع صورة متطرفة مع الشعر الأبيض والماكياج الكثيف، ثم أفرج عن صور مختلفة من صور "الجنس الثالث" ، مما اثار الفضول عن الناس.
" الاغنية الرئيسية YESTERDAY هي اغنية حزينه ,لم اتمكن من رؤية حبيبتي التي انفصلت عنها واشتاق لها . ولكن لأن
هناك مقولة تقول أنه عندما شخصين  يقعون في الحب ، يصبحون متشبهان في الشكل. لذلك كان على ان ابدو كامراه . لانني اشتاق
لحبيبتي .هذا هو واقع خبرتي في الانفصال ؟ ومن الصعب القول هذا "(يضحك)

وقال "لدي الكثير من المخاوف عندما وضعت الماكياج كامراه . أنا قلق أيضا عن ردود المشجعين. ولكن عندما جربت المكياج قلت لنفسي "من الصعب للغاية ان تكون أنثى. لماذا الرموش المزيفة ثقيلة جدا؟ "
تحت عبء الوقوف لوحده , و حتى مع استمرار قوله انه " متوتر " اننا نشعر بالدعابة والقلق  وحتى الحماس في طريقته الدافئة في التحدث.
Kim KyuJong يبدو انه قد قام بالتفكير كثيرا.
"إنه أمر محزن للغاية في أيامنا الاولى لنشاط المجموعة.كان علينا بطبيعة الحال أن نفكر "نحن يجب ان نصل الى الرقم 1" في ذلك الوقت ، كان لدي الكثير من الثقة لأنني أفعل ذلك مع الأعضاء. لقد كنا واضحين حول منافسينا ذلك الحين ، ونحن كنا نفكر اننا سوف نخسر على الفور اذا لم نصل للمرتبة الاولى . لقد تجاوزنا نحن مثل هذا النوع من الضغوط الآن. الآن تفكيرنا هو "دعونا نستمتع في حين نفعل ذلك. المرتبة الاولى ؟الطبع نحن نريد ذلك. لكنه لابأس حتى لو لم نفعل ذلك. "(يضحك)

قال لقد تعلم الكثير في فتره السنة والستة اشهر .خلال فترة التوقف كمغني، مثل  في "غونغ" المسرحية الموسيقية وحصل على الكثير من المساعدة من الناس، وتعلم الدفء (في الناس).
"هذه الاغنية ليست أغنية سهلة" هذه الاغنية هي فعلا رائعه  عندما تستمع اليها مره . استمعت الي الاغنية وتدربت على الرقصه لم اشعر بالتعب حتى بعد الاستماع لها مرات عديده وآمل أن تستطيع ان ترن في آذان كثير من الناس.في  الرقصة تستخدم الحمالات من اجل الرقص. سيكون من مثير للاهتمام ".

"أنوي التمتع بالأنشطة وليس ان اجعلها تطاردني . سوف أكون حزينا إذا لم اتمكن من الحصول على المرتبة الأولى ،ولكن لن اكون جشعا بخصوص ذلك.في المرة القادمة بعد أن يمر الوقت ، سوف اكون مقتنع تماما أن وافكر  "آه ، تلك الأغنية كانت جيدة حقا".

Kim KyuJong ظل يقول "اريد ان استمتع." و سمعنا ذلك مثل "أريد ان اكون حقيقي" من جملته ,من الجزء الاول من حياتهم، مرورا بأشياء كثيرة مثل تفكيك المجموعة يبدو الأمر كما لو انه صدم من حجم الأعباء خلال تلك الفترة من الزمن.
" عندما كنا نسجل اغنية  ‘NO MORE YES’.جلست بجانب الملحن وأنتج الأغنية خلال الليل وانا معه. اردت ان اضع ذهني المتفتح فيها .كما شاركت في الكثير من الكلمات واخرجناها معه ".
"لدي رغبة في التلحين. أعرف أنني ما زلت لست جيد بما يكفي لجعل الأغنية مناسبة لوضعها في ألبوم.أريد أن أدرس أكثر و استمتع بالإنتاج . وايضا اتباها امام أصدقائي. من المهم الاستمتاع به. "
Kim KyuJong اخر عضو من SS501 يقوم ببدايته المنفرده " على الرغم من أن الأعضاء أعطوني الكثير من الدعم ، انا دائما في حالة عصبية شديدة قبل الصعود على خشبة المسرح."

 يبدو ان حرص Kim KyuJong على السعاده يمكنه ذلك من اشعار كل من حوله بالدفء.

{صوره} Kim Hyun Joong في مجله SPARKLING الفلبينيه

{فيديو} Kim Hyun Joong يأخذ المركز5 اجمل وجه من 100 نجم حول آسيا يوم (3/10)

{صورة} Park Jung Min في حفل جديد 'The Global Art of Mixing' في ماليزيا في 12\11

بوستر اعلان عن حفل يجمع بين بعض من النجوم العالمين في ماليزيا
ومنهم Park Jung Min في 12 من نوفمبر
اسم الحفل : The Global Art of Mixing
المكان : معرض ماليزيا الدولي و مركز المؤتمرات في Mines Resort City

{فيديو}kim Hyung Jun في برنامج Mnet WIDE يوم (3/10)

{صور book} لـKim Hyun Joongفي جولته حول آسيا 2011

{فيديو}Kim Hyun Joong يأخذ المركزالسابع من النجوم الذي يردنا الفتيات مصادقتهم يوم (3/10)

{صور}SS501 في SS501" USA - Hawaii " HD من crazy.

المجموعة كاملة

{صور} SS501 فيHD Japan Asian Tour Highlights من Crazy


المجموعة كاملة

{صور + فيديو }kim Kyu Jong في حدث توقيع لمعجبين الالبوم TURN ME ON' يوم (2/10) + صور جديده




المجموعة كاملة