السبت، 13 نوفمبر 2010

فيديو تمارين Park Jung Minعلى أغاني جديده + معلومات جديده

فيديوهات تمارين Park Jung Min على أغنيتين جديدتين نشرت في موقعه الكوري , الاغاني ليس معروف هل هي من أجل ألبومه الجديد أم المسرحية الجديده , إعتدنا على مفاجأت Mal ولكن هل ممكن أن ينشر أغنيتين من ألبومه الجديد قبل صدوره ؟؟!! ^^ هذا ام ذاك الاغنيتين رائعتين وصوت Mal يسرق القلوب ,,,,,,,,,,,,,,,,miss it TT




هناك خبر يقول أن هذه الاغنية هي يابانية بعنوان " 'Glamorous Sky'" سماء ساحرة" وهي الاغنية الرئيسية لفيلم NANA الياباني 2005 ولكن لماذا يقوم Mal بإعادة غنائها ؟؟




tukusi5067@yt + iamson@Twitter

صور Park Jung Min في تمارين "Kizuna"

Jung Min  يبذل الكثير من الجهد في تمارينه على المسرحية الموسيقية اليابانية Kizuna, صور من التمارين ورسالة منه لمعجبينه كي يقدموا الدعم له .
ameblo.jp/kizunataishi + TS爱马豆@baidu
رسالته لمعجبينه



credit: tukusi5067@yt + PJM IFC

[ترجمة] Park Jung Min Album Showcase & Fanmeeting

credit: parkjungmin.net
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_____________________________
معجبين Mal من هم خارج كوريا كثر ^^, هناك عدد من الاخبار في موقعه الرسمي يخص معجبينه الدوليين والموقع يولي الكثير من الاهتمام بالمعجبين الغير كوريين حيث أن أخباره تنشر بأكثر من لغه, لقاء المعجبين وحفل الالبوم الجديد لـ Park Jung Min في 27 نوفمبر القادم  منتظر من الكثير

[فيديو+ صور] Kim Hyun Joong في Guangzhou Airport عائد إلي كوريا

صور وفيديو Kim Hyun Joong في مطار Guangzhou الصين عائدا إلي كوريا اليوم 13-11, المعجبين الصينيين كانوا عنيفين مع Hyun Joong  في المطار حيث كانوا يدفعونه بطريقة أزعجته الفيديو الذي أوضح هذه الحادثة تم حذفه . الحب الصيني عنيف ^^

[ترجمة]tweets من SS501 على Twitter في 11-12

English translation: xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________
تحديثات SS501 على Twitter
+ Heo Young Saeng tweet  

[فيديو] وصول Kim Hyun Joong لمطار Guangzhou Airport الصين /11.11.2010


[فيديو] Kim Hyun Joong في DATV SkyPerfect Awards /10.11.2010

 فيديو طويل لحضور Kim Hyun Joong لأحتفال DATV SkyPerfect Awards  في اليابان 10-11 وفوزة بجائزة Best Dresser Award , يبدو انه ومن معه لم يعجبهم أن هناك معجبين يقومون بتصويره ^^

[خبر] SS501 Park JungMin أول نجم هاليو يشارك في برنامج ياباني معروف

Credits : nyc@osen.co.kr + (English Translation) xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________
Park JungMin ذهب إلى اليابان لمدة يومين وليله في 9 نوفمبر , السبب وراء تلك الزياره هو المشاركة في برنامج ‘Dancing Mackerel Mansion’ الذي سوف يعرض في 23 نوفمبر في 8 مساءا عبر قناه Nihon TV اليابانية.
Dancing Mackerel Mansion يقدمة الفنان الياباني الكوميدي المشهور Akashiya Sanma , يعرض هذا البرنامج من 13 عام, هذا البرنامج أحتل المركز الاول في نسبة المشاهدين منذ عرضه.
فريق SMAP الياباني المشهور زادت شهرتهم سريعا بسبب هذا البرنامج , هذا البرنامج قد أطلق عليه أسم " بواية الطريق" للعديد من المغنيين و الممثلين.Park JungMin سيكون أول نجم هاليو توجة له دعوه من البرنامج كضيف, مع يابانية بليغة وعلى نحو سلس.
Agency CNR Media قال"على الرغم من المضيف الرئيسي Akashiya Sanma يتحدث بلكنة قوية تنتمي لمدينة أوساكا يصعب فهمها,يتلقى الكثير من التشييد والدعم من منتجي البرنامج ليكون نجم أسيا السوبر, التسجيل انتهى بنجاح, نحن قادرون على الشعور بشعبية Park JungMin في اليابان نفسها"

في كل حال, Park JungMin سيعود إلى كوريا في 10 نوفمبر ويعمل على أخر مرحلة في تحضير ألبومه, ألبومه سوف يصدر في 27 نوفمبر وسيتعد من أجل لقاء وانه يستعد للمشاركة في الاحتفال ولقاء مع معجبينه.