الاثنين، 14 مارس 2011

{ترجمة} رسالة من Kim Hyun Joong على موقعه الكوري 14\3

English Translation: Honeyeee @ Love501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________________
رسالة من Hyun Joong واهدى معجبينه صوره  بعيد الحب الابيض ^^
+ 3 نسخ ترجمة لنفس الرسالة ^^
انه اليوم الابيض !
تدريب على الرقص, تمارين لقد كنت مشغولا منذ الصباح بالتالي كنت متوترا..
أعتذر ^^;; ولكن مايزال الوقت قبل 12AM
ألا تعتقدون ان هذا مثير .........ㅡㅡ;;;; انه قذر ....همممممم هاهاهاها
لنستمر ^^

________________
ترجمة (2)
English Translation: s2rene
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________
اليوم هو اليوم الابيض

تمارين على الرقص وتمارين رياضية , لقد كنت مشغولا منذ الصباح حتى الان مع ذلك تذكرت قبل منتصف الليل خرجت من الوضع .. حقا أعتذر ^^;;ومع ذلك تذكرت قبل منتصف الليل
(very sexy )  مثير جدا أليس كذلك..... - -;;;; انه قذر..... إمممم هاهاهاها
لنعمل بجد ^^


________________
ترجمة (3)
English Translation: ss501ode.
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________

انه اليوم الابيض

كنت اتمرن على الرقص و التمارين الرياضية . كنت مشغولا لذلك لم اكن في حالة ذهنية صحيحه منذ الصباح .. أعتذر ^^;;
ولكن لانه مازال قبل 12am, لذلك
هذا يختلف مع كيف كلّ واحد يفكّر, ولكن نعم انه مثير أليس كذلك ..........ㅡㅡ;;;;
هو مثير للاشمئزاز أو ماذا ..... مممم هاهاها
Let's fighting