الجمعة، 15 أكتوبر 2010

أعضاء SS501 تمثيل , غناء,, يقومون بذلك بتناغم تام

Credit: news.donga.com + (Chinese trans) redcat111 @www.kimkyujong.com.cn Eng trans:PlanetHyun.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
Please repost with full credit
______________________________
تقرير يطمئن الجميع حول موقف شركة Kim Kyu Jong و Heo Young Saeng الجديده B2M Entertainment حول الانشطة المشتركة لـ SS501
Kim Hyun Joong. Kim Kyu Jong. Kim Hyung Jun. Park Jung Min يمثلون

فقط المغني الرسمي Heo Young Saeng سوف يلقي بكل تركيزه على الانشطه الغنائية.
الوكالات الفردية لهم " أنشطة المجموعة مضمونه"

كل عضو وقع مع شركة مختلفة,فريق SS501 تم الافراج عن الانشطة الملموسة لهم.
بين الأعضاء ،Kim Hyun Joong, Kim Kyu Jong, Kim Hyung Jun مؤقدا سوف يبدؤن بأنشطتهم في التمثيل . Park JungMin سوف يكون له أنشطة في التمثيل والغناء معا.المغني الرئيسي Heo Young Saeng سيقوم بالتركيز على الانشطه الغنائية.

التوقيع على عقد حصري مع Heo Young Saeng و Kim Kyu Jong مع الشركة Lee Hyori الجديده "التي نضمت لها مؤخرا في يونيو" B2M Entertainment والتي أوضحت :خطة Heo Young Saeng هي إصدار ألبوم منفرد باكرا خلال هذا العالم. وبالنسبة لـ Kim Kyu Jong في الاساس لديه فرص كثيره في التمثيل,جدول مؤقت من أجل انشطة تمثيلية.

المنضم بالفعل إلى Kim Hyun Joong Bae Yong Jun’s Keyeast بعد ‘Boys over Flowers’ يمثل حاليا في MBC drama ‘Naughty Kiss’,بنشاط يشارك في أنشطة تمثيلية.Kim HyungJun الذي وقع مع o Sung Mo’s agency S-Plus Entertainment سيقوم بالمشاركة في musical ‘Cafe In’ بداية من نوفمبر

يبني عشه في كوريا وتايوان بأنضمامه لشركة Park Jung Min  CNR Media ألبومه المنفرد سيكون في نوفمبر.سيقوم بالمشاركة بالتمثيل في دراما محلية وخارجية العام القادم.متزامنا مع أنشطته الغنائية والتمثلية.

فرق SS501 حاليا افترق إلى أربعه شركات إدارة مختلفة,شركات الادارة الجديده تعطي الدعم الكامل لانشطة المشتركة لفريق SS501.عند توقيع العقد الحصري مع الاربع شركات,شدد الاعضاء على"الموافقة على الأنشطة لفريق SS501 كأولوية قصوى"

صرحت B2M Entertainment" أكثر أتفاق كان مع Heo Young Saeng و Kim Kyu Jong كان ضمان الدعم لأنشطة فريق SS501"."الاعضاء الثلاث الاخرين أيضا ذكروا أن ألبوم SS501 الجديد لن يكون بعيدا"

مماثلا لوضع فريق Shinhwa’,حتى أن فريق SS501 في شركات راعية مختلفة لا يزالوا مستمرون في القيام بأنشطة مستخدمين أسم الفريق من أجل أصدار ألبوم معا.