الأحد، 25 أبريل 2010

Kim Hyung Jun مع أخيه Kim Ki Bum في Brother to Brother ... بالعربي

English Translation: SS501fighting
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
sweet angel

أمس علمنا جميعا أن Kim Hyung Jun و اخيه Kim Ki Bum إجتمعا في تقرير خاص عنهم في مجلة Instyle "الاصدار الكوري " المقال كتيييير حلو وأخد مني وقت طويل بالترجمة بس أستمتعت كثير بـ Kim Hyung Jun و شقاوته مع أخيه Kim Ki Bum  وأكيد حتحبوهم أكتر وحتضحكو معهم اكتر واكتر حتعرفو تفاصيل خاصة ما سمعتوها من قبل  ............. الترجمة خاصة لكم متابعين SS501 Arab Fans
متابعة طيبة (^_^)
SS501 و U-KISS يلتقون؟ في الحقيقة ليس ذلك فقط بل هم إخوة لان شابين من الفريقين تربط بينهم صلة دم وثيقة .يتشابهون في ضحكتهم وصوتهم ليس ذلك فقط بل يتشابهون حتى في الوضعية التي ينامون بها .. أصبحنا نعلم عن ماذا نتلكم أنهم الأخ الأكبر Kim Hyung Jun وأخيه Kim Kibum وقصتهما المعروفة والواضحة للعيان.




لنلقي الضوء على الأخوين الصغيرين:
س: هل أنتم من الطفولة تكثرون من المشاجرات ؟




Hyung Jun لم يكن لدينا شي معين نتشاجر بسببه .بالطبع كل واحد منا لديه وجهة نظر .بالطبع لان Kim Kibum استبدل رخصة قيادته تشاجرنا ( يضحك )
Kibum أنها بداية الحرب الباردة .. عندما أجلس أمام الكمبيوتر (يوجد 4 أجهزة كمبيوتر في المنزل ) ويحصل خطأ وتأتي رسالة مربع الحوار " أسف" ويأتي Hyung Jun ويقول كنت أعلم ..أنا لا أغضب أبدا ^^
س:تذكر أي حادثة حدث بينكما في الصغر لا تنساها ؟




Kibum في المدرسة الابتدائية كنت أدخل بعض المال في محفظتي لليوم الممطر في المدرسة وذات يوم اكتشفت أن المال اختفى ولم استطع إيجاده في أي مكان في البداية لم أكن أعلم أين ذهب ولكن لاحقا اكتشفت أن أخي قد أخذه غالبا ما كان يذهب بالمال لمحل الألعاب ليلعب ولكن الآن الوضع تحول وأصبح أخي هو من يعطيني المال . أعتبر أخي العمود الفقري للعائلة .
س: أنتما الآن تعيشان مع بعضكما .. من يطبخ ؟



Kibum لان كل واحد من لديه جدول عمل مختلف عن الثاني . فعليا لا يوجد لدينا الوقت للأكل معا .وإذا وجدنا وقت كي نجتمع ونأكل سويا عادة أنا أعتني بأخي ... لأنه إذا أراد أن يطبخ النودلز " Ramen" يضع 3 ليترات من الماء .. بحق لا استطيع أن أصدقه هااا ^^
Hyung Jun أنا أأكل بامتنان لما يطبخه Kibum لي . خاصة البيض المقلي .. رائع جدا بدرجة كبيرة



س: على ما يبدو أن الأخ الصغير يعتني بالأخ الكبير ؟


Hyung Jun أنا كنت من الأشخاص الذين يتكلمون كثيرا وبطرق ومواضيع مختلفة وكان Kibum دائما أن يستمع إلى بهدوء بعض الأحيان يكون من المحير أن تعرف من منا هو الأخ الأكبر
س" ماذا تلعبان أنتما الاثنان في المنزل ؟




Hyung Jun أنا ألعب العاب pc games ( العاب الكمبيوتر ) طوال الوقت وأيضا أعمل على كلمات والحان الأغاني الخاصة بنا كي أقيمها وأيضا نلقي النكت و أي شي لا معنى له "الهبال ^^" ولكن عندما نعمل فأننا نخلص في عملنا


س: هل من الممكن لكل واحد منكم أن يخبرنا نقطة ضعف الأخر بكل حرية وصراحة ؟


Hyung Jun أخي ليس مثلي إدراكه وحفظه للمال جيد جدا فمن الأرجح أن لا يكون له نقطة ضعف ؟


Kibum قبل كل شي . نقاط قوته ولدت قبلي .هذه ميزة الثلاث سنوات . ها. نقاط ضعفه أنه لا يملك أسلوب حياة واحد حتى أن منزلنا لا يحمل طابع معين ولا توجد لديه روح. بالمناسبة لديه نقطة قوه صغيرة .. أنه وسيم جدا يحمل طابع الشاب العصري cool-looking
س: كأخ وأخ أصغر .. ما هي فوائد هذا؟




Hyung Jun من الواضح لي أن الأخ الأصغر أفضل من الأخ الأكبر لأنه دائما إلى جانبي لقد أصبح بالفعل دعما لي


Kibum لأن الآباء يفضلونه دائما منذ كان صغيرا لذلك أغار من هذا الأخ (هنا أتى شعار junique’s logo وليس واضحا كلام Kibum نعتذر) الآن وفي حياتنا كأخين هناك تفاهم متبادل بيننا. الميزة إذا أحد منا أخطأ . أخي هو من سوف يتلقى العقاب أولا


الحياة كمثل أعلى :


س : ألم تعارض أن يكون أخاك مغني ؟


Hyung Jun في البداية قلقت . لقد كانت لدي خبرة خمس سنوات في هذا المجال ومن يعيش وسط هذا الجو يتعرض للكثير من المصاعب على كل حال Kibum ذو إرادة قوية ويعمل جاهدا لكي يظل هكذا ويعرف مصلحته جيدا


س: أن يكون لك أخ أكبر مغني ومشهور . هل قدم لك مساعدة كبيرة؟


Kibum في البداية عندما أردت أن أكون مغني هنا حصلت على الكثير من الفرص في تجارب الأداء والآن انضممت للشركة كعضو في فريق “U-Kiss" لأول مره لولا وجود أخي لما كنت وصلت لهذه المكان التي أنا فيه الآن.



س: كأخ ومثل أعلى في المرتبة الأولى . ما هو شعور المشاركة سويا في العروض ؟


Hyung Jun أشعر بالفخر الكبير بسبب ذلك . آه على كل حال لا بأس به أنه جيد (يضحك) نحن نتقاسم المجال نفسه و نفس القوة الخاصة بنا . عندما أرى Kibum يعتلي المسرح ويغني ويرقص أكون راضي جدا .


س: لا تفكرون في إصدار CD معا ؟


Kibum إذا كان هناك فرصة بالتأكيد سيكون مشروع الألبوم كامل وسوف نقدم عروض على المسرح معا ونغنى ونرقص سوا ويجب علينا أن تقوم بتسجيل أغاني لنؤديها معا


Hyung Jun أعتقد أنة إذا اجتمعنا سويا الموسيقى سوف تكون أكثر نضوجا.وبالتالي الفرصة تأتي.


" لأننا كنا في مقابلة معا ولكننا لم نقابل سوا قل المقابلة مباشرة اكتشفت أن Kibum يرتدي نفس الجاكيت التي أرتدي .أسرة . أخوة . هذا هو التواصل بدون كلمات - Hyung Jun ............ هذا كلام Hyung Jun


الحلم واحد ولكن من حالمين مختلفين




س: عندما كنتما صغيرين ماذا كنتما تريدان أن تصبحا؟


Hyung Jun منذ الصغر وأنا مغرم بالموسيقى بالفطرة كنت أريد أن أصبح مغنى


Kibum لأن علاماتي في الثانوية كانت أفضل من درجات أخي كنت أريد أن أصبح مدعي عام "ضابط شرطة" ... ^^ ولكن في الحقيقة ما كنت أريد أن أفعله هو الموسيقى مثل أخي الكبير على الرغم أني أكتشف ذلك متأخر قليلا. لكن بمباركة أخي يمكن لحلمي أن يصبح حقيقة واقعية


س: ما هو حلمكما معا كأخوة ؟


Hyung Jun أن تأخذ SS501 أكبر جائزة موسيقية في أخر هذه السنة . وأيضا أود أن نصبح أعضاء في الكونغرس لصنع السعادة المرجوة للمجتمع .


Kibum أولا أن تحصل " U-Kiss" على حب الجمهور . شخصيا, لدي الكثير من الأمور التي أريد أن افعلها مع شقيقي. أن نتألق معا ,أن نعيش مغامرة في فيلم كرتون مثلا . نسافر معا . (يضحك)
س: ماذا يعني Kibum لـ Hyung Jun وماذا يعني Hyung Jun لـ Kibum؟



Hyung Jun نصفي الأخر لا وجود لـ Hyung Junبدون Kibum . لا وجود لـ Kibum اذا لا وجود لي . سنظل معا دائما .


Kibum هو الحامي الذي يقوم دائما يجعلني أكون واقعية ويقف بجانبي قلبا وروحا وأنا أعتبره مثل الشجرة الكبيرة التي تحمني وتحمي العائلة.


    Kibum vs. Hyung Jun
الطعام المفضل:                                                    لحم بقري _ لحم بقري




اللون المفضل :                                                          ابيضازرق


الفتاة المثالية :                                                المرأة العاملةزوجة وأم لطيفة  


الموسيقى المفضلة :                                              هيب هوبالبوب الكوري
الاغنية المفضلة من البوم الاخ الاخر                    Kim Ki Bum )  Snow white - Bullied me قال اسم الأغنية خطأ(^_^))



الرقم المفضل :                                                               71


الرياضة المفضلة :                                                  السباحةكرة السلة


ماذا تختار بين الحب والصداقة :                                     الحب الصداقة


كيف تتخلص من الضغط :                                     العاب الفيديوالعاب الفيديو


أثمن شي لديك :                                  في حالات الطوارئ المال رخصة القيادة


اذا حصلت فجأة على مليون دولار :                     أسافر في رحلة 50% تبرع 50% استثمار .... بجد حريص (^_^)




متى تخطط للزواج :                                            بعمر 28 سنةليس لدي خطة للان






SS501 Arab Fans
اتمنى يكون التقرير امتعكم زي ما امتعني
هذي هدية مني ( وانا بترجم ما غابت أغنية المقدمة حقت مسلسل "انا واخي من بالي ^^)