الجمعة، 15 أكتوبر 2010

[خبر] Kim Hyun Joong سيكون المدير على حدث لقائه مع معجبينه لمشاهده الحلقة الاخيره من Playful Kiss

Credit: http://news.sportsseoul.com/read/entertain/886351.htm
English translation: Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________
الحدث المقبل لمشاهده الحلقة الاخيره من Playful Kiss مع Kim Hyun Joong وجمهوره ,سيكون تحت إشراف وإداره القائد نفسه ^^
Kim Hyun Joong سيكون القائد العام للحدث الاخير له لكي يشاهد الحلقة الاخيره من MBC ‘Playful Kiss’ معكم في 21 في سيؤل.في Children’s Park, Dome Art Hall.


في هذا اليوم,سوف يشاهد الحلقة الاخيره مع 2000 معجب,بالرغم من أن تقييمات الدراما منخفضة, ومن أجل تسديد دين الدعم الذي قدمه المعجبين الذين لم يستسلمون أبدا في دعمه ,لذلك قام بالاقتراح شخصيا لهذا الحدث, بدلا من أن يصاب بخيبة أمل من التقييمات المنخفضة والمستقره.سيكون أكثر جدوى أن يعقد جلسة ليعبر فيه عن امتنانه لمعجبينه الذين لم يستسلمون ابدا في دعمه.قدما,من المتوقع أن يعطي المزيد من الرعاية الدقيقة من أجل هذا اللقاء.

شركة Kim Hyun Joong قمت ببيان شخصيا"قدم القرار للقيام بقدر ما يستطيع,أنه يستعد للأغاني, وسوف يقوم أيضا بالرقص أنه يقوم بالسيطره كامله على الحدث".من المتوقع أن يقوم بعرضه الخاص قبل ساعه من عرض الحلقة النهائية.
من ناحية أخرى ، عُرف أن Kim Hyun Joong أيضا سيقيم جلسة إمتنان لطاقم العمل من شركته.هذا ولا سيما الموظفين قيل "انه سوف يدعو"يحضر" لطاقم العمل كاملا وليمة بعد انتهاء حفل لقاء المعجبين"
من ناحية أخرى ،"Playful Kiss" التي تبقى لها أسبوع واحد على النهاية سجلت 5،6 ٪ من تقييمات المحلية لحلقة 14 (وفقا AGB Nilson Media Research).