الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

{خبر} توبيخ Park Jung Min لـ Shara Lin ووصفها بالانحراف لسحبها لسرواله خلال تصوير المسلسل 13 / 9


توجه كلاً من Park Jung Min , Kingone Wang , Shara Lin , Lia Lee الى كوريا للشروع في تصوير مشاهد من مسلسل Fondant Garden وكان موقع التصوير متاحاً لزيارة وسائل الإعلام واعرب Kingone Wang أنه من أجل تصوير المسلسل فإنه بدأ بتعلم اللغة الكورية حتى أنه طلب من Jung Min أن يكون أستاذه لكي يقوي اللغه الكورية لديه وليس Kingone فقط من يتوجب عليه تعلم اللغة الكوريه ,, أيضا Jung Min لابد له من تعلم اللغة الصينية وبذل جهده لتعلمها .
ولكسر حاجز الصمت بين الموظفين والممثلين قام Jung Min بإلقاء النكات .. بالرغم من أن تطور لغة Jung Min الصينية الا أنه يبدو أنه غير قادر على التواصل مع الأخرين بسلاسة .
وقد أثنت الممثله Shara Lin بـ Jung Min بأنه مرح وسهل التعامل معه .. ونحن سعداء بالعمل مع بعضنا البعض
ولدى Jung Min الكثير من القصص المثيرة خلال تصويره للدراما .. حيث في الآونة الأخيره كان لدى Jung Min مشهد غرق في Hualien من أجل إنقاذه .. فبدلاً من ذلك قامت Shara Lin بسحب سرواله عرضاً فإستخدم Park Jung Min اللغة الصينية مكرراً قول " منحرفه " مما جعل الجميع يضحك ومع تذكر هذا المشهد مازال Jung Min يعلق على الموضوع " كدت أموت "
أمطرت السماء خلال المقابلة فقال Kingone " المطر يمثل حظاً سعيداً " وبجانب ذلك قام Jung Min بسحب المظلة مباشرةً وسحب Shara Lin and Lia Lee ليقيهم من المطر بشكل غير متوقع .. كانت ردة فعله متجاهلة لصورته أتاحت للجميع رؤية الجانب المرح من شخصيته فأضحكت الجميع