الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

{ترجمة} شهد بقاء Park Jung Min المطول في تايوان الى قيامه بالشواء والاحتفال بمهرجان الخريف 13 / 9


وقع عضو الفرقة الموسيقية SS501 Park Jung Min مع وكالة تايوانيه في العام الماضي ليبقى في تايوان من أجل تصوير المسلسل الدرامي Fondant Garden والذي بموجبة بذل Jung Min قصارى جهده لتعلم اللغة الصينية .. فأصبح يتحدثها بطلاقة وأعترف بذلك Jung Min بأنه واجه صعوبات في بداية الموضوع لكن تعلم اللغه الصينية لم يكن صعباً بالنسبة له .. في المقابل كان يشعر بالقلق حول كيفية كسر حاجز اللغة وتطوير علاقته مع الجميع ..ولكن من خلال النظر إليه فقد أندمج مع الأخرين في المشاهد بسهوله ويمكن أن نرى أنه بذل جهده ليكسب العلاقات مع الأخرين .
خلال اقامته الطويله في تايوان أعرب Jung Min عن انطباعه عندما ذهب الى Hualien لتصوير المسلسل وان ذلك ترك انطباعا عميقا لديه . ويثني Jung Min على الطعام الشهير الذي قدمه له التايوانيين وقال ان طعامه المفضل هو المعكرونة بلحم البقر .. وقال عن نكهة التوفو ذات الرائحة الكريهة وانها مخيفه جدا ولكنه لايزال على استعداد في ان يجرب ذلك لو كانت هناك فرصه .
بسبب اقامة Jung Min في تايوان لمدة 3 أشهر فإنه يشتاق الى منزله فأستغل Jung Min فترة الراحة مابين تصوير المشاهد للعودة الى كوريا وزيارة عائلته قبل بضعة أيام .
أما بالنسبة لمهرجان الخريف .. فإنه قام بما يقوم به الرومان واحتفل بالمهرجان على طريقة التايوانيين .. وقال مازحا .. لقد استبعدت من الاحتفال والشواء بسبب Kingone Wang ,Shara Lin ,Lia Lee فاضطر أن يبقى في المنزل ليقرأ النصوص فيما يقوم بالشواء لوحده مما جعل الجميع يشفق عليه بسبب نظراته .