الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

[ترجمة] دعوه من Park Jung Min لأعضاء ناديه الياباني الرسمي

Credit: 501wangja @ YT + No. 43 Park + parkjungmin.jp
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________
قام Park Jung Min بدعوه أعضاء موقعه الياباني الرسمي بأختيار اسم للنادي الخاص بمعجبينه اليابانيين ^^, الفديو تم نشره في 27 \9






مرحبا مساء الخير, صباح الخير
أنا Jung Min
كيف حال الجميع أنا بخير
كيف حال الجميع أنا بخير
أنا بحق في افضل حال
في .. هذا.. موقعي الرسمي آوه
قد أفُتتح بالفعل منذ أسبوع مضى
أممم,و كنت أفكر
أريد أن أختار أسما للموقع معكم جميعا
قلت في هذا المؤتمر الصحفي
أتمنى أن أكون"أكثر رجل تتمنى أن تعانقه "
D من كلمه عناق و O من كلمه أمرأه"
أردت أن أسميه D.O.
فكرت في ذلك,, وجدته ليس جيدا جدا
لذلك كنت افكر في جعلكم جميعا تقررون
لذلك دعونا نقترح معا اسماء للموقع
هذا ما أفكره به في عقلي
جميعكم يجب أن يكون لديكم أفكار
أرجوكم
لذلك سأكوم منتظرا لليوم الذي سوف ينتهي في الحدث
أرجوكم شاركوا بحماس
آه بسرعه أسألوا أصدقائكم
لإنضمام للموقع الرسمي
باي باي

+ الكلام باليابانية والكلمات التي اختارها بالطبع يابانية , اول من طرح فكره مشاركه المعجبين في اسم النادي كان Mal وبعده اعلن موقع Baby لنفس الفكره +