الخميس، 30 سبتمبر 2010

[ترجمة ]Kim Hyun Joong في تصوير Mischievous Kiss

English Translation:reena29shadow@http://blog.omy.sg/ss501
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_____________________________
مقال يتحدث عن Kim Hyun Joong خلف مشاهد التصوير والمجهود الكبير الذي يقوم به من أجل التصوير في الدراما .
Kim Hyun Joong fighting ^^
Kim Hyun Joong الان يمثل في Mischievous Kiss التابعه لـ MBC مستعرضا شغفه للتمثيل.
في موقع تصوير Mischievous Kiss في صباح يوم 27, صور لـ Kim Hyun Joong وهو يراجع السيناريو قد نشرت.تسبب في ضجة على الانترنيت في الدراما مع Oh HaNi.
Kim Hyun Joong الذي بدأ في التغير تدريجيا مما أعطى إنطباع جيد جدا للمتفرجات الاناث .في Mischievous Kiss.
أظهر Kim Hyun Joong مظهر لطيف و مهتم لـ Yoon JiHoo في [Boys Over Flower], وأصبح شخصية متغطرسة وبارده لـ Baek Seung Jo كما اثبت بنجاح تحسن عمله في التمثيل.
وفقا لطاقم العمل [Kim Hyun Joong عمل بجد أكثر من أي أحد من الطاقم,ليس فقط بتحليل السيناريو قبل التصوير الفعلي,حتى انه يحضر السيناريو الخاص به في كل مكان يذهب له, حقا هو يقوم بالكثير من الجهد , أيضا يأتي إلى موقع التصوير كل يوم بمزاج مرح,وهذا السبب في أن جميع طاقم العمل يمرحون أيضا معه]بإشاده إلى Kim Hyun Joong, طاقم العمل الخاص بـالشركة الراعية لـKim Hyun Joong شركة KEYEAST,أيضا أضافت:[Kim Hyun Joong ينام فقط 2إلى 3 ساعات يوميا,على الرغم من أن الجدول الزمني للتصوير مزدحم جدا, لكنه دائما يقوم بأفضل ما لديه للتصوير كما انه يشعر بالامتنان للدعم من معجبيه, Kim Hyun Joong وجميع طاقم Mischievous Kiss يفعلون قصار جهدهم للتصوير لكي لا يخيبون أمل الجميع. نتمنى من الجميع ان يظهرون الكثير من الدعم .الاهتمام والحب]