الخميس، 15 سبتمبر 2011

{خبر}Kim Hyun Jong " اذا كان هناك جزء ثاني لـBOF اتصلوا بي " 15 / 9


بث على قناة KBS2 برنامج ‘Yeoyoomanman’ Kim Hyun Jong أشار بأنه على ثقه واستعداد ليشارك في الجزء الثاني من مسلسل BOF اذا كان هناك خطة لإنتاجه في المستقبل .
قام Kim Hyun Jong بزيارة مفاجئة لغرفة التمارين لـقائد طاقم الممثلين وعضو الـSS501 Kim Kyu Jong ومخرج المسرحية الموسيقية الذي كان منتج مسلسل BOF على قناة KBS2 التي كانت تبث يومي الاثنين والثلاثاء اسبوعياً Song ByeongJun .
وقام Kim Hyun Jong بتثبيت اواصر الصداقة القائمة Song ByeongJun خلال أيام مسلسل BOF واعترف Kim Hyun Hong بأنه كان رائعاً حقاً أن أراه مرة أخرى بعد مرور فترة زمنية طويلة إلى جانب ذلك رحب طاقم وموظفين مسرحية Goong بحرارة لوصول Kim Hyun Jong .
بالإضافة الى ذلك أشار وذكر Song ByeongJun "كان Kim Hyun Jong أكثر شخصية مشاركة من بين أعضاء F4 في مسلسل BOF وخلال بث الحلقات للمسلسل . واحبوا المشاهدين شخصية Hyun Jong في المسلسل "
ومع ذلك اعترف Hyun Jong " بأنه يختلف عن شخصية Yoon Jihoo فإنني أحب شيئاً غريب .على عكس شخصية المانغا الرومانسي Yoon Jihoo "
حتى ان Kim Kyu Jong اضاف " على الرغم من أن السمات التي بين Hyun Jong و Yoon Jihoo مختلفة لكنها بدت متشابهه بشكل رائع , لكن عندما شاهدنا المسلسل على التلفاز صدمنا حقاً وضحكنا كثيراً , وبالاضافة الى ذلك حديث Hyun Jong المشهور في BOF كان موضوعنا الساخن خلال نقاشاتنا "
وقال Hyun Jong " بمجرد ان ينتهي المسلسل من بث الحلقة على التلفاز ( سأغلق الهاتف ) كما لو انني اقول ( لماذا أبدو هكذا ) لكن المشاهدون تعودوا على ذلك في النهاية "وقال لـ Song ByeongJun " لو هناك خطة انتاجية في المستقبل للجزء الثاني من المسلسل , اتصل بي "رد Song ByeongJun على الفور مازحاً " هل بإمكاننا أن نصور المسلسل حالاً ؟ " مما أضحك الجميع في غرفة التمارين .