الخميس، 6 يناير 2011

[ترجمة]tweets من SS501 على Twitter في 5\1

Korean to English translation:onlyjun+xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
تحديثات SS501 على Twitte
هاهاها أنت قلت أنك سوف تغرفها لي!! لذا انا مستعد لاستقبالها!!!^^* BabMookJa BabMookJa!

( رد على رسالة kyu هنا)

( BabMookJa!بمعنى لنأكل ^^)
 
 Kya~~ صوره للذكرى!! كنت مثل الورده كان عمري 20 عام حينها
كنت استمر في مشاهده صوري, واحده مما أكتشفت هاهاها متى كانت هذا ~~~~~ ها
هذه صوره selca أخذتها عندما كنت في تايلاند,,هاها كنت استمتع بأخذ الصور لنفسي خلال تلك
الفتره ~ الان انه امر مزعج ~~~~~~~~~~~ هاها
+ صوره selca تعني صوره تم اخذها شخصيا self camera+ 
أخيرا, أخبار اليابان عضو Koyama,لدى Ke حاجز اللغه وكان محبطا ولكنه صديق أنا ممتن له
لانه أعاد KyuJong وأنا إلى غرفتنا هاها كان علينا التخلص من معجبين هذا الصديق~ هاها كان هذا قبل 3 سنوات؟
 هممممم لا أستطيع الاتصال به الآن أليس كذلك؟!
على الرغم من أن الجميع لن يصدق ~ هل تصدق اذا قلت لكم انني رسمت هذه الصورة بالموبايل؟! هاها Kya
~ رسم Nicely !!حتى لو كنت ترى انها ليست رسمه جميله, أرجوك احتفظ بهذا الرأي لنفسك !!!! ^^
قول"YoungSaeng hyung,انت وسيم!!"ولا شيء بعدها , الطفل الظريف حينها... أصبح أكبر قليلا
الان--الصوت أيضا تغير ~ الطفل الذي بدا كأنه لن يصبح اطول أصبح
أطول -- ولكن لماذا هو ليس وسيما .. هاهاها
سنة جديده سعيده (بالكورية + الانجليزية+ اليابانية + الصينية + التايلندية)