الخميس، 25 مارس 2010

Love Like This }"Rebirth"..SS501 New Album.}.. تفاصيل الألبوم ... وما وراء التفاصيل ..




لقد مرت سنة و7 شهور منذ اجتماع الأعضاء الخمس SS501 معا ولتسجيل أغانيهم كفريق واحد, من "جنون" مسلسل Boys Over Flowers لانشغالهم برحلتهم الأول حول العالم.SS501 الآن أصبح أكبر, أقوى وأفضل من ذي قبل .

اجتمع الفريق وكثفوا تركيزهم على ألبومهم الجديد الذي يحمل عنوان ( Rebirth" ( Love Like This"تم طرحة في الأسواق كالطبعة الخاصة بتاريخ 20 أكتوبر 2009 والطبعة العامة بتاريخ 22 أكتوبر. الطبعة الخاصة من الألبوم احتوت على بوسترين للفرقة و100 صفحة من اليومية المصورة لـSS501 . قبل نزول الألبوم وصل عدد النسخ المحجوزة الي 30,000 في فترة زمنية قصيرة
من المؤسف أن الألبوم تم تسريبه يوم 19 من أكتوبر ,لكن المشجعين SS501 تجمعت معا للقضاء على انتشار بشكل فعال للغاية في فترة قصيرة من الزمن.
لقد كان من المقرر طرح الألبوم في أغسطس ولكن عند الانتهاء من التسجيل أغنية (Rebirth) والتي كان من المقرر أن تكون أسم الألبوم انتهى الأمر إلي أن اسم الأغنية مشابهة لأغنية أمريكي تحمل نفس العنوان,علق SS501 على الموضوع قائلون" لقد اخترنا عنوان آخر للألبوم "يقصدون Rebirth" ولكن انتهى الأمر إلى أن العنوان مطابقا لأغنية أخرى وهذه تعتبر سرقة أدبية ,وإذا قمنا بطرحه كنا سنتعرض لمشاكل قضائية كثيرة"

لقد تلقى SS501 الأغنية من شركة غير معروفة وقاموا بتسجيلها ولكن في نهاية جولة الغنائية في اليابان اكتشفوا أن هناك أغنية أخرى"ربما يابانية" مشابه لأغنيتهم. وبات رسميا أن الأغنية هي في الواقع نتيجة احتيال.
أضاف SS501 في لقائهم مع المعجبين "نحن في غاية الأسف لهذا التأخير الطويل ولكن التحضير والعمل كانا في غاية الصعوبة ونحن راضون عن النتيجة ونتمنى أن يعجبكم الألبوم كما أعجبنا ونرجو منكم أن تستمروا في دعمنا ".

لقد تمت ولادة SS501 واكتشافهم من جديد من خلال ألبومهم" Rebirth" حيث أن جميع ألبوماتهم كانت تجميع لأغاني منفردة لبعض الأعضاء أو جهور ثلاث أعضاء منهم. هذا الألبوم يعتبر أول ألبوم لهم كفرقة بوب كورية منذ سنة ونصف السنة. وكان تأخر صدور الألبوم دافعا أقوى لزيادة ترقب وتلهف معجبين SS501 حول العالم له .
الأعضاء الخمسة جميعا اجتمعوا ,متلهفون ومتعطشون لـ Rebirth ولادتهم الجديدة. تضمن الألبوم على 5 أغاني من ضمنهم أغنيتهم (Love Like This) التي قاموا بأدائها مباشرة لجمهورهم في جولتهم الغنائية الأسيوية .

الأغنية الرئيسية للفريق (Love Like This) لاقت إحسان كبير لدى الجمهور وفازت بجائزتين في مهرجان Music Bank awards وجائزة في مهرجان Inkigayo Mutizen الغنائي في شهر نوفمبر, وقد انتهى الفريق من حملة الترويج للألبوم في 29 نوفمبر 2009

SS501 - Love Like This
SS501 at Fan Signing Event
  أجتمع أعضاء SS501 مع المعجبين في حفل توقيه الألبوم الجديد Rebirth في سيؤل
 1- نوفمبر2009 



لقد استخدم الأعضاء للتوقيع على الألبوم والصور طوابع خاصة قاموا بتصميم رسوماتها بأنفسهم (^_*)




Album Poster
















?What’s Inside SS501 Special Edition ‘REBIRTH’ Mini Album