الخميس، 6 يناير 2011

{ترجمة} SS501 Park Jung Min, أحمر شفاه و أيام الشقاوه؟ [05.01.11]

Source: StarNews
English Translation: Honeyeee @ Love501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
قبل انضمامه للفريق ,SS501 Park Jung Min قد شرع في نشاطه المنفرد.مع شخصيته المشرقه والمبهجه، Park Jung Min تلقى الكثير من الحب من المعجبين به. بسرعة، سيمضي نحو مرحلة حلمه في آسيا لوحده .

في منتصف هذا الشهر ، Park Jung Min سيبدأ نشاطاته في عموم آسيا وفقا للخطط التي تم "التخطيط لها بالتفصيل " من اجله.سوف يبدأ أنشطته المنفرده كمغني منفرد فضلا عن التمثيل.وسيعزز وجوده في بلدان مثل كوريا واليابان وهونغ كونغ وتايوان وتايلاند والصين وأجزاء أخرى من آسيا.
في الآونة الأخيرة، تم ملاحظة Park Jung Min بسبب اشعاع البهجه لديه,. ولد في العام 1987، انه اول شخص يبدأ أنشطته بين جميع الممثلين والمشاهير الآخرين الذين ولدوا في عام الأرنب. وحتى قبل بدء أنشطته المنفرده،تم الكشف عن صور ظريفة جدا من طفولة Park Jung Min من خلال اخبار Money Today Star News.

صور طفولة Park Jung Min أظهرت ان مظهره لم يتغير كثيرا,التّباهي بمظهره ظهر خلال السّنوات الماضية, بالنظر إلى تلك الصور,يبدو أن Jung Min كان مبهج ومشرق منذ أن كان طفلا,ولقد كانت هذه السمات معه خلال سنواته المتنامية .
الصورة الأولى تظهر Park Jung Min تظهر دخوله المدرسة الابتدائية. كان في فصله بينما وقف مع صديقه كإمرأه.مستعرضا جماله ( ؟)مع أحمر شفاه داكن على شفاهه.
الصورة الثانية تظهر Park Jung Min كطفل صغير " أرنب صغير"يبتسم بالفعل بإشراق قبل حتى أن تعلم المشي.يشبه تماما مظهره الحالي.

الصورة الثالثة تظهر Park Jung Min بين ذراعي والده بينما كان يشاهد التلفزيون.مع قصة شعره اللطيفه واللقطة التي لا تقدر بثمن وهو يحاول النضال ليحرر نفسه.انه يترك انطباعا عميقا في الناس. والصورة الأخيرة لـ Park Jung Min  يبتسم بإشراق بينما كان يلعب في الشتاء مع اخته الصغرى اجتذبت أيضا اهتمام.

وفي الوقت نفسه ، Park Jung Min  يستعد للقاء جمهوره في 22 يناير من خلال "Park Jung Min 1st Showcase & Fanmeeting” الذي سيكون في  Children’s Grand Park in Seoul.بيعت تذاكر اللقاء في 14 دقيقة، وجذب الانتباه من العديد من المشجعين, لقاء المعجبين هذا أيضا علامة على بداية أنشطته الترويجيه .