السبت، 4 ديسمبر 2010

[خبر] Park Jungmin يفاجأ Heo Youngsaeng و Kim Kyujong بزيارتهم في اول حدث رسمي لهم 4\12

Source : http://sports.hankooki.com/lpage/music/201012/sp2010120420353995510.htm
Translated by Ode@SS501Ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________________
أعضاء SS501 يتباهون بصداقتهم
في الرابع من ديسمبر في Seoul Sangmyung University’s church hall, كان هناك ضيف مميز وجد طريقه لحدث [Kyujong & Youngsaeng Story in Seoul]. وهو ليس سوى Park Jungmin,لقد وجد طريقه وصولا الى صالة الانتظار ليهنئ Kyujong و Youngsaeng في اول حدث رسمي لهم بعد انتقالهم للشركة الجديده.لقد أحضر كيكة كبيرة ليهنئ كلاهما بالبداية الجديده.

Park Jungmin قال:" انا سعيد من أجلهما ولخطوتهم الجديده , بغض النظر عن مكاننا اين قد يكون ، نحن نؤيد و نشجع لبعضنا البعض ".

في يوم الـ fanmeeting مقدم الحدث كان Lee Jinho و Heo Youngsaeng و Kim Kyujong غنوا [I love you..I'm sorry] و [Never let you go].

وايضا اقاموا معركة بينهما لافضل من يحمل مهارات الطهي, حضرا السندوتشات و Kimbap على التوالي,و وفقا لتصويت المعجبين الخاسر ينال عقوبة [محظوظ أم لا].وبعد ذلك أمضوا وقتا للرد على أسئلة المعجبين حول جديدهم في الآونة الأخيرة.

Heo Youngsaeng غنى أغنية Rain أغنية [Song to hold you back] اظهر تموجاته المثيره بعد ارتدائه زي Rain من اجل الاغنية.والذي تم ارساله له بالبريد الجوي.
Kim Kyujong أيضا اظهر موجاته الجذابة مع اغنيتة المنفرده [Wuss Up]. في نهاية كل شيء ،كلاهما غنى [Wings of the World]كما أغلقوا لقاء المعجبين بنجاح.