السبت، 4 ديسمبر 2010

[تغطية] Kyu Jong & Young Saeng في “Kyu Jong & Young Saeng STORY IN SEOUL” Fanmeeting Press Conference

صور وفيديوهات اللقاء الذي تم اليوم 4\12 بين Kyu Jong و Young Saeng و معجبينهم في اول لقاء بينهم بعد انضمامهم لشركة B2M  في سيؤل



























































***********************************
من احداث الحدث :
Young Saeng قام بغناء  'I Love You, I'm Sorry.' و Kyu Jong  غنى  'Never Let You Go'.وبعد ذلك كان هناك لعبة ,بعد ذلك Kyu Jong قام بإعداد الـ kimbap و Young Saeng قام باعداد سندوتش واخذوا 3 معجبين لكي يتذوقون ماذا صنعوا.Young Saeng  و  Kyu Jong  قاما باعداد مشروب الخل الليمون,وفي وقت عرض الفيديو قاموا بعرض فيديو لزيارتهم لأمريكا مع Steven Lee.قام Young Saeng بغناء أغنية  R&B وقام بأداء رقصة "sexy ^^", لعبة حجر ورق مقص وفي النهاية كلاهما غنوا  'Wings of the World'.






















****************************






























**********************************








لرؤية الفيديو هنا
 
قبل لقاء المعجبين اليوم ,Heo Youngsaeng قال في المؤتمر الصحفي: "لقد كنا نقوم بأنشطة كـ SS501 نحن الخمسة, والآن ونحن نقوم بذلك مرة أخرى لكن بشكل منفصل ، انه حقا المره الاولى".""قبل جئنا الى هنا في الواقع , كنا حقا قلقون ماذا سوف نقول "كما انه كشف عن أفكارهم في بداية فصل النشاط المنفرد.
Kim Kyujong أضاف"لقد تمرنا كثيرا من اجل هذا اللقاء, لكنا كنا قلقون ومتحمسون جدا حتى اننا لم نستطع أن ننام".""على الرغم من أننا متوترون ,انه الان وقت بدايتنا الجديده,مابقى أمامنا سوى الطريق المعبد الافضل لنا "
"اننا منذ وقت ليس ببعيد ، اجتمعنا مع أعضائنا الاخرين للشرب,ذكرنا بأننا سوف نفعل اليوم fanmeeting. انهم حقا دعمونا وشجعونا كما لو كان هذا هو جدول أعمالهم الخاص"."على وجه الخصوص ، قدموا لنا نصائح كثيره مثل لا تتوتروا وقفط قوم بهذا على اكمل وجة.. الخ" هذا ما اضافة Kyujong
_________
Korean to English translation by Ode / Ss501Ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
vid: 3kimheopark4Jangki
 
********************************************