الاثنين، 29 نوفمبر 2010

[خبر] رسالة من CNR Media في موقع Park Jung Min الكوري الرسمي 29\11

From: http://www.parkjungmin.net/20000
Translated by Ode@SS501ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________
رسالة جديده من موقع Jung min الكوري الرسمي تحدد موعد صدور الالبوم القادم ولقاء المعجبين
مرحبا,

هذه شركة SS501 Park Jungmin الراعية CNR Media.

في اسبوع واحد قصير الكثير من الامور حدثت ,نتيجة لهذه المسألة المؤلمة حقا ,بالنسبة لنا كمواطني كوريا الجنوبية ,وهذا ما حدث قبل يومين قبل إصدار الألبوم ، Park Jungmin gun’s album showcase &fanmeeting تم إلغائهم.

كان هذا الحدث الذي قد تم الإعداد له بفارغ الصبر حيث انه كان يقوم بالعد التنازلي من اجل لقاء المعجبين من يوم التخطيط الاصلي لذلك.كنت اعتقد انه سيكون جيدا اذا كان هناك العديد من المشجعين يمكن ان يتفهموا هذا الوضع معنا كمواطنين من جمهورية كوريا كما أنه ليس من شيء يمكن أن نتحكم به.Park Jungmin الذي ضحى بوقت نومه من اجل الاستعدادات للألبوم بمثابره ,الان انه حقا يضع الكثير من الجهد اكثر ,اعطونا دعمكم الكثير الكثير.

المعلومات التالية من قبل CNR Media,من فضلك خذ وقتك للقراءة :

1- اصدار الالبوم 20 يناير 2011 ، الخميس

-الوضع الحالي للألبوم :كان من المقرر من قبل ان هذا الألبوم يتكون من 3 أغنيات جديدة,ولكن نظرا لتأجيل هذا الألبوم ، من المتوقع أن تتم إضافة المزيد من الأغاني في ذلك هذا ، وسوف نناقش ذلك مع Park Jungmin مرة أخرى.ولذلك ، فإن إلاشعار المسبق حول وضع هذا الالبوم لن تيبع ولكن بدلا من ذلك, سيكون مختلف.وسيكون أيضا بسعر مختلف للسبب أعلاه. الرجاء أخذ علما بذلك.

Showcase &fanmeeting: 2 يناير 2011 ، السبت

ونحن سوف نضع مقاله في وقت لاحق كما أننا لا نزال في خضم تعديل المكان والتوقيت.سنقوم باختيار الوقت كي يستطيع المعجبين المحليين و الدوليين الحضور براحة , مع ذلك وبسبب هذا الامر, اذا انتابك الفضول ولم تستطع انتظار مقالتنا الثانية, من فضلك فقط انتظار لفترة أطول قليلا.

4. ذكرنا سابقا حول التقويم و توقيع Park Jungmin للمعجبين التي سوف يعطى لهم.بالنسبة لأولئك الذين تلقوا بالفعل التذاكر الخاصة بهم ، من فضلكم تعالوا في ذلك اليوم مع تذاكركم,بالاضافة لتأكيد حضوركم مع التذكرة (بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل), نرجوا حضوركم لتأكيد الحضوركم بالنسبة لأولئك الذين لم يحصلوا بعد على التذكرة.

5- بالنسبة لجداول التسجيل للبث التلفزيوني سنقوم بالتحديث من خلال عمود 'جداول' على صفحتنا الرئيسية المحلية (www.parkjungmin.net) ، وذلك لأية معلومات ذات صلة بالتصوير ، يرجى الرجوع إلى العمود 'جداول' على صفحتنا الرئيسية.

6. اي تصريح بأي معلومات واخبار وجداول حول Park Jungmin سواء كان ذلك عن طريق المقالات في www.parkjungmin.net أو وسائل الإعلام , سيتم نشرها لكم اولا شخصيا من قبلنا في الايام القادمة,لذلك لجميع المصادر الأخرى التي قد ترونها هي ليست متعاونة مع CNR Media.

7. كل التعليقات التي ترسل منكم جميعا نحن نعمل بجد لأعطائكم الرد في أسرع وقت وأقصر مدة ممكنة بعد التأكد من كل يوم.نحن نأخذ بعين الاعتبار وجهات النظر من الجميع ونحن نعمل عليها. تماما مثل الطريقة التي نعمل بها الآن ,يمكن أن تترك تعليقاتك إما عن طريق البريد أو عمود الاستفسارات وسوف نستمر في أخذها بعين الاعتبار.

8. كلما كان هناك أي أحداث تحدث ، نحن سوف نكشف عن الاشخاص المعنيين ، وكذلك أرقام الاتصال بهم.

9. نحن نعلم أن العديد من المشجعين لديهم الفضول للكثير من أشياء ,الرجاء حقا الاستفادة من البريد الإلكتروني أو عمود الاستفسارات,لانه بعد كل شيء نحن نقوم بعمل هنا, وفور حصولنا على العديد من المكالمات الهاتفية ,فإنه قد يتسبب في بعض الفوضى لنا ,وسوف يمنعنا ذلك أيضا من تسويات وتحضيراتنا لشؤون Park Jungmin .لهذا ، نحن نطلب حقا لتفهمكم وتعاونكم.

إلى المشجعين الذين كانت دائما الدعم و الحب لـ Park Jungmin, ان CNR Media هي دائما ممتنه جدا لذلك.نتمنى ان تكونوا قد انهيتم ايامكم الخاصه المتبقية في 2010 بسعادة كما علينا جميعا أن نتخذ خطوات إلى الأمام مع عودة Park Jungmin في العام 2011.

شكرا لك.