الاثنين، 29 نوفمبر 2010

[ترجمة] "نجم ومرح" [AM7]" مهاراة التمثيل والغناء لا تضاهي إنشاء ممثل غنائي"

Gimgogeumpyeonggija danny@munhwa.com
Photo: gwonsanghyo STUDIO ATLAS
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________

(23) Kim Hyung Joon عضو فريق SS501 المشهور يدخل اول تحدي موسيقي له .من24 إلى 23 يناير 2011 في سيؤل Samsung-White Rock Hall بدأت Musical 'caffeine'.

الممثل Kang Ji hwan الذي تصدر عناوين الصحف لانتاجه"caffeine" و قصة الحب الخضراء البريئة بين ساقي وعاملة في مقهي في عمل ابداعي موسيقي.Kim Hyung Joon تولى رايه دور الساقي اللعوب.
تحديه الموسيقي يدور حول "نقطة التحول لي كممثل,اساس الدراما الموسيقية والافلام سيكون افضل اذا بدأ بفكره جيده" هذا ماقال.

"كان هناك الكثير من الاهتمام في التمثيل,بسبب ان العمل له موسيقاه الخاصة بالاضافة الي القصه بالطبع,والجمع بينهما طوال الوقت,العمل الموسيقي الغنائي هو التحدي الافضل وهذا العمل مثالي في هذا الصدد, رأيت جانب التحدي الفعلى في هذا العمل مما ملئني بالرغبة بالاشتراك".


العمل الموسيقي هو الخيار الافضل للعثور على الثقة من وصفه "التمثيل الموسيقي هو الجمع بين الغناء والتمثيل كأساس لقاعده ضرورية للبدأ"و"فيه الغناء والرقص ، إلى التمثيل بسبب ذلك  سوف تستطيع ان "تهضم" تستوعب بطريقة اسهل اذا شاركت في اي عمل درامي".
هذه هي المره الاولى التي يدخن فيها, و العديد من المواقف المحرجه تم العثور عليها,الامر الغير معروفه عنه , ونبره الصوت كل ذلك كان ضروريا.
"كنت أعرف ان من عناصر القصه أن أدخن كثيرا,كنت اعرف ذلك, لذلك , كنت أقرا النص و التمارين على التمثيل يوميا حتى 10 ساعات وجلسات التدريب والكثير من الجهد ,كان بالنسبة لي أكثر من أي شيء آخر فكرت به"

التغير في نمط حياه الشخصية ,الشخصية المرحه و الشخصية الجاده هما الحاله الفعليه في هذا العمل .

"من اجل التمارين على التعبيرات و البحث,تغير تعبيرات الوجة طوال الوقت تحدثنا عنه كثيرا ,لعب دورين بشخصيتين والبحث عن الزاوية المماثلة لنفس الدور استوعبتها في أقرب وقت ممكنا لي. "
 
في هذا العمل,جاء خبر مشاركته لاول مره مع تعليقات و تصريح مدويه حول هذا,ولكن بحق, بعد كل هذا ,تقع في حبه,مظهر رجل شاب نقي ,في حديثه عن حبه لهذه المحاوله"

"اذا اردت وصفها فهي "طاحونة", اللقاءات والاستماع للموسيقى الجشع في طريق واحد هناك يكون بلا جدوى, لابد ان تكون جشع في كل شيء هنا, يجب ان تكون في كل يوم كل شيء,. أنا لا أحلم, مازلت صغيرا, ليس هناك قدر للجشع صح؟"