السبت، 2 أكتوبر 2010

[ترجمة] Park Jung Min يصرح بأنشطته الرسمية المستقبلية

 Source: Everyday Economy, Asia Economy, Donga
by HYPERMANIAC on AllKPop
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________
أسأله المؤتمر الصحفي الذي أقامته Sony Music في تايوان بمناسبة توقيعها عقد جديد مع Park Jung Min , تحدث Park Jung Min  عن أماله وطموحاته للمستقبل وعن مخاوفه وجدول حياته اليومية. كشث Park Jung Min  في هذا المقال عن جانبه الجاد والمخلص لعمله
تحدث SS501’s Park Jung Min عن أنشطته المقبله المنفرده و اعترف بمشاعره حول مجموعه أعماله كفنان منفرد.كل ذلك كان في لقاء صحفي عقد في سبتمبر 30 .
وقع Park Jung Min مع Sony Music وصرح عن أنشطته المستقبلية في الصين, تايوان, هونك كونغ, تايلند, ماليزيا, فيتنام وسنغافوره. وبالإضافة إلى ذلك ، تعاقدت بالفعل مع Yamaha Music Entertainment في 17 سبتمبر من أجل توسيع أنشطته اليابانية ,مما جعل Sony Music الموزع الرسمي لباقي أسيا .
Park Jung Min أول عضو من SS501 الذي يعلن رسميا عن الأنشطة المنفرده في اليابان وبقية دول آسيا.Kim Hyung Joon و Kim Hyun Joong يخططان حاليا لإطلاق أنشطتهم المستقبلية الخاصة كذلك.
-المعجبين يتسألون حول كيفية بقاء أعضاء SS501 معا رغم انفصالهم جميعا في طرق مختلفه.
:منذ وقت طويل مضى,اكنت أعتقد أن أحد الاعضاء يمكنه أخذ مكاني, ومع ذلك ، الان أن أؤمن انه حاليا هو الوقت ليقف الاعضاء على أقدامهم بأنفسهم.العمل كفريق جميل ولكننا أخترنا جميعا أن نقوم بأنشطة منفصله ولهذا السبب بالذات .نحن لا نفكر في الذهاب على النحو خمسة أعضاء ,لكنني بصراحة لا اعتقد ان قرارنا هو عدم رجوعنا كفريق"

- ماهو شعورك في الدخول للسوق الصينية؟
اريد أن أكون كما أنا .مرح ونشيط,من الصعب إدماج نفسي مع الاشخاص الجدد ولكني سأفعل جهدي"

-ما هو الجانب الذي تعتقد أن الشعب الصيني يحبه فيك؟
انا جيد في الحصول على الراحه مع الاخرين وأضحك بسهوله,ربما يحبون في شخطيتي  صداقتي السريعه  و استعدادي لتعلم لغتهم

- هل لديك أي قلق؟
لا شيء على وجه الخصوص,انا جيد في التكييف, ومع ذلك ، فإن الصينيين في غاية التدين, طالما أنني قمت بتكيف أسلوب حياتي أعتقد أنني سأكون بخير.
-CEO Choi Jin Dong قال انه حتى سوف يصنع منك نجم أكبر.
أنا لا أزال أفتقر إلى الكثير من الامور ولكن سأحاول جهدي. أشعر وكأنني قد عدت إلى كوني طالب في الآونة الأخيرة.من اللحظة التي تستيقظ ، أقوم بالترتيب لكل شي من البداية إلى النهاية,لا بد لي ممارسة الرياضة, التدريب, تعلم اللغات,,, الخ.مثل كأنني متدرب مرة أخرى , التدريب لمده 5-6 سنوات بعد أن حصلت على ذلك قبلا

- أين تريد أن تكون في سنة؟ في خمس سنوات؟
منذ أنني الآن اتخاذت الخطوة الأولى لي ,أود بالنسبة لي المضي قدما أسرع قليلا في سنة.أريد المزيد من الناس أن تنتبه لي ,وبعد خمس سنوات ، أخيرا أجد مكاني.أحب أيضا أن أعمل مع أعضاء فرقة SS501 مرة في السنة.الأعضاء يريدون ذلك أيضا ولكن نحن جميعا في وكالات مستقلة.شخصيا أريد أن أحدد موعدنا ونقوم بذلك بحق ولكن هناك أثنين مازالا يسعون لاستكمال العقود مع وكالتهم"

- لقد تحولت من عضو في فريق إلى فنان منفرد.ما عليك القيام به لنفسك؟
أن أصبح بدون أعضائي وطاقم العمل الذين كانو معي حتى هذه اللحظة ، أنا وحيد. لقد بدأت لتوي الآن في تعلم اليابانية والصينية, هناك أمور أستطيع رؤيتها الان لوحدي لم أكن أستطيع رؤيتها كفرد في فريق.اكتسبت وزن زائد خلال ألبومنا الماضي ولم يلاحظوا ذلك ، ولكن الآن أرى تلك الأشياء بوضوح. "

- عودتك الكورية المقرره في نوفمبر القادم.كيف ستكون هذه العوده؟
"انها لا تزال في عملية الإنتاج. سوف أعمل بجد للتأكد من أنها لن تتأخر عن هذا العام. "

- أنت أول أعضاء فرقة SS501 الذي يعلن رسميا عن نشاطاته الصينية.ما هو الشاغل الرئيسي الخاص بك؟
"اعتقدت أن يتم إعطائي  الفرصة للعمل مع هؤلاء الناس كان فرصة نادرة.موجة الهاليو أصبحت أقوى من أي وقت مضى في السوق الآسيوية.كنت قلقا حتى آخر لحظة ، في الواقع Sony Music وضعت الكثير من الايمان بي هذا هو السبب في انني قررت أن أذهب قدما معها. "

- سيكون من الصعب أن نراك في كوريا بعد هذا العام؟
سوف أقيم في كوريا أطول وقت ممكن هذا العام. ومع ذلك ، لا بد لي من الذهاب إلى دول في الخارج من أجل الدراما الجديده العام المقبل, مع ذلك أنا على أمل في المشاركة في أغاني للدرامات او الافلام وغيرها

- هل لديك أي شيء كنت أود أن أقول لمشجعينك ؟
سوف أظل كما أن Jung Min الذي طالما عرفتوه, لذلك أرجوكم انتظروني.قريبا سوف أجتمع بهم بصوره جديده.

صور عديده من مجموعه من وكالات الانباء الاسيوية


لمشاهده المجموعة كامله