السبت، 2 أكتوبر 2010

[ترجمة] Park Jung Min يتمنى أن يقوم بأنشطة مع الاعضاء الاخرين مره أخرى

Credit: http://osen.mt.co.kr/news/view.html?gid=G1010010007
English translation:rainaftershine.wordpress.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fan
___________________________
مقابله مع الاعلام الكوري لـ Park Jung Min , يتحدث عن انشطته وجدوله اليومي الجديد , والاهم من هذا وذاك هو رغبته التي أثلجت صدورنا جميعا ^^
عبر SS501 Park Jung Min انه يتمنى أن يقوم بأنشطة مع الاعضاء الاخرين مره أخرى

في 20\9 رسميا قام بتوقيع عقده مع Sony Music Taiwan.
خلال مقابله مع وسائل الاعلام الكورية, قال ان الموجة الكورية أصبحت تنافسية للغاية في السوق الآسيوية,لأنه أراد أن يقوم بأداء جيدا في السوق الصينية,لذلك هو أختار ان يوقع مع CNR Media بعد مناقشات لمده طويله.
أثناء قيامه بأنشطة المنفرده, أضاف قائلا ان" الانشطة الخاصة بـ SS501 "أنشطة SS501" هي واحده من شروط العقد. وأنا لن أقدم أي تنازلات من أجل أنشطة فرقة SS501 ,وجود SS501 هو مؤكد في المستقبل.
Park Jung Min قال" التخطط للانشطة مع SS501 لم يحدد بعد, لكننا إذا استطعنا أن نجتمع معا لنشاط مشترك مره في السنه فهذا أفضل ,وشدد على أن "'كل ما عندي الآن هي الخبرات قدمت لي بواسطة SS501"

وكان أيضا غير حاسم بخصوص أنشطته المنفرده,وقال 'نشاط المجموعة والنشاط المنفرد هو في نفس القدر من الأهمية,اتخاذ القرار الاخير في هذا الامر انه امر صعب"وقال انه يشعر بالر عب قليلا من الانشطة المنفرده بالمقارنة مع الأنشطة الجماعية ولكنه سوف يكون مستعدا, يبدو أنحف الان مقارنه بالوقت الذي كانت فيه SS501 تقوم بانشطتها معا.
"أشعر بالوحده هذه المره في قدومي لتايوان مقارنه بالمرات الخمس الماضية التي حضرناها معا, ولكني سوف أغير الاحساس بالعبء إلى العمل بجد" لذلك مؤخرا بدأ في تعلم اليابانية مجددا.
فيما يتعلق بإمكانية أجتماع SS501 معا,وأعرب عن أنه" بالطبع ممكن, والطريقة هي بإختيار فتره زمنية من السنه من أجل تحدد عدد من الانشطة "

وأعرب عن امتنانه بالنسبة لظهوره لأول مرة في السوق الصينية ." سوف أحطى بمساج بعد إستيقاظي من النوم هذا الصباح.ويعد ذلك سأكون كالطالب وأذهب للتمرين والدراسة, كل يوم, سوف اتعلم الصينية, تدريب على التمثيل والغناء.شعرت بأنني قد عدت 5-6 سنوات للوراء عندما بدأت لأول مره '.
سيتم الإعلان عن الأنشطة في السوق الصينية في لقاء معجبين خلال ديسمبر.ومن المقرر أن في النصف القادم من هذا العام , سوف يشارك في دراما. وأيضا سوف يفرج عن ألبومه الكوري المصغر في نوفمبر .