الخميس، 21 أكتوبر 2010

Kim Hyunjoong يقول " أعتقد أنني سوف أشتاق للشهور الثلاثة كـ Baek Seung-jo"

Credit: m.media.daum.net/media/entertain/newsview/20101021110008420
English translation:Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
في حين أقتراب موعد نهاية دراما Playful Kiss , صرح Kim Hyunjoong عن مشاعره والخطوه المقبلة بعد هذا الانتهاء
أعتقد أنني سوف أشتاق للشهور الثلاثة كـ Baek Seung-jo"


الممثل والمغني Kim Hyun-joong أعرب عن حزنه لإنتهاء MBC drama -Playful Kissالتي خاض من خلالها دور البطولة الرئيسية لاول مره.
في 21 أكتوبر Kim Hyun-joong قال قبر وكالته Keyeast أنه" ممتن جدا للكبار من الممثلين الذين يحترمهم , وبطبيعه الحال Hani (Jung Somin), Jungu (Lee Taesung), Haera (Lee Si-young) ,,,الخ. جميع أعضاء عائلة Playful Kiss "."مره أخرى, لقد اكتسبت خبرة ثمينة أخرى"

Kim Hyunjoong قد عرض جانب أخر منه للجمهور من خلال العبقري Baek Seung-jo في [Playful Kiss]التي بدأ التي تبثها للمرة الاولى على 1 سبتمبر.

قال Kim Hyunjoong " سوف أخذ إستراحه مؤقته لبعض الوقت وسوف أتحضر للنشاط التالي"."من أجل سداد ديني لجمهوري الذي تلقيته من الدراما,سأعود مع عمل أكثر تقدما في مجال الغناء , التمثيل,,,ألخ,فقط أبقوا مترقبين". هذا ما اضافة
من ناحية أخرى ، سوف يصب Kim Hyunjoong امتنانه تجاه جمهوره في 21 أكتوبر مع جمهوره الحبيب الذين أبدوا دعما كبيرا له كل هذا الوقت. وبعد ذلك ، بعد انتهائه من تصوير [Playful Kiss Special Youtube Edition], جنبا إلى جنب مع الأعمال الأخرى المؤجلة مثل جلسات التصوير الفوتوغرافي, تصوير أعلان....الخ