الخميس، 21 أكتوبر 2010

نادي Kim Hyun Joong يتبرعون لمؤسسة خيرية

Credit: SPN
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_____________________________
هذا هو الخبر الثاني خلال هذا العام الذي نقرأه عن تبرع نادي معجبين Kim Hyun Joong لمؤسسة أو نشاط خيري  ولكن هذه المره من النادي الكوري , ذكر في الخبر أن النادي نفسه قد تبرع سابقا هذا العام هذا يعني مجموع 3 تبرعات بإسم Kim Hyun Joong  من معجبينه  ^^ الخبر السابق هنا
 نادي معجبين SS501 Kim Hyun Joong تبرع مؤخرا بـ 10 مليون وون أو 9000 دولار ,في نفس الوقت الذي يختم فيه التمثيل في درامته MBC’s ‘Playful Kiss’.

في 21 أكتوبر نادي Kim Hyun Joong الذي يدعى" نادي الخاص Kim Hyun Joong المؤيّدون الأقوياء" ‘My Club Kim Hyun Joong Powerful Supporters‘, يبرعوا بـ $9000 لصالح ‘Beautiful Foundation’ تحت إسم النادي. بالعوده لفبراير الماضي 2010 النادي نفسه قام بالتبرع بمجموع $13,300 وأسسوا ‘Kim Hyun Joong Scholarship Fund’ منحة Kim Hyun Joong الدراسية من خلال Beautiful Foundation. المبلغ $9000 سيكون مساهمة إضافيّة لاعتماد هذه المنحة .

ممثّل "المؤيّدين الأقوياء" صرّح، "بعد الاعلان عن حدث الحلقة الاخيره من "Playful Kiss" سيتم التبرع بمبلغ 10 مليون won للجمعيات الخيرية,المعجبين أرادوا القيام بأمر مميز,كمعجبين, نحن ندعم معنى التشارك وقررنا بسعاده عقد حدثا خاصا لهذه المناسبة. "
وكشف مساعد من ‘Beautiful Foundation’ "إن التبرع لصندوق Kim Hyun Joong للمنح الدراسية كان مساهمة من حوالي 300 المتبرعين ,صندوق Kim Hyun Joong للمنح الدراسية يتم استخدامه من قبل الموجودين في المجتمع الذين يحتاجون إلى مساعدة في رعاية الاطفال,التمويل و رسوم التعليم الجامعي".

وفي الوقت نفسه ، الحلقة الأخيرة من ‘Playful Kiss’ سوف تعرض على الهواء في 21 أكتوبر .

SS501 Arab Fans
التبرع يعادل 33,751 ريال سعودي
موقعBeautiful Foundation’  هنا