الجمعة، 8 أكتوبر 2010

[ترجمة] "هدية سرية" من Kim Hyung Jun لمعجبينه

Credit: the STAR mdtoday Korea
English translation:Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________
خبر "هدية سريه" جديده من Kim Hyung Jun لمعجبينه الكوريين ومن هم خارج كوريا, Kim Hyung Jun حقا يهتم بمعجبينه في كل مكان ويعلم ان هناك معجبين له خارج كوريا , في هذا الخبر سوف تلمسون ذلك أيضا ^^
بعد إختياره لدور البطوله في العمل الموسيقي الكوميدي [Cafein]ومع خطوه نحو الامام في طريقة كفنان موسيقي وممثل, SS501 Kim Hyung Jun سوف يقوم بإعطاء هدية أخرى لمعجبينه الكوريين

هذه المره الهدية هي من أخر عرض لـ Kim Hyung Jun أثناء رحلته الاخيره لسنغافوره وتتضمن لقطات حقيقية من عرضه المحموم على المسرح, كفيديوهات لم تنشر من قبل, وبالطبع mini photobooklet وهذا كله يشكل "الهدية السرية" والتي سوف تعرض للبيع بأعداد محدوده.
لحظة وأطلق سراح هذا الخبر,معجبين SS501 Kim Hyung Jun الدوليين والمحليين بدأوا في التحدث وبدأوا في "الطنين" من اجل الـ DVD
بعد عرض تذاكر العمل مسرحي لـ Kim Hyung Jun والمقرر ان يكون في نوفمبر المقبل 24 مع مسرحيته الموسيقية الرومانسية الكوميدية [Cafein], قال انه سوف يقدم هديته السرية هذه لأول 1000 عضو في صفحته الرئيسية الكورية الرسمية بمبدأ من يأتي أولا يخدم اولا.

Kim Hyung Jun وشركته S-Plus Entertainment قالت""من أجل التحضير لهذه الهدية الخاصة للعجبين الكوريين الذين ينضمون كأعضاء في موقع Kim Hyung Jun’s official korean homepage الذي افتتح في يوم 4 سبتمبر الماضي,لقد تم إعداد الكثير ، لهذه 'الهدية السرية'DVD والذي سوف يعرض أولا على الانترنيت من أجل المعجبين الدوليين والكوريين معا, وجاءت هذه الفكرة في الواقع منه شخصيا ".
" طالما أن هذه هي أول الاحداث الخاصة بموقعه الرسمي,قال أنه يريد أن يعطي معجبينه هدية ذات معنى وخاصة جدا لهم,وستقدم الجائزة ل1000 من أعضاء موقعه خصيصا ".
حتى الآن ,موقع Kim Hyung Jun الكوري الرسمي الذي افتتح في 4 سبتمبر وحتى 7 (أكتوبر) , لقد تم بالفعل تعرضه لـ 4 مرات من اجل تصليح الملقم, مع الكم الهائل من الزحام الذي تعرض له منذ اليوم الاول لافتتاحه مما ادى لتعطيل الملقم.
وكأن هذا هو دليل على شعبيته , موقع[ musical [Cafein يتلقى الطلب الهائل من المشجعين في الوقت الذي يبدأ به شراء التذاكر من ليلة اليوم (8 أكتوبر)فصاعدا ,الذي هو يعتبر بأسبوعين أسبق من الحالات المعتادة,يبدو أن كمية الازدحام على الموقع تكرر نفسها كالسابق.

الشخص المسؤول عن نظام الموقع يذكر ,كمية الازدحام أكثر بكثير من المتوقع او المقدر له.لابد كل ساعه أن يتم أخذ التحويلات من أجل أن يعمل الموقع على اكمل وجه ولكن عدد المستخدمين في نفس الساعه كبير جدا, لذلك هناك دائما احتمالية لكي يتعطل الخادم.
[Cafein]التي تصور قصة حلوه ومره بإطار كوميدي رومانسي بين رجل وفتاه, النجم Kim Hyung Jun الذي سيتحول إلى ساقي ذو كاريزما. وأعرب من خلال وكالته انه "سوف يتعطي أفضل ما لديه من أجل سداد دينه لجمهوره". هو أيضا يقوم بتمارين الغناء في غرفة بجانب الجامعة , وأيضا يتدرب من أجل الدراما ويضع تركيزه الكامل من أجل عمله الموسيقي [Cafein]ليتم عرضها في عيد الميلاد 2010 في نهاية السنة.

يمكن أن يكون هذا الحدث هدية خاصة يقدمها لمعجبينه الكوريين , معلومات جديده حول [musical [Cafein تستطيعون رؤيتها على الموقع الكوري الرسمي لـ Kim Hyung Jun و صفحة [Cafein]
وفيما يتعلق بالمشاركة في هذا الحدث أيضا تجدونها في www.hyungjun.co.kr.