السبت، 9 أكتوبر 2010

[ترجمة] مقالة من Hanryu PIA عن Kim Hyun Joong"الابتسامة الرائعة التي تسبب الدوار"

Credit: @韓流ぴあJapanese Translation
English translation: miyo@lovekimhyunjoong.com + Quainte501
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_____________________________
نشرت سابقا صور Kim Hyun Joong في مجلةHallyu PIA "او Hanryu PIA " لرؤية الصور هنا, هنا تقرير عن كواليس هذه المقابلة التي كانت قبل حفل Boys Over Flowers Alumni Event
رغم ان الحراراه في كل مكان !كُشف النقاب عن مقابلة مع المنعش Kim Hyun Joong
هل شاهدتوا بالفعل 「Hanryu Pia 10/31 Issue」؟في غلاف هذا العدد, عرض حاليا في كوريا النسخة الكورية من 『Playful Kiss』 التي مثلها Kim Hyun Joong! سوف نعرض خلف الكواليس من المقابلة مع أمير الابتسامة الرائعه Kim Hyun Joong.

عقدت مقابلة في 21 أغسطس ,قبل مباشره حفل 『Boys Over FlowersAlumni Event』 في حرارة صيف الذي يعيشه الموظفين ،في لحظة دخول Kim Hyun Joong لغرفة الفندق,كان يرتدي بدلة Kim Hyun Joong يبدو طويلا وله وجه صغير, حقا وسيم,,,,كما لو كان أمير خرج من قصة خيالية.أجاب على أسأله المقابلة بسهولة.انه يبدو مختلفا عن الماضي في الوقت الذي كان محاط بأعضاء SS501 او في الوقت مع أعضاء دراما 『Boys Over Flowers』, يبدو ناضجا أكثر.

في المقابلة ، اجاب حقا عن الكثير من الأسئلة المتعلقة بالدراما وخططه لمستقبله ,, الخ.ترك انطباعا عميقا في الحديثه عن عمل كممثل"اعتقدت أنه بدلا من أن نقول أنه اصبح ممثلا ,أفضل ان نقول انه يعيش في هذه الصوره "صوره الممثل",ألا يعني انه ممثل أيضا؟على سبيل المثال"أنا أمثل كالممثل Kim Hyun Joong" والجميع يمثلون كـ " الصحفيين"الا يبدو الوضع هكذا؟
خلال فتره اخذ الصور,الغرفة لم تستطيع ان تستوعب الكثير من الناس,جميع الصحفيين كان عليهم الانتظار في الممرات
بعد حوالي 10 دقائق ,انتهت التصوير وHyun Joong خرج مسرعا من الغرفة ونظر نحونا وقبل ان نعلم قام هو بتحيتنا بأدب "Otsukaresamadeshita" - عمل جيد لليوم- وهرع متجها نحو مكان الاحتفال.

رغم جدول اعماله المزدحم , كان مهتم بالموظفين بإبتسامه لهم للحظة وجيزة,النتيجة كانت مذهلة!ابتسامة فتى الزهور لديها قوه حقا.الابتسامة المبهره اصابت الصحفيين بالدوار.

المقابلة مع Kim Hyun Joong تستطيعون رؤيتها في مجلة Hanryu Pia 10/31 Issue , مكونه من 11 صفحة مع ميزه خاصة من الصور والمقابله .نحن اعددنا مجموعة خاصة VIP كهدية خاصة من 『“Kim Hyun Joong 1st Premium DVD & PHOTOBOOK “The First Love Story”』في 11 أكتوبر .

Photographer: Arai Tetsuya
Written by: Aoki Kumiko