الاثنين، 20 سبتمبر 2010

[ترجمة] مقال عن Park Jung Min على SPN Daily

Source : SPN Daily
Korean to English translation by Ode
 Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________
Mal يعلن عن أمنيته للكوريين في عيد Chuseok برساله منه وصور باللباس الكوري التقليدي
Mal look very cute in Hanbok ^^,right?







عضو Park Jungmin SS501  تمنى أمنيه تحت القمر المكتمل, بعد تركه لشركة SS501 وهي DSP entertainment, مؤخرا Park Jungmin إنظم إلى شركة CNR Media من أجل بداية أنشطته المنفرده الاولى بعد ظهور SS501 لاول مره في 2005 لمده 5 سنوات
وعلى الرغم من الحزن ,Park Jungmin الذي بدأ نشاطاته الفردية سوف يقضي بعد عيد Chuseok في بلد أخر,بظرا لانشغاله بأنشطته في اليابان, غادر في وقت سابق الى اليابان يوم 16 سبتمبر وسوف يعود يوم 22 سبتمبر. جدول أعمال Park Jungmin المزدحم,مثل حضور لقاءات مع افراد ذات الصلة وكذلك التصوير والمؤتمرات الصحفية بعد توقيعه عقده الياباني مع Yamaha Group's Yamaha Music Entertainment.
عبر قائلا" حتى الان, معظعم أعياد الـ Chuseoks كنا نقضيها في بلدان حول العالم بسبب أنشطه ss501 , حتى هذه السنه أيضا, كنت أتمنى تقضيته مع والدي, انا حزين بعض الشيء"

في احتفال مثل Chuseok حيث العائله تجتمع لكي تقضي وقت معا,ولكن ليس هناك أي حلقة مثيرة للاهتمام بالنسبة لاحتفال الذي يقضيه Park Jungmin حول العالم.وحتى الآن. ومع ذلك ,Park Jungmin قال أن قد شعر بالفعل بدفئ Chuseok لهذه السنه, أعضاء وكالته الجديدة قد أعدوا كعك الارز التقليدي استعدادا للأحتفال,لذلك لقد تحسن مزاجه قيلا"
وأضاف"شكرا لكم لحراستكم الدائمة لي وحبكم,لقد تقدمت بالفعل بخطواتي الاولى,لذلك أرجو أن تستمروا في أعطائي القوه والتشجيع"," سوف أصلي بجد يوم اكتمال القمر 15 وأتمنى أن تتحقق جميع أمنياتكم" كما انه يرسل تحياته لقراء SPN e daily .
بعد الـ Chuseok, إذا كان سريع بما فيه الكفاية ,Park Jungmin سوف يخوض في تطوير عمله في منطقة الصين في نهاية العام الحالي.وسوف يلتقي بالمعجبين الصينيين والتايوانيين بعد انتهائه من اصدار البومه الـ discography المنفرد في نوفمبر في كوريا ويبدأ في أنشطته المكثفة الرسمية في الغناء. وفي الوقت نفسه مع نشر ألبومه الـ discography سوف يقوم بلقاء مع المعجبين لكي يلتقي معهم بعد فتره غياب طويله.
وختم قائلا" هذا الاحتفال ليس في كوريا فقط بل حول العالم,أريد ان أعمل بجد أكثر من أي وقت مضى . لكي أظهر Park Jungmin متحسن أكثر وأفضل لمعجبيني وهذا هو هدفي"

SS501 Arab Fans
احتفال Chuseok احتفال كوري سنوي في فصل الخريف لمدة 3 أيام
هو احتفال بموسم الحصار في كوريا
الجميع يعودون لمدينتهم الام ويجتمعون مع العائلة ويحتفلون حول وليمة
من المأكولات الكورية التقليدية