الخميس، 30 سبتمبر 2010

[ترجمة] Park Jung Min يوقع عقد مع Sony Music في تايوان 30\9

 Credit: Yahoo.tw
Translation by:reena29shadow
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
___________________________ 
Park Jung Min "جنن" من كان حاضر للمؤتمر الصحفي الذي كان ظهر اليوم في تايوان من اجل توقع عقده مع Sony Music
 السوبر ستار الكوري عضو Park Jung Min SS501 جيدة جدا في خلق النكات.Park Jung Min الذي حضر خصيصا لتايوان من اجل توقيع عقد مع Sony Music,اظهر جانبه المضحك خلال المؤتمر الصحفي. ليس فقط أظهر للجميع قدراته في تحدث الصينية, كان مندفعا أيضا حيث قال [انت بخيل] و مما تسبب في انفجار من الضحك للجميع ,ولم يدخر جهدا حتى قبالة الضيوف الخاصين Lin Yu Chun و Tsai Zhi Ping.
اضاف , بما انه الان يعمل بمفرده, شعر ببعض الوحده, ولكنه مازال على اتصال مع باقي الاعضاء عبر الـ twitter و sms.
قال ان عقده لمنطقه أسيا مع Taiwan Sony Music,بسعاده Park Jung Min أخذ يعبث على المسرح, وحتى اخذ يمزح حول أخذه لوح العقد معه إلى كوريا .Senior Lin Yu Chun الذي اطلق مؤخرا ألبومه المنفرد ذهب لكي يظهر له دعمه وحتى انه احضر  هامبرغر صنع خصيصا له كهديه .Park Jung Min المزعج ظل ملتصقا به وقال بخجل[ معه ، أنا على استعداد للذهاب إلى أي مكان.] مما تسبب لـ Lim YuChun احمرار لخدوده....
Park Jung Min الذي ظل يحاول التحدث بالصينية خلال المؤتمر الصحفي,حتى انه بدأ في ممازحه المقدم DJ Ken قائلا[انت بخيل]مما تسبب في انفجار الضحك للجميع, في الحقيقة انه بدأ في تعلم الصينية منذ شهر فقط, وقال انه سوف يقرأ الكتب لتدريب نفسه كلما وجد الوقت,ولكن الان, يستطيع ان يفهم الكثير من الكلمات. والان حيث انه يعمل بجد عمله الخاص,Park Jung Min بدأ في أخذ دروس في التمثيل.أما بالنسبة للحدوده من التعري، سوف يكون مكشوف الظهر ، وذكر مبتسما ان ظهره تبدو جميل جدا.
بخلاف التحضير لتمثيله ، وقال انه يعتزم ايضا الافراج عن ألبوم منفرد خلال هذا العام.عندما سأله احدهم عما اذا كان فتح متجره في تايوان منذ ان عمله في كوريا يعمل بشكل جيد جدا ,قال Park Jung Min [انا أدعوكم لإستثمار]على الرغم من أن هذه الزيارة قصيرة ، لكنه أيضا استفاد من هذه الفرصة للذهاب للتدليك ، وأيضا يتمنى ان يتمكن من التسوق في Taipei .
Park Jung Min يخطط لمغادرة تايوان يوم الجمعة.