الثلاثاء، 13 يوليو 2010

Park Jung Min يعمل بجد لتعلم الصينية

Credit: sohu yule china + SS501 Baidu + (English translation) Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

Park Jung Min المخلص لعمله ولمعجبيه , حاليا هو يدرس اللغة الانجليزية عبر الانترنيت الخبر كامل .. هنا . ولاحظنا مؤخرا اهتمامه باللغة الصينية أيضا ^^ . موقع صيني ذكر خبر اهتمام  Park Jung Min  باللغة الصينية و خططه المستقبلية في مجال عمله الخاص.

يرجى ذكر المصدر عن النقل
كشف مؤخرا SS501′s Park Jung Min انه يرغب منذ بداية عام 2010 في افتتاح فروع لـ "Royal Ave" في سنغافورة وايضا في المنطقة الام *اعتقد انه يقصد شرق أسيا أو أسيا ككل *رغبة منه في انتشاره وتطوير مجال عمله الجديد في الازياء النسائية .
وفقا لـ Kim Gamsa  من "Royal Ave" الإجراءات اللازمة لافتتاح سلسلة من المحلات التجارية في سنغافورة والصين وتايوان ..ألخ هي بالفعل في مرحلته النهائية من الاستعدادات . في خضم ذلك, سيكون هناك معرض حقيقي في سنغافورة , وبالنسبة للصين و تايوان سيكون معرض على شبكة الانترنيت ابتداءا من يوليو.
من ناحية اخرى Park Jung Min يحفظ يوميا 10 مفردات يوميا رغبة منه في تعلم الـ Mandarin *اللغة الصينية * ويدفع حتى أصدقائه المحيطة به للمشاركة معه  في هذا الطريق .
افتتح مؤخرا Weibo بالـ Mandarin وهما (http://royalavenue.t.sohu.com, http://t.sina.com.cn/royalave), و أظهر قلقه الكبير حول مهنته بالإضافة إلى قلق المعجبين ايضا.