الثلاثاء، 13 يوليو 2010

تفاصيل جديده حول حفلة عيد ميلاد Kim Hyung Jun في 1 أغسطس

Source: http://triples.ivyro.net + SS601 + Ode@http://ss501ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

تذكرون الحفل الذي سيقام بمناسبة عيد ميلاد Kim Hyung Jun ^^ لتفاصيل الخبر السابق هنا  . تفاصيل جديده حول هذه الحفلة التي نشرنا سابقا هنا صور للمكان الذي من المفترض ان تقام فيه .

يرجى ذكر المصد عن النقل
مرحبا ! نحن SS501′s official fanclub TripleS
مؤخرا نشرنا خبر في SS601 ولكن لأن هناك معلومات كثيرة جدا يجب معرفتها , سنقوم بنشر مقالة جديده .
العنوان على النحو التالي : --
 http://triples.ivyro.net/
في المستقبل جميع التفاصيل سوف تنشر هنا ,أيضا ، اذا كان لديكم أي استفسارات لحفلة عيد ميلاد , يرجى الذهاب إلى الموقع ومراسلتنا وسنقوم بالرد .
لستم محتاجون إلى التسجيل في الموقع كي ترون جميع المعلومات هنا.
مع ذلك , يجب عليكم التسجيل كعضو QNA في الموقع إذا رغبتم في طرح اي سؤال او استفسار . عندما تقوم بالتسجيل عليك اتباع النمط التالي : [Region/Name]. [الاسم\المنطقة] واذا لم يتم الالتزام بالسابق سيتم حذف التسجيل و تفقد إذنك لإرسال استفسار.
ايضا هناك استطلاع رأي في الموقع حول المكان الذي سيقام في الحفل , سيتم اختيار المكان وفقا لنتائج التصويت.
بالرغم ان AX-Korea (Melon AX Hall) كان اول اختيار لنا , مازال هذا التصويت قائم  ، وذلك حتى يتم جمع النتائج من هذا الاستطلاع , التغيرات قد تتطرأ سيتم اختيار المكان حسب نتائج نظرة و اقتراحات المعجبين .بالنسبة للمعجبين الذين لن يتمكنون من احضور للحفل يرجى عدم المشاركة في التصويت. الاشعارات والاخبار التي نشرناها في 601 تم نقلها جميعا إلى الموقع الجديد وتم حذفها من ss601 .
شكرا جزيلا لكم على الاهتمام والاسئلة الكثيرة منكم حول حفلة عيد ميلاد Kim Hyung Jun.
من http://triples.ivyro.net/:
في 1 أغسطس ، الأحد  سيقام حفل عيد ميلاد Kim Hyung Jun , اضافة إلى ذلك ستكون هناك الكثير من المفاجئات لمن سوف يحضر إلى الحفل .من اجل رغبة المعجبين في الاقتراب والرؤية المباشرة , Kim Hyung Jun قام بالاستعداد خصيصا من اجل هذا الحفل .
1 أغسطس , بالاضافة إلى Kim Hyung Jun بنفسة والمعجبين الكثير من الضيوف سوف يكونون في الحفل ايضا للاجتماع مع المعجبين ولحضور حفل Kim Hyung Jun, هؤلاء الضيوف من المقرر ان يكون من اعضاء SS501 . وهناك بعض الذين تم تأكيد حضورهم ولكن هناك أيضا بعض الذين لا يزالون غير قادرين على تأكيد حضورهم نظرا لجدول اعمالهم .
مع ذلك , لاهتمامهم الكبير في الحضور سوف يفعلون كل ما في وسعهم للحضور .
هذا الحدث الّذي خُطِّطَ لأجل الجميع, سيكون يوم من اجل Hyung Jun . إذا لن يكون معظمكم هناك ذلك اليوم، وتتركون Hyung Jun  مع عدد قليل من المعجبين سوف تبدو الحفلة فارغة . . نحن أيضًا نتطلّع إلى كلّ المعجبين  في كلّ مكان ان يأتون إلى الحفل.
ملاحظة : نحن لن نرد على استفسارات كـ " من هم "الاعضاء" الذين سوف يحضر الحفل ؟ " او " ماهو نوع الحفلة التي ستقام لـ  Hyung Jun