الاثنين، 27 يونيو 2011

{خبر} Kim Hyun Joong مع Hangten من اجل حملة " انقاذ الارض" 27\6


 Arabic Translation: SS501 Arab Fans Source: ebm news Translation: Wonderrrgirl +allkpop.com
في 27\6 SS501’s Kim Hyun Joong استعد مع ماركة “Hang Ten Korea" للملابس من اجل حدث خاص “Save the Earth”- احموا الارض -  الحملة التوعية البيئية في مقهى في هانام دونغ.

Kim Hyun Joong تواجد في المقهى من اجل العمل ليوم واحد كعامل في المقهى من اجل معجبينه الزاور, ليس فقط قام بتحضير القهوه للجميع,ولكن كما شكر الجماهير الصديقة للبيئة الذين جلبوا فناجين القهوة لتحويلها إلى أوعية للنباتات الصغيرة.
فإن الحملة ذاتها سوف تستمر لمدة عام كامل من هذا العام من اجل الترويج للعادات الايكولوجية واعية للبيئة ,تركيزها الرئيسي هو أن تذكر الجميع بعدم رمي فناجين القهوة، وبدلا من ذلك إعادة استخدامها

---------------------------
نجم الهاليو Kim Hyun Joong  تحول لعامل في مقهى ليوم واحد
في 27\6 في مقهى  Hangten Itaewon في سيؤل, حملة قهوة الطبيعية  "احموا الارض" افتتحت , مع العارض الرئيسي لـ Hangten النجم Kim Hyun Joong  الذي ظهر كعامل في المقهى ليوم واحد.
قام بنفسه بتحضير القهوه وايضا قضى وقتا في تحضير اوعيه النباتات مع المعجبين , الذي اعادوا له اكواب القهوه الفارغه التي ابتاعوها منه .
من اجل هذا الحدث Hangten تنظم على مدار العام كجزء من حملة البيئة الطبيعية على أمل أن يكون لتعزيز إعادة تدويرها لفناجين القهوة بدلا من هدره من اجل الاهتمام و العناية بالبيئة.
حملة "إنقاذ الأرض " التي تجرتها Hangten كل عام كجزء من حملتهم البيئة الطبيعية مع شعارات مثل إنقاذ الأرض، ورسائل الحب ، فضلا عن مجموعة متنوعة من الفعاليات مثل حملة Hangten لبيع القمصان و الزراعه في احواض نباتات صغيره ..الخ كجزء من الحملة