الأربعاء، 8 يونيو 2011

{ترجمة} رسالة Kim Hyun Joong لمعجبينه في العرض الخاص بألبومه في 7\6

Translation: khjgalaxy- Arabic Translation: SS501 Arab Fans
ترجمة (1)
Kim Hyun Joong في نهاية عرضة الخاص الذي اقامه يوم امس قال " لانه من الصعب على ان اعبر عن نفسي " واخرج رسالة كتبها بنفسه
Kim Hyun Joong قال" لقد مضت 6 سنوات , حقا انا ممتن لأولئك الذين امنوا ودعموني حتى اليوم, العام الماضي, بسبب سوء الفهم , المعجبين تقاتلوا مع بعضهم", لم يتمكن من تمالك اعصابه وبكى
" لم اتمكن سوى من رؤيه هذا بصمت , شعرت انني لن استطيع ان اقوم بأي شيء لحل المشكلة" وقال "أنا عملت على البومي مع فكره ان الجميع سوف يكونوا سعيدون, لذلك من اجل اليوم وقدما, جميعكم يجب ان تكونوا سعيدون " قال هذا وعيناه قد أصبحت حمراء
"اود ان اعرب عن امتناني وحبي للمعجبين الذي اتوا" قال هذا وغادر ورأسه إلى الاسف وعيناه تبكيان
ترجمة (2)
"اليوم اريد ان اؤدي لكي أجعل الجميع ان هذا هو  Kim Hyun Joong,من خلال العرض, الجميع يستطيع ان يرى الجانب الموسيقي مني ,ولكن قلبي لا يستطيع التعبير عن نفسه وبالتالي عزم وتشجع وكتب هذه الرساله"بعد ذلك Kim Hyun Joong اتجه نحو مقدمة المسرح واخرج رسالة وقال للمعجبين " محتوى الرسالة لن يجعلكم تبكون لذلك لا تبكوا " وبدأ "لقاء الجميع لستة سنوات بالضبط, خلال تلك الفتره الطويلة, الجميع لم يتغيروا و أمنوا ودعموا هذا الرجل الذي يدعى Kim Hyun Joong"
"وفي الوقت نفسه عندما كنت اعد الالبوم, نظرت إلى الخلف إلى الطريق الذي سلكته, رغم انه لم يكن طويلا جدا, ان تكونوا معي مهم جدا, تعطوني الحماية, يجب ان اقوم بكل الامور لوحدي,العبء تراكم , التغلب على كل هذه، ليست بالأمر السهل "
" العام الماضي, رأيت الكثير من المعجبين تقاتلوا وحصل سوء فهم بينهم, لم اقل كلمة وفقط نظرت إلى هذا السيناريو , وشعرت ايضا انني شخص عاجز"
كان يقاوم دموعه , واكمل القراءه " ولكن اتمنى من الجميع عندما يشاهدوا ويستمعون إلى البومي سوف يشعرون بالمباركة, من اليوم وصاعدا, اتمنى ان الجميع سوف يبتسم وان يكونوا مباركون اكثر,ليس فقط بألبومي بل بألبومات الجميع, اليوم اريد ان اقول للجميع هنا من اعماق قلبي شكرا , احبكم جميعا, شكرا جزيلا لكم. احبكم كثيرا "