السبت، 19 فبراير 2011

{خبر} Park JungMin الذي مازال أعزب, يكتب اغانيه على اساس خياله

Source: 自由时报 (http://tw.news.yahoo.com/article/url/d/a/110219/78/2momy.html)
English translation by reena29shadow@twitter.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________________
هذه المقالة تعتبر تابعه للمقالة السابقة هنا
Park JungMin عضو SS501 يعقد لقاء معجبين لوحده في تيوان لأول مره,مؤخرا، اصدر للتو ألبومه المنفرد، وكتب كلمات أغانيه بنفسه,الذي لا توجد لديه صديقه الان قال"عندما اكتب كلمات لأغنية عن الحب , استطيع فقط ان اجعل الاساس من خيالي "

يأكل كل ما يريد في تيوان,يعانق المعجبين غدا
.Park Jung Min  الذي عمل جاهدا من اجل انقاص وزنه من اجل اصدار البومه الجديد ,وزياره النادي الرياضي و تناول صدور الدجاج فقط  نجح في خسر 12 Kg,ولكن عن زيارته لتيوان هذه المره. لن يتجنب الطعام اللذيذ , قال انه وجد ‘Stir Fried Pork Intestine’ جيد جدا.واراد تجربة ....... هو ايضا يتلقى الكثير من الطعام من المعجبين ,قال وهو يأكل الجلي " احب حقا ان أتناول هذه الامور اللذيذة المخصصة للأطفال الصغار"  (الصورة في المقالة السابقة )
..... اغنية  [Do you know]. التي تحكي قصة عاشقين التقيا بعد انفصال , عند سؤاله اذا كانت هذه هي تجربته الخاصة قال" الكلمات كتبتها من خيالي"

- مقطع يتحدث عن الدراما في مقاله السابقة -

التركيز على ادارة الصحة , اللقب هو الفيتامينات
انه دائما في الخارج,لم ينسى ابدا احضار  الفيتامينات و الملحقات معه , لذلك Hyung Jun ايضا من SS501 اعطاه لقب  [Multivitamin], خليط فيتامينات,قال : "لست مبالغا فيها كما كنت من قبل، ولكنني بالتأكيد اجلب معي مستحضرات العناية بالبشرة التي تجعلك تبدو "fresh "وكريم اليد، وعندما يضيق الجدول الزمني لدي ,ادهن مساك للوجه"
سيتم عقد جلسة توقيع اليوم في 2 مساءا لـ 200 معجب , سوف يغني اغنية بالصينية والتي كان يتمر عليها لمده طويله من اجل اللقاء