السبت، 19 فبراير 2011

{خبر} Park Jung Min سوف يبقى في تايوان لمده طويلة

www.park-jung-min.com
English Translate: mrspark@PJMIFC
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_____________________________
لن تكون عودته Mal  من تيوان قريبه TT
jung min ذكر بأنه مرح ومخلص جدا نحو الحب. يحب الفتيات المرحات والفكاهيات
عضو SS501 الكوري Park Jung Min سوف يمثل في دراما تيوانية في مايو. سوف يقوم بإقامه طويله في تايوان في هذه الفتره,امس, كان سعيدا حين قال" اتمنى ان تجمع هذه الدراما الكثير من المناطق السياحيه المختلفة من أجل الحصول على مشاهدة لمعالم المدينة".لقد رفض تناول الطعام المليء بالزيوت والدهن من اجل اغنيته الجديده  NOT ALONE ولكنه قد انتهى من هذا بالفعل.ولكنه لا يستطيع الانتظار لكي يضع جميع حب المعجبين التيوانيين الدسم في فمه.
وصل الى تايوان يوم 17 فبراير وفقا لمقابلة امس انه يشعر بالحماس  للعمل في مسرحية وتأكد انه سوف يشارك في دراما في شهر مايو.مؤخرا هو يستمر بمشاهده “Corner, with love”من اجل تعلم المهارات في التمثيل.أيضا,انه يتعلم الصينيه .يمكن أن يكون التحويل بسيط الآن.قال بالصينية، "دعوني اظهر بمظر خاص ", عندما أخذت الصور.قال " لا بأس اذا كان هناك مشهد قبلة في الدراما"لا يستطيع ان يمثل في الدراما اذا كان قلقا حول رده فعل معجبينه.
أبقى على نظام غذائي و خسر 12 كغ مع الرياضة يومية, رفض الطعام اللذيذ من اجل الحصول على غلاف بمظهر رائع على البومه الجديد.وكان وقتا عصيبا للغاية بالنسبة له.لكنه الآن سعيد لرؤية المحبه الكبيره من المعجبين , قال"هذه هي المحبه من المعجبين, لقد تأثر كثيرا" .قد جرب الأطعمة الخاصة التايوانية "五更 肠 旺" في ليلة اول من امس وقال انه رفع إبهامه واستخدام اللغة الصينية ليقول "لذيذ!"وقال لنا انه في حاجة لتجربه طبق لحم الضأن قبل ان يغادر تايوان.
Park Jung Min سوف يعقد حدث توقيع لالبومه في Ximen Ding The Red House بعد الظهر في 2 مساءا, وسوف يقيم لقاء معجبين وعرض خاص في NTU Sport Centre الليلة في 7 مساءا, حوالي 100 تذكره المتبقية الآن، الرجاء الذهاب إلى http://www.ticket.com.tw/  إذا كنت ترغب في شراء التذاكر.
 jung min يتناول جلي الفواكة الذي احضره المعجبين له