الثلاثاء، 15 فبراير 2011

{أديو+ ترجمة كلمات} أغنية " Park Jung Min "Not Alone النسخة اليابانية

النسخة اليابانية من اغنية "Not Alone " لـ Park Jung Min  , للاستماع إلى الاغنيه هنا
ترجمة عربية لكلمات النسخة اليابانية من "Not Alone "
Translated by gobblepop@twitter.com/saylalala@quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
على الرغم من أنني محوت الذكريات ، جسدي لا يزال يتذكر
انفاسك بارده,هل ستواصيل تجميع الاكاذيب؟
منهك,توقفي توقفي توقفي
كل افعالك
خطوة خطوة خطوة ارحلي
لو تستطيع ابتسامتك ان تعود الان
 
اذا استطيع ان أؤمن أنني لست وحيدا
الان,لست وحيدا ,اتجاوز الحزن
وأستطيع ان أشعر ,لست وحيدا
قطعا لست وحيدا ,أعانقك أنت فقط
 
مرة أخرى الآن أسفل أسفل أسفل أسفل لا لا لا لا
أسفل أسفل أسفل أسفل لا لا لا لا
 لن أتغير أبدا أنا لست وحيدا
لن اختبأ اكثر أستطيع ان
أؤمن

لن تعودي مرتين
في ذكرياتي، أنفاسك تبدأ تختفي
لن لن
 اتوقف اتوقف اتوقف
 
كن الى جانبي في الليالي التي لا استطيع النوم فيها
 لن أكون حزينا بعد الآن، بسببك
 
 اتجه الآن إلى الغد
 خطوة خطوة خطوة، لنذهب إلى الأمام
من الآن فصاعدا، تعود ابتسامتك
 
اذا استطيع ان أؤمن أنني لست وحيدا
الان,لست وحيدا ,اتجاوز الحزن
وأستطيع ان أشعر ,لست وحيدا
قطعا ليست وحيدا ,أعانقك أنت فقط
 
مرة أخرى الآن أسفل أسفل أسفل أسفل لا لا لا لا
أسفل أسفل أسفل أسفل لا لا لا لا
لا أستسلم ابدا لست وحيدا
إذا كنت هنا انا لست وحيدا
انت لست وحدك