الاثنين، 24 يناير 2011

{حصريا /ترجمة} من Sports Hankooki صور وتقرير من كواليس Jung Min's 1st Showcase and Fan Meeting in Seoul

Source: Hankooki
English Translation: Honeyeee + Wonderrrgirl @ Love501.com

Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________________
على الرغم من عدم ارتياحه لكونه اصبح مغني منفرد .كاريزما [Park Jung Min] الجذابة تلمع !

كاريزما جذابة، هي واحده من المصطلحات التي يمثلها . بسبب طوله,مظهره الساحر وفصاحته
SS501's Park Jung Min أقام عرضه ولقاء معجبينه في 22في 7 مساءا في Dome Art Hall  Children's Grand Park في Seoul .وقد أعد هذا الحدث للاحتفال  بأول ألبوم منفرد له.
كان هناك حوالي 2000 معجب بما في ذلك كوريا الجنوبية والصين واليابان وهلم جرا، و الذين جاؤا لمشاهدته وهو يخطو أول خطوه له.

بدءا من فبراير ,Park Jung Min سوف يقيم عروض ولقاءات في اليابان وتايوان وبلدان مختلفة للاحتفال باطلاق ألبومه المنفرد.
# الكاريزما المتألقة!
في هذا اليوم ، وبالاضافة الى أغنيتة الرئيسية , Park Jung Min أيضا أدى أغاني اخرى.بدون زملائه معه على المسرح وبدلا من ذلك، كان عليه التعامل وحده مع العبء .خلف الكواليس بينما كان يقوم بالاستعداد, Kim Hyung Jun قام بزياره مع تشجيع "كنت سعيدا وأنا أرى Park Jung Min ملأ عن كثب المسرح على الرغم من كونه لوحده"
# 'Hello' مرحبا 'Ni Hao (مرحبا بالصينية)' 'Aishiteru (احبك  باليابانية)
Park Jung Min لم ينسى تحيه جمهوره من خارج كوريا الذين حضروا العرض بالعديد من اللغات, اعجبني ما قالته المقدمه Jung Juri " مهارات Park Jung Min الجيده في المحادثة مع معجبينه مثل "ادفع واسحب". هبة اللسان و الموهبة الغير عادية في تعلم اللغة , هذا هو سحر Park Jung Min.
# نحن أصدقاء وزملاء في مجموعة 
في وسط لقاء  Park Jung Min, قام SS501's Kim Hyung Jun بظهور مفاجأ.عندما سئل ما هو سحر Park Jung Min و حيويته لمن حوله، Kim Hyung Jun  أجاب "'فيتامين" وتفاصيل اضافها في حضور الجمهور و Park Jung Min , واعرب عن تهنئته لـ Park Jung Min من اجل عودته المنفرده.Kim Hyung Jun عزم على تقبيل خد Park Jung Min مظهرا بذلك صداقتهم الغير عادية .
# زادت كل قوتك
لهذا المعرض، كشف Park Jung Min بينما كان يتبادل التحيات وراء الكواليس . انه قد حصل على مساعدة من شخصين لجعل هذا العرض رائعا,Yoo Seung Ho المخرج الذي اخرج الحدث واشرف على البرنامج والوضع فضلا عن إعطائه تفسيرات و مساعده لـ Park Jung Min . وأيضا المنتج Shinsadong Tiger الذي قدم لـ  Park Jung Min الكثير من التشجيع من اجل عرضه على المسرح..
# على الرغم من أنني كنت اضحك، كنت متوترا في تلك اللحظة
ومن أجل الوقوف في على المسرح من اجل اللقاء,Park Jung Min وطاقم العمل كانوا كليا في عملية التحضير. في هذا العصر الجديد من الموسيقى , العرض المنفر على المسرح يجب ان يعقد على الفور تقريبا ،وهناك بالكاد ما يكفي من الوقت للتحضير للاستعراض