الاثنين، 24 يناير 2011

{ترجمة} مقابلة مع Kim Hyun Joong في haru*hana vol.003

Japanese Translation: miy0 @lovekimhyunjoong.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________
صور العدد هنا
Kim Hyun Joong شارك في تصوير برنامخ خيري لـ DATV بعنوان 「Message To Asia」 في  Tokyo
Dome في ديسمبر .مؤخرا،انشطته كممثل بدأت ولكن في هذا الوقت وفي هذا الحدث, غنى ألاغنية الرسمية للحدث باليابانية ولقد مر وقت طويل منذ أن وقف على المسرح كمغني نظهرا سحره.
" حقا قد مر وقت طويل منذ أن أستطعت أن أظهر كمغني وأنا سعيد جدا. وأيضا كان ذو مغزى بالنسبة لي أن اكون قادرا على
غناء أغنية الحدث الرسمية.ولأكون قادرا على الغناء أمام الجميع ,لقد أستمتعت بذلك بنفسي.اعتقد أنه لشيء رائع حقا أن اكون قادرا على الانضمام الى مثل هذا الحدث الرائع في نهاية العام.أشعر ان عام 2010 لقد انتهت بشكل جيد ".بالنظر إلى Kim Hyun Joong في عام 2010,أول ما يتبادر الى الذهن هو دراما 「Playful Kiss」. في وقت سابق هناك 「Boys Over Flowers」, قام بدور كـ F4 الذي قام بدورهم 4 أعضاء ولكن هذا المره  Kim Hyun Joong قام بدور البطولة. ولذلك لديه فرصة اكبر في المشاهد و خلال التصوير كان من الصعب ان يجد وقت للنوم.
"كان التصوير صعبا للغاية. الضغط تضاعف ولم يكن هناك وقت للتقليل من هذا الضغط ,لذا لم يكن هناك أي وسيلة لإراحة هذا
الضغط (يضحك) "حتى بعد تصوير 「Playful Kiss」, لم يكن قادرا على اتخاذ اجازة ببطء.
"التصوير انتهى في نهاية أكتوبر وبعد هذا استمريت واستمريت بجدولي المزدحم. مثل المشاركة في حفل افتتاح ألعاب آسيا وأيضا هناك تصوير اعلان تجاري . لذا لا يزال من الصعب أخذ قسطا من الراحة بعد ".
عندما سُئل اذا كان قادرا على أخذ قسط من الراحة فماذا يريد القيام به ,فأجاب بإجابة جيده
"  لم اقرر في ذهني لأي شيء على وجه الخصوص أريد القيام به,آه، ولكن، أريد أن أذهب إلى جزيرة جيجو مع عائلتي. وبعد ذلك أعمل من جديد بعد الاستراحه وألعب قليلا .(يضحك) "
سيبدأ العمل على إنتاج الألبوم الجديد. في عام 2011، يبدو أنه سيكون من الصعب إبقاء أعيننا بعيدة عن Kim Hyun Joong الذي سيظل يعمل بجد.