السبت، 13 نوفمبر 2010

[خبر] SS501 Park JungMin أول نجم هاليو يشارك في برنامج ياباني معروف

Credits : nyc@osen.co.kr + (English Translation) xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________
Park JungMin ذهب إلى اليابان لمدة يومين وليله في 9 نوفمبر , السبب وراء تلك الزياره هو المشاركة في برنامج ‘Dancing Mackerel Mansion’ الذي سوف يعرض في 23 نوفمبر في 8 مساءا عبر قناه Nihon TV اليابانية.
Dancing Mackerel Mansion يقدمة الفنان الياباني الكوميدي المشهور Akashiya Sanma , يعرض هذا البرنامج من 13 عام, هذا البرنامج أحتل المركز الاول في نسبة المشاهدين منذ عرضه.
فريق SMAP الياباني المشهور زادت شهرتهم سريعا بسبب هذا البرنامج , هذا البرنامج قد أطلق عليه أسم " بواية الطريق" للعديد من المغنيين و الممثلين.Park JungMin سيكون أول نجم هاليو توجة له دعوه من البرنامج كضيف, مع يابانية بليغة وعلى نحو سلس.
Agency CNR Media قال"على الرغم من المضيف الرئيسي Akashiya Sanma يتحدث بلكنة قوية تنتمي لمدينة أوساكا يصعب فهمها,يتلقى الكثير من التشييد والدعم من منتجي البرنامج ليكون نجم أسيا السوبر, التسجيل انتهى بنجاح, نحن قادرون على الشعور بشعبية Park JungMin في اليابان نفسها"

في كل حال, Park JungMin سيعود إلى كوريا في 10 نوفمبر ويعمل على أخر مرحلة في تحضير ألبومه, ألبومه سوف يصدر في 27 نوفمبر وسيتعد من أجل لقاء وانه يستعد للمشاركة في الاحتفال ولقاء مع معجبينه.