الأحد، 12 ديسمبر 2010

[ترجمة]k-pop fans التايلنديين يصرخون بأعلى صوتهم من أجل 2 من أمراء ثلج SS501 قبل لقاء المعجبين غدا مساءا ..10\12

Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________
ترجمة لمقالة نشرت بعض ما تم في المؤتمر الصحفي الذي كان في 10\12 لـ  Young Saeng و Kyu Jong في بانكوك
المعجبين التايلنديين بالبوب الكوري صرخوا من أجل 2 من أمراء الثلج من SS501 :هما KyuJong و YoungSaeng خلال المؤتمر الصحفي في 11 ديسمبر 6 مساءا في Royal Paragon Hall


التالي المقابلة التي اجربت في المؤتمر الصحفي مع KyuJong و YoungSaeng:

المقدم:sawasdee Krub  (مرحبا) أهلا بكم مجددا في تايلاند, كلاكما كان هنا مرات عديده, هل من الممكن أن تقدموا انفسكم بالتايلندي؟
YS: لقد مر وقت طويل (sawasdeeKrub ,YoungSaeng krub) بالتايواني.
sawasdeeKrub , KyuJong krub : KJ لقد مر وقت طويل لم نرى بعضنا , سعيد بمقابلة الجميع.

المقدم: لقد سمعت انها كان هناك لقاء معجبين في كوريا الاسبوع الماضي, هذه المره, سوف يقام في تايلاند ,هل هناك أي شيء مميز للمعجبين التايلنديين ؟
YS: لم اتواجد في تايوان منذ فتره طويله لذلك قد حضّرت حدث مميز فقط من أجل المعجبين التايلنديين ,وهو , سوف نقوم بطهي طعام تايلندي خلال الاجتماع مع المعجبين لكن لن أخبركم ماذا سيكون الطبق.

المقدم:هذه هي المره الخامسة في تايلاند ,وأنا اعلم ان المعجبين أعطوكم الدعم الكبير مثل هذا في كل مره .هل تريدون قول كلمة لمعجبينكم الذين انتظروكم كثيرا منذ الصباح الباكر؟
YS: نحن ممتنون جدا لمجيئكم لرؤيتنا اليوم. لن ينتهي الامر اليوم لانه سيكون هناك اجتماع مع المجبين بانتظاركم جميعا غدا , نحب كثيرا أن ينضم الجميع معنا , ويعطونا الدعم من خلال اللقاء, نحن متأكدون من أنكم سوف تحظون بأوقات جميله.

YS: أخيرا, أرغب في شكر الجميع الذين حضروا اليوم. لم أكن اتوقع أنه سيكون هناك الكثير من المعجبين هكذا لاننا لم نزر تايلاند منذ وقت. حقا... شكرا جزيلا لكم. لا تنسوا لقائنا غدا هنا لانه لدينا الكثير من الانشطة الخاصة لكم جميعا .سيكون من المحزن حقا اذا فاتكم هذا الحدث و سوف اراكم جميعا غدا .


KJ: لم ازر تايلاند منذ وقت طويل. أنا حقا أعتذر عن زيارتي المتأخره ,ولكن هذه المره, أتينا لرؤيتكم في لقاء المعجبين وأن نعطي شيء في المقابل لجميع المعجبين.غدا سكون ممتعا جدا. وفي 2011 سوف نطلق أنشطتنا الجديده وأرجوكم أدعمونا , أحبكم جميعا