الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

{ترجمة+فيديو} Heo Young Saeng و Kim Kyu Jong في Hello Asia

bard생@RMDKDL
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
جزء من مقابلة Hello Asia لـ Heo Young Saeng و Kim Kyu Jong في تايلاند مترجم وفيديو المقابلة
لقد ذكرتني بموقف حدث في أول لقاء معجبين في كوريا, لقد أديت أغنية لمغني اخر , وفجأه الزي الخاص تمزق .
لذلك كنت محرجا جدا, فكرت ماعلى أن أفعل؟ هل اتوقف؟...لا, يجب ان استمر بقد الامكان.لقد غيرت الخطأ,على الرغم من أن الاغنية والرقصة ليست لي ,لقد كان العرض رائعا ..كمحترف

س: هل المعجبين لاحظوا الخطأ؟
ج: نعم جميع المعجبين شاهدوا ذلك. شعروا بالاسف الكثير و القلق.لكنهم شاهدوا أنني افعل ما بوسعي حتى النهاية.جذبته إلى مره اخرى وصرخت بأعلى صوتي.

س: كيف بدأت تلعب البيسبول مع فريق البيسبول؟
ج: صديق لي، قريب جدا ، أكبر مني، يلعب البيسبول,سأل هل تحب البيسبول؟ نعم، أحب! اذا انضم للفريق

س:عن الالبوم وامور اخرى العام القادم؟
Kyu قال ان YS يحضر لألبوم منفرد رائع وأنا لدي خطط خاصة لكي أظهر في كممثل.

س: عن twitter, هل يجيبون على المعجبين في twitter؟
ج: نعم , أرى ال"mentions " من المعجبين. ولكنها بالانجليزية,,, لذلك لا أفهم, أنا أقرأها, هممممممم, والرسائل التي لا افهمها أتخطاها فقط

س: حول التمارين للتحدث بالتايلاندية؟
ج: نحن نعلم انه علينا ان نتعلم بجد,ولكن لنكون صادقين ، نحن تعلمنا للتو بضع كلمات قبل التصوير.ونحن نقدر إطرائكم على نطقنا .سوف نتعلم جيدا .

خلف الكواليس : المايكرفون الذي يسجل المقابلة لا سلكي و معلقة على قمصانهم , في يد YS مايكروفون غير متصل ظل يلعب به طوال الوقت. 

myhelloasian