الثلاثاء، 9 نوفمبر 2010

[صور+تقرير + فيديو] سفر Kim Hyun Joong إلى اليابان 8\11

سافر Hyun Joong إلى اليابان اليوم من أجل مشاركته Guangzhou ASIAN Games’ Opening Ceremony 2010 والذي تحدثنا عنه سابقا هنا, تفاصيل رحلته في هذا التقرير.
Source: http://www.mediainnews.com/default/index_view_page.php?part_idx=19&idx=49463 Translated by: ode@ss501ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

أو ما يعرف بـ Bae Yong-joon والذي يتلقى كمية عالية من شعبيته في الخارج , ترك Kim Hyunjoong البلاد في 9 نوفمبر في 12.50 PM عبر مطار Kimpo Airport


Kim HyunJoong عبر عن عزمه كممثل لكوريا في هذا الوقت في حفل افتتاح ألعاب أسيا في حين اجرى محادثه قصيره مع Y-STAR قبل مغادرته قال، "يشرفني جدا لمشاركتي في هذه الاحتفالية لجعل الناس يعرفون عن كوريا" "لقد تمرنت بجد على نطق كلمات اللغة الصينية,سوف أغني من قلب يدعم لا عيبين الجمهورية الكورية المشاركون في هذه الألعاب ومن ثم سوف أعود في وقت قريب".
بعد ان ينتهي Kim Hyunjoong من جدوله المكون من يومين في طوكيو اليابان من 9 إلى 10 نوفمبر, سوف يغادر إلى الصين,Guangzhou في 11 .

Kim Hyunjoong تلقى الدعوه من منظمي الحدث من أجل 16th ASEAN Games لغناء أغنية الافتتاح [Sunshine Again] خلال أخر جلسته تصوير له في دراما [Playful Kiss].
في 12 القادم Kim Hyunjoong سوف يغني مع 4 مغنيين أخرين من أجل 2010 Guangzhou Asean Game Opening Ceremony من أجل تشجيع جميع الدول الآسيوية المشاركة .
فيديو المقابلة:


مغادرته لكوريا
 
Reposted @ hyunjoongkajeablover.blogspot.com




 jeabloverKhj @ YT + iMissChievous @ YT